وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    النفط يرتفع مع تعقّد محادثات الهدنة وتصاعد مخاطر الإمدادات    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    سحب لقاح أسترازينيكا عالمياً لتسببه بآثار جانبية نادرة وخطيرة    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    برعاية وزير الإعلام.. اختتام" ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم الفائزين    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    الرياض: القبض على شخصين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حرم أمير الرياض تكرّم 325 طالبة متفوقة بتعليم الرياض

رعت حرم أمير منطقة الرياض سمو الأميرة نورة بنت محمد اليوم, الحفل السنوي لتكريم 325 طالبة من المتفوقات على مستوى المنطقة الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بحضور نخبة من قيادات وزارة التعليم وأمهات الطالبات وذلك في قاعة المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم شاركت حرم أمير منطقة الرياض المكرمات فرحتهن بتفوقهن وإبداعهن في كلمتها وقالت : نحتفي اليوم بكوكبة جديدة من طالباتنا المبدعات ما بين متفوقات ومتميزات وفائزات بجوائز محلية ودولية وبنات جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي وشهدائنا، يحتضنهن وطن عظيم هيأ لمواطنيه جميع دروب العلم والمعرفة بقيادة حكومتنا الرشيدة التي لا تألو جهداً في رعاية شباب الوطن ودعمهم تحت مظلة وزارة التعليم، متمنية للجميع التوفيق والسداد.
بعدها قدّمت طالبات التربية الخاصة لوحة فنية بعنوان (طموح وأمل)، ثم عبّرت الطالبات المتفوقات عن شكرهن وتقديرهن لإدارة التعليم بمنطقة الرياض في كلمة ألقتها نيابة عنهن الطالبة سارة عبدالحكيم الهداب، ثم قدّمت الطالبة سلمى سيف الرسام من مدارس ابن خلدون العالمية فقرة باللغة الانجليزية بعنوان (رؤية وطن في التعليم).
بعدها ألقت المساعدة للشئون التعليمية بالرياض ريم بنت محمد الراشد كلمة أكدت فيها أن قيمة الإنسان تكمن في إبداعه وتفوقه وعلمه وأدبه وعلو همته وهو ما يعكس اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة بهذه الفئة اللاتي سيواصلون مسيرة الإبداع والنماء والتقدم للوطن, معربة عن فخرها وسعادتها بتكريم الطالبات في محطةٍ التفوق والتميز العلمي البالغ عددهنَ 218 طالبة متفوقة و23 طالبة متميزة من التربية الخاصة و29 طالبة فائزة بمسابقات محلية ودولية و 27 طالبة فائزة في جائزة المدارس المعززة للسلوك الإيجابي و9 مدارس في نفس الجانب ، و6 من بنات جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي ومثلهن من منسوبي التعليم المتوفين و5 طالبات من بنات جنودنا الشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداء للدين والوطن وطالبة فائزة في الرحلة العلمية وأخرى فازت في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في دورتها العشرين، مؤكدة أن التكريم هو حافز على مزيد من التفوق والإبداع وشاحذ للهمم العالية والآمال البعيدة.
واختتمت الفقرات بأوبريت وطني شارك في أدائه طالبات الثانوية الأولى بالدرعية وطالبات الثانوية 65 والثانوية 74 وطالبات مدارس نيار الأهلية ومدارس الفرسان العالمية.
وفي الختام تقدمت الطالبات المكرمات في مسيرة للسلام على سمو الأميرة نورة بنت محمد، ثم كرّمت سموها مديرات ومشرفات مكاتب التعليم والمنظمات والرعاة.
وعلى هامش الحفل أهدت الفنانة التشكيلية نبيلة أبو الجدائل لوحة فنية بهذه المناسبة طولها 4 أمتار في متر ونص لسمو راعية الحفل وتضمنت ثلاثة أجزاء جسدت فيها حياة الجنود البواسل على الحد الجنوبي ومصافحة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال إحدى زيارته.
//انتهى//
13:18ت م
0069
www.spa.gov.sa/1848628


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.