مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الباحة يرفع برقيات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدا لعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة وأبنائها مشاعر الحب والولاء وصادق الدعاء والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة صدور قراره التاريخي بمشاركة المرأة في عضوية مجلس الشورى وعضوية المجالس البلدية وإعطائها الحق في التصويت للمرشحين وفق ضوابط الشرع الحنيف .
وقال سموه في برقية رفعها للملك المفدى بهذه المناسبة " إن ما احتوته كلمتكم السامية الكريمة خلال رعايتكم للقاء السنوي للسنة الثالثة للدورة الخامسة لمجلس الشورى من مضامين تشكل دعامة قوية لمسيرة التنمية الشاملة وتعزز مسيرة البناء والخير التي عمت كل مساحات الوطن وأرجائه " .
وأضاف سموه قائلاً " إن كلماتكم لاقت في أسماع الناس كبيرهم وصغيرهم الكثير من الابتهاج والدعاء بأن يمد الله في عمركم وأن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها ورفعتها في ظل قيادتكم الحكيمة ومؤازرة ولي عهدكم الأمين وسمو النائب الثاني / حفظهما الله / " .
ودعا سموه الله العلي القدير أن يعين ويوفق ويسدد خادم الحرمين الشريفين ليواصل دوره الريادي الكبير في قيادة مسيرة الخير والسلام .
كما رفع سمو أمير منطقة الباحة برقية مماثلة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام / حفظه الله / عبر فيها نيابة عن أهالي المنطقة عن مشاعر المحبة والولاء للقيادة الرشيدة على إثر صدور الأمر التاريخي لخادم الحرمين الشريفين بإشراك المرأة في عضوية مجلس الشورى والمجالس البلدية مع إعطائها الحق في التصويت للمرشحين وفق ضوابط الشرع الحنيف .
وقال سموه في برقيته " لقد تلقى الأهالي هذه الأوامر وما اشتملته كلمة الملك المفدى بكثير من الامتنان والدعاء للقيادة الرشيدة والوطن بدوام العزة والرفعة مؤكدين أن كلمة خادم الحرمين الشريفين / حفظه الله / عززت الثقة الكبيرة في الواقع وبعثت على التفاؤل المشرق للمستقبل رافعين أكف الضراعة بأن يقي الوطن شر الفتن وأن يديم عزه وشموخه بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم وأن يمتعكم الله بالصحة ويسدد على طريق الخير خطاكم " .
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز برقية مماثلة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أعرب باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة عن بالغ مشاعر المحبة والولاء للقيادة الرشيدة على إثر صدور القرار التاريخي لخادم الحرمين الشريفين بإشراك المرأة في عضوية مجلس الشورى والمجالس البلدية مع إعطائها الحق في التصويت للمرشحين وفق ضوابط الدين الحنيف .
وقال سموه في برقيته " لقد تلقى الأهالي هذا القرار وما اشتملته كلمة الملك المفدى بكثير من الامتنان والدعاء للقيادة الرشيدة حيث عززت كلمة خادم الحرمين الشريفين / حفظه الله / في نفوس الجميع الثقة الكبيرة بواقع المملكة وبعثت على التفاؤل المشرق للمستقبل رافعين أكف الضراعة إلى الله بأن يقي الوطن شر الفتن وأن يحفظ الملك المفدى وسمو ولي عهده الأمين وسموكم الكريم والله يرعاكم ويسدد على طريق الخير خطاكم " .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.