غدًا الأربعاء .. افتتاح مطار غرب القصيم بمحافظة الرس    انخفاض أسعار الذهب لأدنى مستوى في أسبوعين    الاستعلام عن السجلات التجارية عبر "توكلنا"    المجمع الفقهي يوصي بتمكين المرأة بالتعليم    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    سمو وزير الدفاع يتلقى اتصالا من وزير الدفاع البريطاني    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    نائب رئيس مجلس الشورى يلتقي النائب الأول لرئيس البرلمان اليوناني    السعودية للكهرباء" تشارك في مؤتمر "الطاقة العالمي" بنسخته ال 26 بهولندا    مارتينيز سعيد بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي في قمة ميلانو    نيابة عن خادم الحرمين .. أمير منطقة الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل العالمية    ميتروفيتش يشارك في مران الهلال قبل مباراة العين    قيادات أمن الحج تستعرض الخطط الأمنية    ريادة "كاوست" تحمي التنوع بالبيئة البحرية    العين الإماراتي يختتم تحضيراته لمواجهة الهلال    طرح تذاكر مباراة الاتحاد والشباب في "روشن"    ارتفاع في درجات الحرارة على منطقتي مكة والمدينة وفرصة لهطول أمطار بالجنوب    منح السعوديين تأشيرة «شنغن» ل 5 سنوات    «السيادي السعودي».. ينشئ أكبر شركة أبراج اتصالات في المنطقة    «أرامكو» تبحث الاستحواذ على 10 % في «هنجلي» الصينية    الإعلام والنمطية    «مسام»: نزع 857 لغماً في اليمن خلال أسبوع    أمير القصيم يخصص الجلسة الأسبوعية للزراعة الذكية    تعزيز التعاون الخليجي الأوروبي    الرباط الصليبي ينهي موسم "زكريا موسى" مع أبها    «تيك توك» ينافس إنستجرام بتطبيق جديد    تجربة ثرية    الشورى يوافق على مشروعي السجل والأسماء التجارية    الأزهار البنفسجية تكّون لوحة جمالية.. «شارع الفن».. مناظر خلابة ووجهة مفضلة للزوار    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    غربال الإعلام يصطفي الإعلاميين الحقيقيين    الأمانة العلمية    «أضغاث أحلام» في جامعة الطائف    3 آلاف مفقود تحت الأنقاض في قطاع غزة    تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان في اليمن    النسيان النفسي    اختلاف زمرة الدم بين الزوجين    عيسي سند    ماذا يحدث في أندية المدينة؟    أمانة المدينة تطلق الحركة المرورية في طريق سلطانة مع تقاطعي الأمير عبدالمجيد وخالد بن الوليد    سلسلة من الزلازل تهز تايوان    حاجز الردع النفسي    قصور الرياض واستثمارها اقتصادياً    أمير حائل يفتتح أكبر قصور العالم التاريخية والأثرية    أمير حائل لمدير قطاع الحرف: أين تراث ومنتوجات حائل؟    شعوب الخليج.. مشتركات وتعايش    العين بين أهله.. فماذا دهاكم؟    الرياض تستضيف معرضاً دولياً لمستلزمات الإعاقة والتأهيل.. مايو المقبل    مساجد المملكة تذكر بنعمة الأمن واجتماع الكلمة    نائب أمير جازان يدشن حملة «الدين يسر»    محافظ طبرجل يطلع على الخدمات البلدية    أكثر من ثمانية آلاف ساعة تطوعية في هلال مكة    جمعية عطاء تدشن برنامجي قناديل وعناية    «البيئة» تُطلق مسابقة أجمل الصور والفيديوهات لبيئة المملكة    الزائر السري    أمير الرياض يرعى حفل تخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا في جامعة الفيصل    وزير «الإسلامية» للوكلاء والمديرين: كثفوا جولات الرقابة وتابعوا الاحتياجات    انطلاق منتدى «حِمى» بمشاركة محلية ودولية.. ريادة سعودية في حماية البيئة لمستقبل العالم والأجيال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو الأمير سعود بن عبدالرحمن يتفقد مركز إمارة جديدة عرعر

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بالنيابة اليوم, مركز إمارة جديدة عرعر، بحضور عددٍ من مديري الإدارات الحكومية والعسكرية والأمنية.
وبدأ سموه جولته التفقدية بزيارة قطاع حرس الحدود بجديدة عرعر, وكان في استقباله قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء فالح بن فلاح بن حثلين، وعدد من الضباط والأفراد ، كما اطلع على إيجاز عملياتي لمهام حرس الحدود بالمركز ، مستمعا إلى شرح عن أحدث الأجهزة والآليات ذات التقنية العالية، والتي تسهم في إحكام المراقبة والسيطرة على الحدود.
ووقف سمو أمير الحدود الشمالية بالنيابة على الساحة الجمركية بمنفذ جديدة عرعر، وتابع سير العمل في ساحات التبادل التجاري, مستمعًا بإيجاز عن الخدمات المقدمة وحجم الصادرات والواردات، كما اطلع على مشروع الترميم في مدينة الحجاج، بعدها زار قسم الجوازات، مستمعًا إلى شرح عن مهام وواجبات هذا القسم وطريقة إدخال واستخراج المعلومات الخاصة بالجوازات من خلال أجهزة الحاسب الآلي التي تعمل بالمنفذ، ثم تفقد مقر غرفة العمليات المشتركة في المنفذ، والأدوار المنوطة بالجهات الأمنية للحفاظ على الأمن الحدودي والتفاعل والتكامل مع جميع القطاعات الأمنية والعسكرية بهذا الشأن.
بعد ذلك توجه سموه لمركز جديدة عرعر، والتقى بمديري القطاعات الحكومية والأمنية بالمنطقة ومديري الفروع بالمنفذ ، كما تفقد مستشفى جديدة عرعر التي تبلغ سعته 50 سريرًا، ووقف على سير العمل في جميع الأقسام والعيادات الطبية، وما تحويه من خدمات وإمكانيات تُسهم في تقديم الخدمة بكل يسر وسهولة لسكان المركز.
وأشار سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالنيابة إلى أن جولته التفقدية لمركز جديدة عرعر تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة - حفظها الله - في ظل عناية ورعاية سمو أمير منطقة الحدود الشمالية، لرصد احتياجات المواطنين ودفع عجلة التنمية في جميع المراكز والقرى والمحافظات والمدن كافة، للتأكد من تقديم الخدمات بالشكل الأمثل والوقوف على شؤون المواطنين وتلمس احتياجاتهم، والاطلاع على سير العمل في جميع القطاعات الحكومية، منوهاً بما يحظى به قطاع حرس الحدود من دعم ورعاية من لدن القيادة الرشيدة - أيدها الله - ومتابعة سمو وزير الداخلية، مشيراً إلى كفاءة وبسالة رجال حرس الحدود، وجميع القطاعات العسكرية في خدمة الدين ثم الملك والوطن، مؤكدًا على الأهمية الإستراتيجية لمنفذ جديدة عرعر البري في تعزيز العلاقات الاقتصادية السعودية العراقية، وتعزيز التعاون المشترك وتنمية الاستثمارات و الحراك التجاري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.