أرامكو السعودية سترجئ إعلان أسعار البيع الرسمية للخام لشهر يوليو انتظاراً لاجتماع أوبك+    تقرير يكشف مفاجأة.. «فلويد» كان مصاباً بكورونا عند وفاته    تخصيص خطبة الجمعة ل«كورونا»    سلطات الاحتلال الإسرائيلي تهدم منزلًا شمال الخليل    6 مقاعد سعودية في لجان اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة    «التنمية الزراعية» يمول 33 مشروعًا زراعيًا ويؤجل أقساط 4398 مستفيداً    اعتماد 53 مسجداً في السيح والهياثم لاداء صلاة الجمعة مؤقتاً    حالات الإصابة بكورونا في روسيا تتجاوز 440 ألفاً    "النقل" تباشر استخدام "الخط المدنيّ" في اللوحات الإرشادية بشوارع المدينة المنورة    «هدف» يحذر من الحسابات الوهمية: تستغل المستفيدين من إعانة البحث عن عمل    قرار نهائي.. الدوري الروماني لكرة القدم في 12 يونيو    الدفاع المدني يحّذر من امطار رعدية مصحوبة بتساقط برد ورياح نشطة بالباحة    فورلان يمتدح لاعب وسط ريال مدريد    ضبط 22 مليون كمام مخزّن خلال الفترة الماضية    النائبة عبير موسي ل«الغنوشي»: قياداتكم إخوانية ومصنفة إرهابية.. ولا يشرفنا أن تكون على رأس البرلمان التونسي    أدبي نجران ينظم محاضرة عن بُعد    مدرب الهلال يتمسك بوصول بلهندة    حصيلة يومية قياسية: البرازيل تسجّل 1349 وفاة بكورونا    اهتمامات الصحف الليبية    هطول أمطار رعدية في نجران وجازان وعسير والباحة        تعالج 600 طن في الساعة وتعيد تدوير 5 ملايين طن من المخلّفات سنوياً            صعوبات كبيرة تدفع الدوري الإماراتي إلى مصير الإلغاء    أمير تبوك خلال لقائه السبيعي    د. العميرة        عقب إغلاق 32 منشأة خالفت القرارات    من الجولة التفقدية        شرطة مكة تطيح بشخصين تورطا بتحويل أكثر من 1400000 ريال بطرق غير نظامية    مبادرة عودة تنهي مغادرة (12,798) مستفيدًا    تعيين 53 امرأة بالسلك القضائي في النيابة    بعد عقود من إنشائه.. إزالة سوق العنبرية بالمدينة    مؤتمر المانحين.. غوث المملكة الذي لا تحده الأزمات    أمير تبوك يدشن مشروعين لأمانة المنطقة بقيمة تتجاوز ال174 مليون ريال    تعاون لتقليل الهدر في الطاقة    المملكة نموذج للاستجابة في الاحتياجات العالمية    العنصرية مخالفة الحضارة والإنسانية    قاعات الدراسة الجامعية تفتقد عاصماً    «الدائرة الحمراء».. فيلم لمبتعث سعودي يرشح لمهرجان أمريكي    فيصل بن فرحان يستقبل السفير الأميركي    «توطين» مهن التدريب في «حراء»    المملكة تدين تفجيراً استهدف مسجداً في كابول    1026 بلاغاً تلقتها الشؤون الإسلامية بعد عودة المصلين    أمير جازان يطلع على تقرير تهيئة وتعقيم المساجد والجوامع    البابا فرنسيس للأمريكيين: لا فائدة من العنف    ماذا بعد مقتل فلويد ؟!    خالد الفيصل يثمن جهود القطاعات الأمنية والصحية في التعامل مع كورونا    المطالبة بإعادة النظر في رسوم النقل الجوي وخفض أسعار التذاكر    أمريكا تمنع الطائرات الصينية من تسيير رحلات إلى أراضيها    أمانة المدينة المنورة تشرع في تنفيذ مشروع نفق طريق خالد بن الوليد مع طريق سلطانة    تدابير وقائية مشددة بميناءي جازان وفرسان    12 برنامجًا متنوعًا في المعسكر الصيفي الافتراضي بجامعة الملك خالد جامعة    الفيصل يشكر القيادة على ما قدمته لسلامة المواطن والمقيم في مواجهة كورونا    تركي آل الشيخ يتبرع بهداياه التي سيتم استرجاعها من الأهلي المصري إلى صندوق "تحيا مصر"    الأميرة حصة بنت سلمان.. رئيسا فخريا للجمعية السعودية للمسؤولية المجتمعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المدلج: استضافة خادم الحرمين الشريفين لأسر شهداء فلسطين والقوات المسلحة في مصر امتداد لمواقفه الخيرة في خدمة الإسلام والمسلمين

وصف الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة عبدالله بن مدلج المدلج, استضافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله , لأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة المصرية بأنها مكرمة من مكرمات الخير والبركة التي يتعاهد بها إخوانه وأبناءه المسلمين، وتأتي امتداداً لمواقفه الخيرة في خدمة الإسلام والمسلمين ، ونصرة قضاياهم .
وأوضح في تصريح له, أن إيعاز خدمة هؤلاء الضيوف لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالأمانة العامة لبرنامج الاستضافة هو من التشريف الذي نفتخر به، ووسام الفخر الذي نعتز به، وقد تحقق ذلك ولله الحمد نظير النجاحات السابقة التي تحققت في تنظيم برامج الاستضافة لسنوات عديدة مضت .
وقال المدلج: إن الأمانة العامة للبرنامج وبتوجيهات ومتابعة مباشرة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على برنامج الاستضافة الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ, تعمل على مدار الساعة لإنهاء الاستعدادات اللازمة لإنجاح البرنامج وتقديم أرقى الخدمات وفق منظومة عمل متكاملة نسعى من خلالها إلى خدمة هؤلاء الضيوف بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة ، خصوصاً وأنه ينفذ لأول مرة، مثمناً التعاون الكبير من القطاعات الأمنية والحكومية التي تسهم في إنجاح البرنامج .
ورفع المدلج, شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو نائبه حفظهما الله على عنايتهم ورعايتهم لكل ما يهم أمر المسلمين ويقوي شوكتهم ويسهم في اجتماع كلمتهم واتحاد صفهم والسعي الدائم للوقوف مع قضاياهم المصيرية بما يعزز روح الأخوة الإسلامية في أبهى وأنصع صورة.
واختتم الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة تصريحه, سائلاً الله أن يديم على المملكة عزها وأمنها ورخائها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة ، وأن يجعل هذه المكرمة وغيرها من مكرمات الخير في ميزان حسنات خادم الحرمين الشريفين، وأن يجزل له الأجر والمثوبة، وأن يتقبل من الحجاج حجهم وصالح أعمالهم، إنه سميع مجيب الدعاء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.