أسلحة أمريكية بمليارات الدولارات في الطريق إلى إسرائيل    تطويق جنوب غزة.. انتشار عسكري إسرائيلي شرق وغرب معبر رفح    خطبتا الجمعة من المسجد الحرام و النبوي    الذهب يحقق مكاسب أسبوعية وسط آمال خفض أسعار الفائدة    خيرية آل عبدان في ذمة الله    «هيئة العقار»: 3404 بلاغات و251 مخالفة خلال الربع الأول من العام الحالي    هندسة جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تشارك في مبادرة "مجتمع أبحاث المياه    ستانيشيتش: بلوغ نهائي الدوري الأوروبي أهم لليفركوزن    استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    مدرب الأخدود: كنا نستحق الفوز على النصر    تيك توك تضع علامة على محتويات الذكاء الاصطناعي    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    رسالة رونالدو بعد فوز النصر على الأخدود    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    «البعوض» الفتاك    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    دلعيه عشان يدلعك !    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    للرأي مكانة    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    تجنب قضايا المقاولات    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفارس عبدالله إبراهيم يحقق الجائزة الفضية في قفز الحواجز

تواصلت اليوم فعاليات مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز ، حيث حقق الفارس عبدالله إبراهيم عبدالله الجائزة الفضية في افتتاح منافسات اليوم الثاني ، ممتطياً صهوة الفرس فيفيان في الشوط الذي شارك فيه 22 فارساً ، وذلك بمنتجع نوفا في مدينة الرياض .
وأنهى الفارس عبدالله الشوط بزمن قدره 57.76 ثانية بفارق أقل من ثانيتين عن الفارس بندر بن محفوظ وصيف البطل على صهوة الفرس ليدي، فيما حل ثالثاً عبد العزيز الحقباني بفرسه يوريتا، ورابعاً عبد العزيز الهمزاني على الجواد لامبرجيني، ثم عبد الله الوعلان على الجواد فادغستو في المركز الخامس .
وبيّن الفارس عبدالله إبراهيم بعد التتويج أن البداية كانت جيدة في هذا المهرجان ، مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الفارس عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على كل ما قدمه للفرسان .
كما فاز الفارس الناشئ عبدالله الراجحي بشوط الناشئين تحت 14 سنة الذي تنافس عليه 24 فارساً ،حيث أنهى الراجحي الشوط لصالحه ممتطياً جواده كوريدا بزمن قدره 26.06 ثانية متقدماً على الفارس عبد الله الغامدي وجواده زيلق بأقل من نصف دقيقه, فيما جاء الفارس وليد الغامدي مع جواده فينوس بالمركز الثالث، وعبدالعزيز الجعيد رابعاً، وسليمان النمر خامساً .
وعبّر الراجحي عن سعادته بفوزه بشوط الناشئين ،مؤكداً أن هذا الفوز دافع إلى المنافسة على جائزة الفرسان تحت 18 سنة ثم البطولة الخليجية .
وحقق الثنائي سعد العجمي بحصانه كوايت، وزميله أحمد القحطاني بفرسه الريم المركز الأول في شوط تتابع فارسين الذي شارك فيه 68 فارساً يمثلون 32 فريقاً , وحل في المركز الثاني المكون من صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن خالد بجواده شانتكو، وعبدالله الراجحي بجواده ومبرلي ثانياً، وجاء في المركز الثالث الثنائي ريان الريس، بالجواد رنكي، وفهد الجعيد بالجواد بوكلينو، ورابعاً عبدالعزيز العيد بالفرس كوينسي وعبدالملك الناخبي بالجواد موعود,فيما جاء في المركز الخامس الفارسين عبدالله إبراهيم وفرسه زفيرس، وأنس رزق الله وفرسه موفنبيك .
وأثنى الفارس فهد الجعيد على مستوى الشوط الذي شهد منافسة قوية من قبل الفرسان المشاركين، مشيراً إلى أن تركيز الفارس ريان الريس خلال الشوط أكسب الفريق المركز الثالث .
كما عبّر الفارس ريان الريس عن سعادته بتحقيق المركز الثالث، مؤكداً أن مشاركته مع فارس ذو خبرة أعطنه دافعاً لتقديم أفضل ما لديه .
وفاز الفارس العالمي عبدالله الشربتلي على متن جواده شيكاغو وبزمن قدره 56,67 ثانية بشوط الجائزة الذهبية المفتوح B , وحل في المركز الثاني الفارس الأولمبي خالد العيد وجواده موستيك وبزمن قدره 83,11 ثانية , وجاء ثالثاً الفارس فهد العيد وجواده تيكو وبزمن قدره 85,83 ثانية , ورابعاً الفارس مازن اليوسف وجواده وناهاف وبزمن قدره 93,91 ثانية , فيما حل خامساً الفارس بدر الفرد وجواده فورفن وبزمن قدره 67,50 ثانية وبأربع أخطاء .
// يتبع //
21:54 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.