بأغلبية 55 صوتا.. «كرماني» رئيساً لمجلس خبراء القيادة في إيران    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    مايكروسوفت تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المزودة بالذكاء الاصطناعي    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير جامعة الملك عبدالعزيز يفتتح الملتقى المهني السادس بمشاركة أكثر من 40 جهة

افتتح معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة بن صادق طيب اليوم فعاليات ملتقى التوظيف السادس "كفاءات" الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بمشاركة أكثر من 40 جهة توظيف حكومية وخاصة وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة .
وتجول معالي مدير الجامعة خلال الافتتاح في معرض الجهات المشاركة في الملتقى يرافقه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي وعميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني مستمعاً إلى شرح مفصل عن كل جهة مشاركة والفرص الوظيفية المتاحة لديها وآلية استقبال طلبات التوظيف من خريجي الجامعة.
ثم بدئ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني كلمة أكد فيها أهمية الشراكة بين الجامعة وجهات التوظيف الحكومية والخاصة في مجال توظيف وتدريب الخريجين والتي تترجم توجهات الجامعة والتي تحظى بدعم من معالي مدير الجامعة الدكتور أسامة بن صادق طيب ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي حيث تركز العمادة على استقطاب شركات وقطاعات حكومية وخاصة بهدف تدريب وتوظيف خريجي الجامعة .
ورحب بجميع المشاركين في الملتقى والذي يسعى إلى توظيف كوادر بشرية مؤهلة من جامعة الملك عبدالعزيز بسوق العمل السعودي .
بعد ذلك سلم معالي مدير الجامعة الدروع التذكارية للجهات الراعية والإعلامية.
من جانبه أوضح وكيل العمادة للخريجين الدكتور رشدي بن جمال تاج أن الملتقى الذي يستمر على مدى 4 أيام يشهد مشاركة أكثر من 40 جهة توظيف حكومية وخاصة ويستهدف خريجي وخريجات الجامعة حيث تم تخصيص فترتين صباحية ومسائية تستمر لمدة أربعة حيث خصص يوم الاثنين والثلاثاء والأربعاء للخريجين فيما خصص يوم الخميس للخريجات، وتعرض الجهات المشاركة الوظائف المتاحة لديها كما تستقبل طلبات التوظيف من الخريجين والسيرة الذاتية الخاصة بهم الأمر الذي يساعد الخريج على توسيع دائرة بحثه عن الوظيفة وتزيد من خياراته وتقدم له فرصة مهنية تتناسب مع مؤهلاته وقدراته المهارية والمهنية.
وبين وكيل العمادة للخريجين أن الملتقى يشهد تنظيم سبع دورات تدريبية وتم الإعلان عن التسجيل فيها عبر موقع العمادة الالكتروني والذي شهد اقبلاً كبيراً من الخريجين وطلاب الجامعة، وتستمر الدورات طيلة فترة الملتقى حيث يشارك فيها خيرة المدربين والمختصين إذ يتم صقل مهارات الطلاب وإكسابهم القدرات والإمكانات المطلوبة لسوق العمل .
وبين أن العمادة حريصة على توفير كافة الإمكانات التي يحتاجها الخريج وتقديم أفضل الدورات التدريبية وإبرام اتفاقيات تعاون مع القطاعين الحكومي والخاص في مجالات التوظيف والتدريب، حيث تم انشاء موقع الكتروني "فرصة للتوظيف" والذي من خلاله يتم عرض الوظائف والدورات التدريبية.
//إنتهى//
16:25 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.