أمير الباحة يناقش المشاريع التنموية والخدمات المقدمة في محافظة العقيق    سدايا والمؤشرات العالمية    تنفيذ تسعة مشروعات مائية وبيئية في المدينة المنورة ب500 مليون ريال    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    سيتي لسحب البساط من تحت قدمي أرسنال    نهائي دوري اليد بين «سيدات» الأهلي والاتفاق    الرزنامة الدراسية !    "الشورى" يطالب "الأمن الغذائي" باستكمال برنامج الحد من الهدر    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    نائب الشؤون الدينية الإندونيسي: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    الجدعان: (إعلان جدة) تضمن مبادرات تخدم العمل العربي المشترك    عاصفة شمسية تهدد أنظمة الاتصالات    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فيصل بن مشعل يستقبل رئيس جامعة القصيم    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    نائب أمير منطقة مكة المكرمة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    «مكافحة المخدرات» بعسير تقبض على شخص لترويجه 11,100 قرص من مادة الإمفيتامين    الدكتوراه الفخرية العيسى    مسؤولون يخشون انسحاب فوفشانسك وسط هجوم روسي    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    235 ألف ممرض مسجل في السعودية خلال 2030    17 عرضا ومضاعفات لمرضى السكري    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    مساجد وجوامع تحاكي هويّة مناطق المملكة    17.5 ألف قرار إداري ل"الجوازات" في شوال    واجهات تجارية ل6 مطارات سعودية    الفريق اليحيى: تدشين صالة مبادرة "طريق مكة" بمطار جناح الدولي في باكستان لإنهاء إجراءات المستفيدين بيسر وسهولة    الحضور شرط تجديد الجواز قبل 6 أشهر من انتهائه    محمد نور: غاياردو طرد لاعب الاتحاد    ناشئو الطائرة للآسيوية بالعلامة الكاملة    أمير الحدود الشمالية يرعى ندوة «جهود المملكة في محاربة الإرهاب والتطرف»    «التجارة»: بعض أصوات ناخبي غرفة الرياض «غير نظامية»    يوليو المقبل.. إطلاق خدمة حماية الأجور لرواتب العمالة المنزلية    تخصيص خطبة الجمعة للتوعية بأنظمة وإرشادات الحج    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    الغيلاني وطاشكندي يحوزان جائزة أمين مدني للبحث في تاريخ الجزيرة العربية    القبض على 3 أشخاص لنشرهم إعلانات حملات حج وهمية    النيابة: إيقاف مواطن احتال على ضحاياه بالاستيلاء على مجوهراتهم    وفاة أول رجل خضع لعملية زراعة كلية من خنزير    النفط والذهب يتراجعان    محافظ الأحساء يستقبل سفير باكستان لدى المملكة    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوري الإيطالي: يوفنتوس يواصل الصدارة رغم التعادل مع كييفو
نشر في سبورت السعودية يوم 17 - 10 - 2011

لم يطرأ أي تعديل على صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم بعد أن اكتفى يوفنتوس وملاحقه اودينيزي بالتعادل السلبي مع مضيفيهما كييفو واتالانتا على التوالي اليوم الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
على "ستاديو مارك انتونيو بينتيغو"، عجز يوفنتوس عن الوصول إلى شباك مضيفه اتالانتا رغم الفرص العديدة التي سنحت له خصوصاً وأبرزها للمخضرم اليساندرو دل بييرو الذي ارتدت الكرة الرأسية التي سددها من القائم بعد ثوان فقط على دخوله الملعب.
واكتفى فريق المدرب انتونيو كونتي بالتعادل الثالث له هذا الموسم، مقابل ثلاثة انتصارات، فرفع رصيده إلى 12 نقطة وبقي في الصدارة بفارق نقطة عن اودينيزي الذي لم يكن أفضل حالاً إذ اكتفى بدوره بالتعادل السلبي مع مضيفه اتالانتا لكنه معذور نسبياً كونه أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد طرد جامبييرو بينتزي.
وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، انتهت موقعة الدربي بين لاتسيو وجاره روما بفوز الأول 2-1 في لقاء لعب خلاله الأخير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50.
ويدين لاتسيو بفوزه الأول على جاره اللدود بعد خمسة هزائم متتالية (بينها واحدة في الكأس)، أي منذ 11 نيسان/ابريل 2009 (4-2)، إلى كلوزه الذي سجل هدف النقاط الثلاث الغالية جداً ل"بيانكوسيليستي" في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وبدا أن روما في طريقه لتأكيد تفوقه على جاره التي احتسبت مباراة اليوم على أرضه، وذلك بعدما تقدم فريق المدرب الاسباني لويس انريكه منذ الدقيقة 5 عبر بابلو اوسفالدو الذي كسر مصيدة التسلل اثر تمريرة طولية متقنة من البوسني ميراليم بيانيتش قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس فيديريكو ماركيتي.
لكن لاتسيو نجح في بداية الشوط الثاني في إدراك التعادل من ركلة جزاء تسبب بها الدنماركي سايمون كياير وطرد على إثرها بعد خطأ على كريستيان بروكي، فانبرى لها البرازيلي هرنانيز بنجاح (50)، قبل أن يخطف كلوزه الأضواء بهدفه الرابع هذا الموسم وجاء في الوقت بدل الضائع عندما وصلته الكرة من البرازيلي فرانسيسكو ماتوزاليم فسيطر عليها بحنكة قبل أن يسددها بعيداً عن متناول الحارس الهولندي مارتن ستيكيلنبورغ، مانحاً فريقه نقطته الحادية عشرة، فصعد إلى المركز الرابع بفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر.
وكان التعادل السلبي سيد الموقف تماماً في مباريات اليوم إذ عجز كالياري أيضاً عن الوصول إلى شباك ضيفه سيينا فاكتفى بنقطة صعد من خلالها إلى المركز الثالث مستفيداً من الخسارة التي مني بها نابولي أمام ضيفه بارما (1-2) أمس السبت.
وتعادل فيورنتينا مع مضيفه تشيزينا بدون أهداف أيضاً في مباراة لعب خلالها الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد الروماني ادريان موتو (72)، كما حال جنوى الذي لعب بعشرة لاعبين في الدقائق العشر الأخيرة من مباراته مع ضيفه ليتشي والتي انتهت بنتيجة سلبية أيضاً وذلك لطرد الجورجي كاخا كالادزه.
وكان بولونيا الفائز الوحيد في المباريات الست وجاء انتصاره على حساب مضيفه نوفارا بهدفين للاوروغوياني غاستون راميريس (45) وروبرت اكوافريسكا (62).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.