«الأرصاد»: رياح شديدة السرعة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج هي من أسعد الليالي التي احضرها لتخريج أبنائي وبناتي    أمير المدينة يرعى تخريج البرامج الصحية ويترأس اجتماع المحافظين    مدرب الأهلي يخضع فيغا لاختبارات فنية تأهباً ل"أبها"    خارطة طريق سعودية – أمريكية للتعاون بالطاقة النووية    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    150 مبتكراً ومبتكرة يتنافسون في الرياض    أوشحة الخيل.. تنافس على إرث ثقافي سعودي    ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو أمير منطقة تبوك يشدد على تهيئة الإمكانات للمراحل النهائية للانتخابات

شدد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على تهيئة وتسخير كافة الإمكانات والقدرات البشرية والتقنية ، لضمان نجاح سير انتخابات المجالس البلدية بمنطقة تبوك والتي ستصل إلى مرحلتها النهائية يوم الأول من شهر ذو القعدة القادم في أجواء تكافلية من الجميع لإنجاح هذه المرحلة الأخيرة وخاصة هذه الأيام التي تشهد البدء في تنفيذ الحملات الدعائية للمرشحين ومن ثم عملية الاقتراع في الموعد الذي حدد من قبل اللجنة العامة للانتخابات .
جاء ذلك في لقاء سمو أمير منطقة تبوك يوم أمس بمكتبه بالأمارة بأمين منطقة تبوك رئيس اللجنة المحلية لانتخابات المجالس البلدية المهندس محمدبن عبد الهادي العمري الذي أطلع سموه على سير عمل اللجنة واللجان المساندة وأعمال المراكز الانتخابية وما تم تقديمه من أعمال أدت إلى نجاح المرحلة الأولى والثانية وبداية المرحلة الثالثة وهي مرحلة الحملات الانتخابية للمرشحين والاستعداد المتكامل من اللجنة للمرحلة الرابعة يوم الاقتراع والمرحلة الخامسة عملية الفرز والمرحلة السادسة إعلان النتائج .
وأشار العمري من خلال التقرير الذي قدمه لسمو أمير منطقة تبوك إلى تهيئة كافة الإمكانيات البشرية والتقنية في جميع المراكز الانتخابية من أجل الاستعداد ليوم الاقتراع حيث تم زيادة أعداد منسوبي المراكز بفرق مساندة وفرق مراقبة ومتابعة كافة احتياجات المراكز الإنتخابية البالغ عددها 25 مركزاً لاستقبال المقترعين من المواطنين الذين تم تسجيلهم في سجلات قيد الناخبين وأخذوا أرقام , حيث تجاوز عددهم أكثر من 40 ألف ناخب , كما سينافس على أعضاء المجالس البلدية بالمنطقة أكثر من 249 مرشحا .
كما تضمن التقرير مهام رؤساء المراكز الانتخابية ومنسوبيها وأعمالها بالإضافة إلى ما تم عمله من ورش عمل ميدانية مساهمة في إتمام عملية الاقتراع والفرز وإعلان نتائج الانتخابات .
وقد وجه سمو أمير منطقة تبوك أمين منطقة تبوك رئيس اللجنة بالحرص والجهد والتفاني في عمل اللجان لتحقيق تطلعات أبناء المجتمع سواء الناخبين أو المرشحين لعضوية المجالس البلدية في منطقة تبوك , مؤكدا سموه أهمية دور المجالس البلدية وفق ما حدد لها من اختصاصات .
وقال سموه // إن أي مرشح لابد أن يعي دوره ويحقق ما جاء به من أمور من خلال حملته الانتخابية لخدمة المواطن والمواطنة بالدرجة الأولى وتنهض بالأعمال والخدمات التي يقدمها سواء أمانة منطقة تبوك أو البلديات التابعة في محافظات ومراكز المنطقة // متمنياً سموه النجاح لهذه الانتخابات والتوفيق للمرشحين الذين يتوخى منهم أن يكونوا أكفاء يعملون بدون كلل أو ملل من خلال هذه المجالس البلدية .
من جهته أعرب العمري عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي تلقاه أمانة منطقة تبوك واللجنة المحلية لانتخابات المجالس البلدية وأعضائها من سمو أمير منطقة تبوك وأيضا توجيهات سموه الحثيثة بما يحقق ويكفل خدمة المواطن وتحقيق تطلعاته .
كما أشاد بمتابعة سموه الدقيقة والمستمرة لسير أعمال اللجنة المحلية لانتخابات المجالس البلدية منذ انطلاقة أعمالها .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.