نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الباحة يستقبل المسؤولين وأهالي المنطقة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، باسمه وباسم أهالي المنطقة ، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام وبحلول عيد الأضحى المبارك .
كما هنأ سموه ، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز وبن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا ، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بمناسبة نجاح موسم الحج ، وما بذلوه من جهود لخدمة ضيوف الرحمن ، منوهاً سموه بالدور البارز لرجال الأمن ومختلف القطاعات المشاركة والأبناء الشعب السعودي العظيم الذين ساهموا في إنجاح الحج ولله الحمد.
ونقل الأمير حسام بن سعود خلال استقباله بقاعة الأمير سلطان بالمركز الحضاري في مدينة الباحة اليوم في جلسته الأسبوعية الأثنينية ، أصحاب المعالي والفضيلة القضاة ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ومشايخ القبائل ورؤساء المراكز وجمعاً من المواطنين ، تهاني خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لأهالي الباحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأكد سموه بأنه سيبذل الغالي والنفيس وتنفيذ عهده الذي قطعة على نفسه في سبيل تطوير الباحة ، حيث العمل جاري على مدار الساعة من أجل تطوير المنطقة وجعلها من المناطق الجاذبة للسياحة ومن المناطق المتطورة إنساناً ومكاناً ، مشدداً سموه على أهمية التعاون في هذا المجال من أجل تنمية الباحة .
ورحب سمو أمير الباحة بالنقد الهادف والبناء الذي يحقق مصلحة المنطقة ويدفعنا للأمام ويحسن من خدماتنا ، ملفتاً سموه النظر إلى أن التطلعات كبيرة وفي القريب العاجل ستصبح ملموسة وسيصبح الإطار العام لتنمية الباحة ملموس .
وتخلل الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة كلمة أهالي المنطقة التي ألقاها نيابة عنهم عبدالناصر بن علي الكرت ، الذي رحب فيها بسمو أمير المنطقة بعد تمتعه بإجازته السنوية ، مهنئاً سموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
واستعرض ما تميز به صيف الباحة لهذا العام من فعاليات وبرامج منوعة استهدفت مختلف فئات المجتمع في ظل التنظيم والخدمات المميزة التي وفرتها الجهات ذات العلاقة ، التي لاقت إقبالاً كبيراً من الزوار والمصطافين ، منوهاً بجهود سمو أمير المنطقة في تنمية وتطوير المنطقة سياحياً وفي جميع المجالات الأخرى .
ثم ألقيت كلمة شباب وشابات منطقة الباحة ألقاها نيابة عنهم نائب رئيس مجلس شباب منطقة الباحة خالد بن أحمد الشهري ، نوه فيها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من اهتمام ورعاية لكل ما يحقق التطور والنماء لأبناء وبنات الوطن ، والعمل على تحقيق رؤية 2030 ، مثمناً ما يوليه سمو أمير المنطقة من اهتمام ودعم لكل ما يلبي رغبات ويحقق النجاح لشباب وشابات الباحة .
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه الكريم .
حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الباحة الدكتور الأستاذ عبدالله بن يحيى الحسين ، وفضيلة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ سعد بن بريك القرني ، ووكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ، ومدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن علي آل هادي ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ، ووكلاء الأمارة المساعدين وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.