«إيكونوميكس»: 5.5% نمو اقتصاد السعودية «غير النفطي»    ميزانية إنفاق توسعي رغم العجز    مشروع "بلدي" لأنسنة طريق الشفا الدائري بالطائف ورفع كفاءته    الأخدود لخدمة نفسه والهلال    16 ألف موظف يتأهبون لاستقبال الحجاج بمطار "المؤسس"    احتجاجات داخل الاتحاد الأوروبي ضد العدوان الإسرائيلي على غزة    لبنان: العين على «جلسة المليار اليورو»    قوات سعودية تشارك في"إيفيس 2024″ بتركيا    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء صربيا بتشكيل الحكومة    15 سنة سجناً لمواطن روّج وحاز «أمفيتامين» المخدر    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    «المؤتمر الدولي للقادة الدينيين» يستهل أعماله بوقفة تضامنية مع شهداء غزَّة    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    أمير المدينة يرعى حفل تخريج طلاب الجامعة الإسلامية    المناهج في المملكة تأتي مواكبة للمعايير العالمية    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    «حِمى» أصداء في سماء المملكة    «إثراء» يسرد رحلة الأفلام السعودية في 16 عاماً عبر «متحف حكاية المهرجان»    وغاب البدر    طلاب «مصنع الكوميديا» يبدؤون المرحلة التعليمية    مشوار هلالي مشرف    القادسية يعود لمكانه بين الكبار بعد ثلاثة مواسم    «أسترازينيكا» تسحب لقاح كورونا لقلة الطلب    احذروا الاحتراق الوظيفي!    ولي العهد يهنئ رئيس وزراء صربيا بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسته    البدء في تنفيذ 12 مشروعاً مائياً وبيئياً بقيمة 1.5 مليار بالمنطقة الشرقية    المملكة تستضيف المؤتمر الدولي لمستقبل الطيران    9 مهام للهيئة السعودية للمياه    الفيضانات تغرق مدينة بالبرازيل    «سلمان للإغاثة» ينفذ 3 مشاريع طبية تطوعية في محافظة عدن    سعود بن مشعل يكرم متميزي مبادرة منافس    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 أصبحت متوفّرة الآن للطلب المسبق    القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بالمنطقة الشرقية    محمد بن ناصر يقلّد اللواء الحواس رتبته الجديدة    مركز التحكيم التجاري الخليجي يطلق مبادرة "الأسبوع الخليجي الدولي للتحكيم والقانون"    فيصل بن نواف يدشّن حساب جمعية "رحمة" الأسرية على منصة X    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    بدر الحروف    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    انتهاك الإنسانية    وزير الخارجية ونظيره الأردني يبحثان هاتفياً التطورات الأخيرة في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية    القيادة تعزي رئيس مجلس السيادة السوداني    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير منطقة نجران يتفقد محافظة يدمة والمراكز التابعة لها

نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالرعاية والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، في تلمس وتلبية احتياجات المواطنين في كل شبر من أرض الوطن .
وعبر سموه خلال جولته التفقدية في محافظة يدمة اليوم عن سروره بزيارة المحافظة والالتقاء بالأهالي، والاستماع لمطالبهم وما عبروا عنه من مشاعر الولاء والانتماء لوطنهم .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة ، محافظ يدمة موفق بن عبدالهادي العنزي، وعدداً من المسؤولين بالمحافظة، بعد ذلك تجول سموه داخل المحافظة، واستمع لشرح مفصل من المحافظ عن سير العمل بالمحافظة وما يقدم للمواطنين من خدمات وتسهيلات.
ثم سجل سمو نائب أمير منطقة نجران كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن سعادته بزيارته للمحافظة ، منوها بالدعم الذي توليه القيادة الرشيدة لمنطقه نجران ومحافظاتها.
عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى محافظ يدمة موفق العنزي كلمة رحب فيها باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة بسمو نائب أمير منطقة نجران، معرباً عن تقديره لسموه على زيارته التفقدية للمحافظة واطلاعه عن قرب على الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمحافظة.
ونوه محافظ يدمة ، بما حظيت به المحافظة والمراكز التابعة لها من مشروعات تنموية وخدمية شملت كافة المجالات الصحية والتعليمية والاجتماعية والخدمات البلدية ومشاريع المياه والصرف الصحي ، بمتابعة من صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، وسمو نائبه.
عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً لاحتفالات المحافظة باليوم الوطني ال 88 للمملكة، ثم ألقى أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين آل عيبان، كلمة بين فيها أن محافظة يدمة حظيت بالعديد من المشروعات البلدية المنفذة والجاري تنفيذها خلال الثلاث سنوات الماضية لتبلغ 37 مشروعاً بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 70 مليون ريال، وتشمل مشروعات السفلتة والأرصفة والإنارة بالمحافظة وتحسين وتجميل المداخل الرئيسية، وإنشاء ساحات احتفالات وحدائق عامة وممرات مشاة، ومباني ومرافق بلدية.
ثم دشن سمو الأمير تركي بن هذلول، عدداً من المشروعات التنموية بالمحافظة شملت قسم الأشعة المقطعية في مستشفى يدمة العام، ومشاريع الجمعية الخيرية للخدمات الاجتماعية بالمحافظة، ومشروعات بلدية مركز سلطانة التي تتضمن مشروع مبنى المجمع البلدي وأعمال التسوية والردم والسفلتة، إضافة إلى مشروع درء أخطار السيول، وتنفيذ البوابة الرئيسية لمركز سلطانة، وتدشين مبنى الشؤون الفنية ببلدية المحافظة.
بعد ذلك رأس سمو نائب أمير منطقة نجران، اجتماع المجلس المحلي والبلدي بالمحافظة، حيث استهل الجلسة بكلمة رفع خلالها أسمى الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على ما يوليانه من اهتمام للوطن والمواطن في مختلف المجالات.
وأبان سموه أن هذه الجلسة تم تخصيصها لتلمس احتياجات أهالي المحافظة وسير العمل فيها، تحقيقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، وسمو وزير الداخلية, وسمو أمير منطقة نجران، الهادفة إلى توفير أفضل الخدمات التي يصبو إليها المواطن والمقيم.
بعد ذلك ناقش المجلس المشروعات الجاري تنفيذها والمعتمدة بالمحافظة والمراكز التابعة لها، واتخذ المجلس بشأنها التوصيات اللازمة.
ثم استقبل سمو نائب أمير نجران، بمقر الحفل أهالي وأعيان المحافظة، واستمع لمطالبهم، ووجه بسرعة إنهاء معاملاتهم.
وأقيم حفل بهذه بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير مكتب التعليم بالمحافظة سعد غريب آل فطيح، كلمة الأهالي رحب فيها بسمو نائب أمير منطقة نجران في زيارته التفقدية للمحافظة، منوهاً بما تشهده المحافظة من تطور وازدهار في كافة المجالات بمتابعة واهتمام من سمو أمير منطقة نجران، وسمو نائبه.
ثم ألقيت عدداً من القصائد الترحيبية، بعدها تسلم سموه هدية تذكارية قدمها محافظ يدمة.
بعد ذلك زار سمو الأمير تركي بن هذلول، شيخ شمل قبائل آل رشيد يام الشيخ فهد بن صمعان آل رشيد، بمنزله بالمحافظة، كما زار شيخ شمل قبائل آل فطيح يام الشيخ مبارك بن ذيب المهان بمركز العزيزية، كما زار سموه شيخ شمل قبائل آل فهاد يام الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل فهاد ،بمنزله في مركز سلطانة.
وألقيت خلال تلك الزيارات العديد من الكلمات والقصائد التي نوهوا فيها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من عناية واهتمام بالمواطن في مناحي الحياة كافة.
كما عبروا عن تقديرهم للمتابعة المستمرة من سمو أمير منطقة نجران، وسمو نائبه، لتوفير كل ما من شأنه خدمة المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها.
وفي ختام الجولة وجه سمو نائب أمير منطقة نجران، باستكمال مشروع طريق السبيل، وافتتاح فرع لأحد البنوك المحلية, وافتتاح فرع لجامعة نجران للبنين بالمحافظة، - سائلا الله تعالى - أن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره.
//انتهى//
20:17ت م
0287
www.spa.gov.sa/1829590


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.