استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق فعاليات ملتقى ربوة الرياض الخامس 1434ه الجمعة القادم

ينظم المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات في الربوة وبمشاركة أمانة مدينة الرياض الملتقى الخامس لربوة الرياض والمقامة في "ساحة العروض " على الدائري الشرقي بين مخرجي 10 و 11 في الفترة ما بين 28 /7/ 1434 و 11/8/1434ه, وذلك ضمن فعاليات الصيف في مدينة الرياض .
وأوضح المدير التنفيذي لربوة الرياض فواز الحنين بأن الملتقى أكمل جاهزيته لاستقبال الزوار بالعديد من الفعاليات الجديدة التي أضيفت لبرنامج الملتقى هذا العام ليكون شاملاً لجميع أفراد الأسرة , ويتضمن الملتقى العديد من البرامج التوعوية والترفيهية وبرامج الأطفال .
وبين الحنين أن الملتقى يسعى لتهيئة بيئة مناسبة للأسرة, حيث يشمل البرنامج أكثر من 500 فعالية على مدى 14 يومًا يأتي في مقدمتها المحاضرات الدينية , وبرامج الشعر والإنشاد , وخيمة الأشبال , وفعاليات ربوة الجاليات والمخصصة لمرافقي الأسرة كسائقي السيارات , أو الخادمات , مفيداً باستقبال ملتقى الربوة قرابة سبعمائة ألف زائر بشكل سنوي, وتوقع زيادة الزوار هذه السنة ليصل عددهم مليون زائر, وذلك لكثافة الفعاليات الترفيهية والرياضية والتي أضيفت لجدول الملتقى هذا العام.
من جهته أوضح مدير المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة خالد بن علي أبا الخيل أن الملتقى في نسخته الخامسة شهد توسعاً ملموساً في برامجه, وذلك لمعرفتنا المسبقة بتأجيل فعاليات صيف أرامكو إلى بعد رمضان, ولتوقعاتنا بكثافة الحضور لأن ملتقى ربوة الرياض يستهدف جميع أفراد الأسرة , مشيراً إلى أن تكلفة الملتقى تقدر بقرابة " 6500000 " ريال .
وبين أبا الخيل أن الملتقى سيستقبل الزوار ابتداء من السادسة مساء الجمعة القادم وتنتهي 11:30 من كل ليلة.
ويهدف الملتقى إلى غرس القيم الفاضلة في المجتمع وفي مقدمتها تعظيم الله وذكره, ورفع مستوى الوعي الديني والثقافي والاجتماعي لدى الحضور, وتحصين أفراد المجتمع من فتن الشبهات والشهوات والأفكار الهدامة, وتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية والأهلية والخيرية وسبل التواصل والدعم لها, وتعريف الشباب بمؤسسات ومنجزات الوطن من خلال المعارض والأجنحة المصاحبة, والمساهمة في تفعيل الأنشطة السياحية في بلادنا الغالية.
الجدير بالذكر أن فعاليات الملتقى تنقسم إلى قسمين رجالي ونسائي , ويشتمل القسم الرجالي على مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تناسب جميع الأعمار وجميع الاهتمامات, وتتنوع برامجه في الخيام الآتية :ربوة الفعاليات, ربوة الشباب, ربوة التدريب, ربوة المجد أشبال وفتيان,ربوة الرياضة, ربوة الصحة, ربوة الجاليات, فعاليات ثقافية ومسابقات, وسحوبات على جوائز, محاضرات, فرق إنشادية, مسرحيات هادفة, برامج رياضية.
أما القسم النسائي فيتضمن مجموعة متكاملة من الفعاليات في: ربوة الفعاليات, ربوة الفتيات, خيمة البراعم, الخيمة التدريبية, ربوة الجاليات, فعاليات ثقافية ومسابقات, سحوبات على جوائز, محاضرات, أركان تعليمية.
// انتهى //
14:18 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.