"تيك توك" تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    السبت.. 3 مواجهات في الجولة 32 من دوري روشن    جيرارد: فخور بلاعبي الاتفاق    نيفيز: الهلال لا يستسلم أبدًا    5 أيام ماطرة على معظم المناطق    آلية الإبلاغ عن الاحتيال المالي عبر "أبشر"    الحج تحذر: تأشيرة العمرة لا تصلح لأداء الحج    "الذكاء" ينقل مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    السمنة والسكر يزيدان اعتلال الصحة    مهارة اللغة الإنجليزية تزيد الرواتب 90 %    الهلال يتعادل مع النصر في الوقت القاتل في دوري روشن    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    ضمك يتعادل مع الفيحاء إيجابياً في دوري روشن    رقم جديد للهلال بعد التعادل مع النصر    العلماء يعثرون على الكوكب "المحروق"    الصين تستعرض جيش "الكلاب الآلية" القاتلة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    «الدفاع المدني» محذراً: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يحصد 27 جائزة في «آيسف 2024»    مستقبلا.. البشر قد يدخلون في علاقات "عميقة" مع الروبوتات    ولي العهد يستقبل الأمراء وجمعاً من المواطنين في المنطقة الشرقية    طريقة عمل مافن كب البسبوسة    طريقة عمل زبدة القريدس بالأعشاب    طريقة عمل وربات البقلاوة بحشو الكريمة    تأكيد مصري وأممي على ضرورة توفير الظروف الآمنة لدخول المساعدات الإنسانية من معبر رفح إلى غزة    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    فتياتنا من ذهب    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منسوبو القطاعات الحكومية بالمنطقة الشرقية يتبادلون التهاني بعيد الأضحى المبارك

نظمت القطاعات الحكومية بالمنطقة الشرقية اليوم حفلات داخل منشآتها ليتبادل منسوبيها التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأقام تعليم الشرقية اليوم حفل معايدة بالعيد الأضحى المبارك لمنسوبيه بحضور مدير عام تعليم المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس , وذلك بمقر إدارة التعليم بالدمام.
ودعا المديرس خلال كلمته في حفل المعايدة , إلى أهمية زيادة توثيق العلاقات الإنسانية بين منسوبي الإدارة بما ينعكس إيجاباً على سير العمل، مؤكداً بأننا اليوم نمضي قُدماً في تحقيق أهداف سياسة التعليم ، وباذلون قصارى الجهد لتطوير العملية التربوية والتعليمية والوصول بها لمعايير الجودة العالمية وذلك لتحقيق نقلة نوعيّة تتواءم مع رؤية مملكتنا الغالية 2030, مضيفاً بأن مقياس نهضة الأمم وتطورها يأتي في بناء جيلٍ واعدٍ واثقٍ بقدراته وإبداعاته، وصانع لمستقبل وطنه، مصمم لخارطة تقدمه وازدهاره.
واختتم المديرس كلمته بالشكر والعرفان لداعم التعليم في المنطقة الشرقية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، والذي لا يألو جهداً ولا يدّخر وسعاً في سبيل دعم مسيرة التعليم وتكريم المتفوقين والمتميزين بالمنطقة ، إلى جانب الدعم اللامحدود لقطاع التعليم من قبل معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى .
من جانبها نظمت أمانة المنطقة الشرقية حفل معايدة لمنسوبيها بعيد الأضحى المبارك , بحضور معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير ، وحضور الوكلاء والمدراء العامين ورؤساء الإدارات والأقسام , وحضور ورؤساء البلديات ، وذلك بمقر الأمانة بالدمام.
وأثنى معالي أمين المنطقة الشرقية خلال اللقاء على الجهود الجماعية التي بذلت خلال عيد الأضحى المبارك من الاعمال الميدانية والإدارية والفنية والرقابية ، إضافتاً الي تكثيف أعمال المتابعة على المسالخ والمحلات الخاصة للحوم وأيضا المطابخ والمطاعم والحرص على نظافتها وتوفر كافة الاشتراطات الصحية ، وكذلك نظافة الطرق والشوارع والمتنزهات والحدائق والواجهات البحرية والشواطئ ورفع المخلفات والانقاض أولاً بأول ، ونجاح الخطة العملية التي أعدت لذلك , ومثمنا ً معاليه روح الفريق الواحد والتكامل في العمل والذي كان احد أسباب نجاح هذه الخطة .
وأشار الجبير , بأن الأمانة تهدف من خلال هذا الحفل الي تقوية العلاقات الأخوية والاجتماعية بين الموظفين وأن ذلك يأتي ضمن استراتيجيات وخطط الأمانة للارتقاء ببيئة العمل فيها ، والوصول لمستوى افضل من الإنتاجية.
كما نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن حفل معايدة لمنسوبي الجامعة بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن صالح السلطان , وحضور وكلاء وعمداء وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة وذلك بمقر الجامعة بالظهران.
وأكد عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور سعد الشهراني , انتظام جميع طلاب الجامعة بمن فيهم المستجدين بفصولهم الدراسية منذ الساعة الأولى لليوم الدراسي الاول , مشيراً بأن الجامعة حرصت على جاهزية جميع الطلاب مع بداية الدراسة ، وتوفير الخدمات اللازمة وتجهيز الجداول الدراسية قبل بداية الدراسة.
وبين الشهراني , أن الجامعة أنهت جميع إجراءات قبول المستجدين بما فيها توزيع السكن والجداول الدراسية وتعرف الطلاب على جميع مرافق الجامعة خلال البرنامج التعريفي الذي نظمته الجامعة للمستجدين قبل بداية الدراسة وتضمن عددا من الفعاليات الإرشادية والتثقيفية والترفيهية.
وقال عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن , إن الجدية في الدراسة تبدأ منذ الساعة الأولى لانطلاق الفصل الدراسي تترك أثرا إيجابيا لدى الطالب وتزرع فيه الانضباط والجدية بشكل يؤثر عليه طيلة الفصل الدراسي.
بدورها أقامت أمانة الاحساء حفل المعايدة بعيد الأضحى المبارك وتبادل التهاني لمنسوبي الأمانة , بحضور امين الاحساء بالإنابة المهندس محمد بن محمد المغلوث ، وحضور منسوبي الأمانة وذلك بمقر أمانة الأحساء بالهفوف.
وأشار امين الاحساء بالإنابة , الى أن الاحتفاء بهده المناسبة يأتي في تعزيز رباط الاخوة وتسهم في تقوية أواصر المودة ومشاعر الابتهاج بين منسوبي الأمانة.
// يتبع //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.