«أرامكو» تنفي دخولها في الاستثمار بأنشطة «البيتكوين»    مفاجأة في هاتف iPhone 13 المرتقب    بسبب هجوم ناقلة النفط.. أوروبا تثور في وجه إيران    مازن الياسين رابعًا في سباق 400 متر ب أولمبياد طوكيو    الثنائي الأقرب لمغادرة الأهلي    بلدية #القطيف تفعل حملة " محصن " في كافة المراكز التجارية وأسواق النفع العام وكافة الأنشطة التجارية    السديس : التوسع في إنشاء وكالات تخصصية في توظيف التقنية والذكاء الاصطناعي بالحرمين    «الإسلامية» تعيد افتتاح 5 مساجد بعد تعقيمها لثبوت إصابات ب«كورونا» بين المصلين    الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس النيجر بذكرى استقلال بلاده    "أمن الطرق" ينبه قادة المركبات من أتربة وتدني الرؤية بنجران    بالصور… "الخلف والخُليف".. نقش التاريخ على جبال الباحة    "HSBC" يضاعف أرباحه    ماهي قصة تامبيري مع قطعة الجبس بعد فوزه بذهبية الوثب العالي ؟    شروط وفئات تأشيرة الخروج والعودة لأفراد الأسرة والعمالة المنزلية    «الصحة»: 24% نسبة التحصين بجرعتي لقاح كورونا في المملكة    مقتل 38 مسلحًا في هجوم على سجن في أفغانستان    أمانة جدة ترفع 168 سيارة مهملة وتالفة خلال شهر    هبوط اضطراري لطائرة بمطار الملكة علياء في الأردن    على سبيل الاعارة.. الطائي يتعاقد مع محمد عطية    #نائب_أمير_الشرقية يشيد بجهود رجال الأمن في المنطقة    ترخيص مصانع جديدة باستثمارات 5.3 مليار    النصر ينهي معسكر الاعداد في #بلغاريا بخسارة ويصل الاثنين الي #الرياض    إحباط تهريب 8.7 مليون حبة كبتاجون في أكياس «كاكاو»    تلقي هنريكي إشادات عالية من الجهاز الفني والإداري على مستواه الفني الجيد بالاتحاد    مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بمدينة شيكاغو الأمريكية    الضمان الصحي: وثيقة التأمين الصحي للسائحين تشمل إصابات كورونا    الإرياني: ميليشيا الحوثي تواصل عسكرة وتجنيد الأطفال    الهيئة السعودية للفضاء تعزز شراكتها مع إيرباص ومجموعة من شركات الفضاء الأوروبية    أسعار النفط تتراجع بأكثر من 1%.. و"برنت" عند 74.47 دولار    "مكافحة المخدرات" تضبط 4 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة في القصيم وتبوك    رصد زُحل فوق الأفق الجنوبي الشرقي ويشاهد بالعين المجردة    «نزاهة» تكشف حقيقة مباشرتها تحقيقاً لتهريب قطع أثرية إلى بريطانيا    أبطال ومنافسون وأرقام قياسية.. السباحة أبدعت في طوكيو    عاجل | أسعار الأراضي .. تبوك تفوق الرياض وعسير تتجاوز الشرقية    دولة الدستور لن تنكسر    وزير التعليم: «قادة المستقبل» تعد القياديين وفق آلية شفافة    #أمير_منطقة_الباحة يستقبل مدير جوازات المنطقة المعين حديثا    الفيصل يستقبل رئيس الموانئ        التشكيلية لولوة الحمود: لوحتي بمكتب سمو ولي العهد أجمل جائزة في مسيرتي الفنية        مصاصة دماء على متن طائرة ركاب    الزايدي يبدأ تحضيرات «نورة» ويضم الفرحان            حصريًا على تطبيق زووم غادة طنطاوي تستضيف عفاريت الكواليس            ليست خيانة زوجية!!    خلَّهم (يعانون)..!                «التعليم»: العودة حضورياً للمتوسط والثانوي    آليات تنظيمية وإجراءات صارمة لدخول مقار العمل والمنشآت    المحصنون.. يعبرون    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع مملكة البحرين    #أمير_منطقة_تبوك يلتقي بأهالي محافظة الوجه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الحادي عشر

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رئيس لجنة الإسكان التنموي اليوم ، الاجتماع الحادي عشر للجنة التنفيذية للإسكان التنموي عبر الاتصال المرئي، بمشاركة وكيل الإمارة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان وأعضاء اللجنة.
وفي بداية الاجتماع نوه سموه بالجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الإسكان المناسب للمواطنين والمواطنات ، واستمرار أعمال اللجنة حتى جائحة كورونا وما تم إنجازه من أعمال وتسليم العديد من الوحدات السكنية للمستفيدين منها .
بعد ذلك استمع سموه لمشاركة وكيل الإسكان التنموي المهندس أحمد بن علي القرعاوي، حيث قدم شكره لسمو أمير المنطقة ودعمه للإسكان التنموي، مشيداً بجهود اللجنة خلال الفترة الماضية وما وصلت إليه من مراحل في الإنجاز، وجهود فرع الإسكان بالجوف وإدارة الإسكان التنموي وشكرهم على ما بذلوه خلال الأزمة ، مؤكداً تقديم الأفضل في الأيام القادمة وفق توجيهات ولاة الأمر " حفظهم الله" خدمة للوطن والمواطن.
واستعرض مدير عام فرع وزارة الإسكان بالجوف فهيد بن مطلق الشمري جهود اللجنة في توفير الوحدات السكنية، وتخصيص الأراضي لهذا الإسكان، والتمويل غير الحكومي وتفعيل دور الشراكة مع القطاع غير الربحي لتحقيق مستهدفات الإسكان التنموي والمساهمة في نمو الخدمات الإسكانية المقدمة في المنطقة .
كما تم استعراض الأعمال التطوعية القائمة على أعمال الإسكان، وتفعيل دور التطوع في الأفراد والمجتمعات والجهات ذات العلاقة، حيث بلغ عدد المتطوعين مع مبادرات الإسكان 290 متطوعاً في المنطقة، والجهود التي قامت بها اللجنة بتوجيه من سمو أمير المنطقة، حيث تم تسليم 175 وحدة سكنية خلال شهري إبريل ومايو، ودعم أكثر من 50 مستفيدا من خلال متابعة الجمعيات الخيرية من منصة جود بأكثر من ستة ملايين ريال، وتوزيع 2500 وجبات غذائية و33 سلة غذائية لعدد من المستفيدين، وتنفيذ أكثر من 20 لقاءً عن بُعد ما بين دورة وورشة عمل .
وأوضح أن الاجتماع خرج بتوصيات تهدف لسرعة إنجاز المشاريع مع تطبيق أعلى معايير الجودة في العمل وفق التوجيهات السامية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.