تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مانشستر سيتي يكتسح استون فيلا 5-0 .. ومانشستر يونايتد يخسر امام مضيفه نوريتش 0-1
نشر في أزد يوم 17 - 11 - 2012


03-01-1434 11:38 PM
أزد - احمد أل عامر - انفرد مانشستر سيتي حامل اللقب بصدارة القائمة لاول مرة هذا الموسم بعد فوزه الكبير بخمسة اهداف نظيفة على استون فيلا وخسارة منافسه الاقرب مانشستر يونايتد بهدف دون رد امام مضيفه نوريتش سيتي الثالث عشر في القائمة.
وهذه هي ثالث خسارة ليونايتد في الدوري المحلي في الموسم الحالي وجاءت بهدف من لاعبه الشاب السابق انطوني بيلكينجتون في الدقيقة 60.
واحرز بيتر اوديموينجي هدف الفوز لوست بروميتش في الدقيقة 50 من زمن المباراة ليصعد بفريقه الى المركز الرابع بين فرق البطولة العشرين بعد ان رفع رصيده الى 23 نقطة.
وست بروميتش البيون وجوده في مركز متقدم في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت عندما هزم تشيلسي اللندني بطل اوروبا 2-1
وتوقف بذلك رصيد تشيلسي صاحب المركز الثالث عند 24 نقطة متخلفا بثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد الذي اصبح في المركز الثاني بعد توقف رصيده عند 27 نقطة وباربع نقاط عن سيتي الذي احرز له لاعبه سيرجيو اجويرو هدفين واضاف كارلوس تيفيز هدفين اخرين بعد ان افتتح ديفيد سيلفا التهديف.
ويمثل الفوز على تشيلسي انتصارا شخصيا لمدرب وست بروميتش ستيف كلارك مدرب ولاعب تشيلسي السابق.
وقال كلارك بعد الفوز "نشعر بالسعادة.. عملنا يعني التحلي بالواقعية لكن اذا اراد المشجعون ان يحلموا فلا بأس."
وعلى الجانب الاخر من القائمة فاز ساوثامبتون صاحب المركز قبل الاخير على كوينز بارك رينجرز فريق الذيل 3-1 لتزداد الضغوط على مارك هيوز مدرب رينجرز.
وحقق ريدينج المهدد بالهبوط ايضا مفاجأة عندما هزم ضيفه ايفرتون 2-1 وهو اول فوز له في البطولة المحلية في الموسم الحالي.
وفي ملعبه وامام جماهيره فاز ليفربول على ويجان اثليتيك 3-صفر بفضل هدفين من لويس سواريز
وخارج ارضه فاز سوانزي سيتي على نيوكاسل يونايتد المتعثر 2-1.
وبدأ ارسنال السادس في القائمة برصيد 19 نقطة مباريات هذه الجولة واستغل طرد ايمانويل أديبايور وحول تأخره بهدف إلى فوز كبير على توتنهام هوتسبير 5-2 في مباراة قمة شمال لندن.
وتقدم أديبايور بهدف لتوتنهام في الدقيقة العاشرة في استاد الامارات ثم تلقى بطاقة حمراء بسبب تدخل بقدميه على سانتي كازورلا بعد سبع دقائق ليطرد من اللقاء.
وأدرك الألماني بير ميرتساكر التعادل لأرسنال بضربة رأس قوية في الدقيقة 24 ثم اضاف فريق المدرب أرسين فينجر هدفين في آخر ثلاث دقائق من الشوط الأول عبر لوكاس بودولسكي واوليفييه جيرو.
وسجل كازورلا الهدف الرابع لأرسنال بعد كرة عرضية من بودولسكي بعد مرور ساعة من بداية زمن المباراة وقلص جاريث بيل الفارق لتوتنهام باحراز الهدف الثاني قبل أن يسجل ثيو والكوت الهدف الخامس لأصحاب الأرض في الوقت المحتسب بدل الضائع


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.