الرئاسة العامة لشؤون الحرمين تطلق معرض الكعبة المشرفة الافتراضي    خدمة الحرمين.. نهج قادة    المركز الوطني للأرصاد : أمطار رعدية على منطقة عسير    رياح مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة    تسعى "هيئة الطرق" لجعله نموذجاً لمختلف طرق المملكة.. الطريق النموذجي بحائل صمم بمعايير عالمية    "هيئة المسرح" تنظم النسخة الثانية من برنامج مهارات المسرح المتقدمة    الصحف السعودية    الصحة توضح تأثير كبدة الحاشي    انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية اليوم بالشرقية    سمو رئيس هيئة الفروسية وسمو محافظ الطائف يستعرضان الخطط المتعلقة بموسم سباقات الخيل    نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    وداعاً.. أبي الغالي    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    طفلة تنتقم من لدغة أفعى بِعضها حتى الموت    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف                        ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي                مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                            أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات    إعادة تموضع                    أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمانة الشرقية تنهي استعداداتها لليوم الوطني

أكملت أمانة المنطقة الشرقية استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني ال 86 للمملكة، من خلال برنامج متكامل للاحتفال بهذه الذكرى الغالية على المواطنين كافة.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بالامانة محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن الأمانة أنهت جميع استعداداتها لهذه المناسبة، بتجهيز الطرق والميادين العامة والمتنزهات والحدائق العامة، وتركيب أشكال جمالية بمدينة الدمام على طريق الملك فهد والكورنيش والواجهة البحرية وطريق الأمير محمد بن فهد وشارع 18, وتركيب إضاءات خاصة على دوارات كورنيش الدمام, وتركيب 6000 علم المملكة في عدد من الطرق والشوارع الرئيسة, وتزيين 2000 شجرة بالإنارة، إضافة إلى تكثيف عمال النظافة للمواقع السياحية للحفاظ على النظافة، كما تم طباعة 600 لوحة لمناسبة اليوم الوطني وتوزيعها على حاضرة الدمام.
وأشار إلى أنه تم تزيين مبنى الأمانة ووكالة التعمير والمشاريع بالإضاءة الجمالية, وعمل عقود إنارة على مبنى بلديتي وسط الدمام وشرق الدمام, وغرب الدمام، علاوة على إضاءة مثلثات التقاطعات الرئيسة، وتركيب إضاءات مماثلة وأعلام في محافظة الخبر والجبيل ورأس تنورة والقطيف، وتزيين ميادين الاحتفالات وتركيب الأعلام على الطرق الرئيسية لمدخل المحافظات، فضلا عن تركيب عقود الإنارة والزينة على مبانى البلديات وتزيين الأشجار والنخيل بالإنارة باللونين الأبيض والأخضر.
وأفاد الصفيان, أن الأمانة قامت بوضع اللوحات التي تتضمن العبارات الوطنية بهذه المناسبة، إضافة الى اكمال البلديات في جميع المحافظات والمراكز والهجر استعداداتها لهذه المناسبة الغالية من حيث تركيب عقود الزينة والاضاءات الأخرى والأعلام، إضافة الى المتنزهات والحدائق العامة والميادين لاستقبال الزوار والأهالي.
وكثفت أمانة المنطقة الشرقية من أعمال النظافة وزيادة عدد عمال النظافة والآليات الخاصة بها في الواجهات البحرية والشواطئ، إضافة إلى تكثيف أعمال الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية بالمنطقة نظرا لكثرة الزوار احتفالا باليوم الوطني.
وأكد حرص أمانة المنطقة الشرقية على المشاركة في هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، مشيراً إلى أن هذا الحدث الوطني الذي يمثل أهمية خاصة لجميع السعوديين، مضيفاً أن الامانة ستقوم بإرسال أكثر من مليون رسالة تهنئة في ذكرى اليوم الوطني تحمل شعار وفاء الأبناء.. لجيل الآباء والأجداد"، مؤكداً حرص الأمانة بشكل دائم على المشاركة في المناسبات الوطنية من خلال تسخير جميع الإمكانيات للزوار المنطقة الشرقية من الداخل والخارج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.