جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



صراع الهدافين يشعل أجواء مواجهة مان يونايتد وليفربول
نشر في سبورت السعودية يوم 10 - 01 - 2013

يستمر التنافس على صدارة قائمة هدافي دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم بين روبن فان بيرسي ولويس سواريز وسيكون ملعب اولد ترافورد التابع لمانشستر يونايتد فريق الصدارة مسرحا لهذه المنافسة يوم الاحد القادم عندما يلتقي فريق المدرب المخضرم اليكس فيرجسون مع ليفربول في مباراة تنتظرها جماهير اللعبة بكل شغف.
وينفرد لاعب يونايتد الهولندي فان بيرسي بصدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 16 هدفا في حين يحتل سواريز وهو من اوروجواي المركز الثاني برصيد 15 هدفا الا انه كثيرا ما اثار الجدل في أكثر من مناسبة.
وينفرد يونايتد بصدارة الدوري الانجليزي برصيد 52 نقطة متفوقا بسبع نقاط على حامل اللقب مانشستر سيتي اقرب مطارديه بعد 21 جولة.
وفي وقت سابق من الاسبوع الجاري وفي كأس انجلترا انقد فان بيرسي فريقه في الدقائق الاخيرة عندما احرز هدف التعادل في شباك وست هام يونايتد وبعد ذلك بأربع وعشرين ساعة اثار سواريز الجدل من جديد عندما احرز هدف الفوز لفريقه في مرمى مانسفيلد بعد لمسة يد واضحة.
واصبح سواريز الذي عمل بكل جد كمهاجم صريح وحيد لفريقه يحظى بالكثير من الاعجاب والتقدير في صفوف فريق المدرب بريندان رودجرز رغم كل ما يقال.
وفي سبتمبر فاز يونايتد على ارض ليفربول 2-1 في حين اساءت تصرفات سواريز الى المباراة بين الفريقين في اولد ترافورد في فبراير الماضي بسبب اساءة عنصرية بحق باتريس ايفرا مدافع يونايتد.
وسيحرص فيرجسون يوم الاحد على ايقاف لاعب اوروجواي الذي سيتقاسم معه الهجوم هذه المرة دانييل ستوريدج اثر انضمامه لليفربول قادما من تشيلسي اللندني.
واحرز المهاجمان هدفي ليفربول في مرمى مانفسيلد.
وسجل كل من ليفربول ويونايتد 11 هدفا في اخر اربع مباريات في الدوري بينما لم تظهر على يونايتد اثار غياب وين روني الذي يعاني من اصابة في الركبة ولا تزال مشاركته يوم الاحد غير مؤكدة.
ومن جهته يأمل مانشستر سيتي ان يقدم له ليفربول معروفا رغم انه سيواجه مهمة صعبة أمام ارسنال خاصة وان لاعبه يايا توري موجود مع منتخب بلاده ساحل العاج الذي يستعد لخوض نهائيات كأس الامم الافريقية التي تنطلق في جنوب افريقيا في وقت لاحق من الشهر الجاري.
وخسر سيتي 1-صفر امام ارسنال في ابريل من العام الماضي عندما طرد لاعبه الايطالي ماريو بالوتيلي الذي دخل في مشادة مع المدرب روبرتو مانشيني خلال تدريبات الفريق مؤخرا مما يضع علامة استفهام حول مشاركته من البداية أمام ارسنال.
ويحتل ارسنال الذي يدربه الفرنسي ارسين فينجر المركز السادس برصيد 34 نقطة.
وسيكون بوسع توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث تقليص الفارق بينه وبين سيتي الى ثلاث نقاط اذا نجح في الفوز على كوينز بارك رينجرز فريق الذيل يوم السبت.
وفاز كوينز بارك رينجرز الذي يقوده مدرب توتنهام السابق هاري ريدناب على تشيلسي 1-صفر في الجولة الماضية.
اما تشيلسي الرابع في الترتيب فسيلتقي مع ستوك سيتي صاحب الدفاع الصلب يوم السبت.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.