نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    المسار الموثوق    أبها يتغلب على الخليج بهدفين في دوري روشن    نادي الرياض يتعادل مع 10 لاعبين من النصر    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    "منشآت" تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال    الهلال يتفنن بثلاثية أمام الطائي    تنوع أحيائي    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    ماذا بعد طلب «الجنائية» توقيف قادة في إسرائيل وحماس؟    مشروعات عصرية    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    يونايتد المتعثر يقف أمام سيتي الطامح لكتابة المزيد من التاريخ    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    الراجحي يتحدى مرتفعات «باها اليونان» في كأس العالم    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    موعد احتفال الهلال بلقب دوري روشن    انطلاق الهايكنج في الحريق    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية النمسا    عرض ضخم من الهلال لجوهرة البرتغال    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    إصدار 54 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال مارس 2024    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



امارة منطقة المدينة المنورة / اجتماع

أفتتح وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المكلف ابراهيم بن مزيد الخطاف اليوم فعاليات الاجتماع السنوي الرابع لمديري العموم للشئون الادارية والمالية بامارات المناطق مع المسئولين في الشئون الادارية والمالية بوزارة الداخلية تحت عنوان / نحو التوسع في استخدام الحاسب الآلي وتقنية المعلومات / بحضور مدير عام الشئون الادارية والمالية بوزارة الداخلية ناصر بن عبدالله العبدالوهاب وذلك بفندق دار الايمان انتركونتننتال بالمدينة المنورة .
وقد بدأ الاجتماع الذي تستمر فعالياته ثلاثة ايام وتنظمه امارة منطقة المدينة المنورة بكلمة لوكيل امارة منطقة المنورة المكلف رحب من خلالها بمديري عام الشئون الادارية والمالية بوزارة الداخلية والمشاركين في الاجتماع ونقل لهم تحيات وترحيب صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة منوها بالنهج الذي أتخذته وزارة الداخلية بتوجيه من صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في عقد الاجتماعات المتناظرة لقيادات الوزارة مع نظرائهم بامارات المناطق في كل عام باحدى المناطق لتأطير العلاقات العملية ومد جسور التعاون والالتقاء المثمر وتبادل الخبرات والتجارب بين امارات المناطق بما يعود بالنفع على كافة قطاعات واجهزة الوزارة المختلفه .
وبين وكيل الامارة المكلف ان فعاليات الاجتماع تنطلق بخطوات وثابة ورؤى ثاقبة وبجملة من الموضوعات واوراق العمل المتخصصة التي ستسهم بمشيئة الله في تطوير اجراءات العمل وآليات الارتقاء به وتعزيز المفاهيم الادارية والمالية والتقنية الحديثة متمنيا ان يخلص الاجتماع الى نتائج وتوصيات تحقق الغاية المرجوة من انعقاده وترضي تطلعات ولاة الامر حفظهم الله .
عقب ذلك القى مدير عام الشئون الادارية والمالية بوزارة الداخلية كلمة بين خلالها ان الاجتماع ينطلق من توجيهات صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية واصحاب السمو امراء المناطق .
وأعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على استضافة إمارة المنطقة للاجتماع السنوي الرابع كما شكر وكيل امارة منطقة المدينة المنورة على افتتاحه فعاليات الاجتماع مشيرا الى ان هذه الاجتماعات تحقق تبادل التجارب والخبرات بين امارات المناطق والمسئولين بوزارة الداخلية لتحقيق وحدة الهدف والاجراءات .
وأكد ان توصيات الاجتماعات السابقة أسهمت في توحيد بعض الاجراءات والرفع من مستوى الاداء ومواكبة العصر في مجال التطوير وخاصة في مجال الحاسب الآلي وتقنية المعلومات الذي خصص له الاجتماع الرابع .
ثم بدأت فعاليات الاجتماع والتي تضم في يومها الاول جلسة صباحية ومسائية لمناقشة عدد من الموضوعات واوراق العمل التي تضم استعراض تقرير لجنة متابعة توصيات الاجتماع الثالث واستعراض تقرير لجنة تطوير الموارد البشرية واستعراض المواضوعات المقدمة من المناطق ونظام الشئون الادارية والمالية الآلي وتجربة امارة منطقة حائل في استخدام الحاسب الآلي والتطبيقات المنفذة في الامارة وعرض تجربة المرصد الحضري بإمانة منطقة المدينة المنوره .
// انتهى // 1942 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.