«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير منطقة القصيم يكرم 139 طالباً متفوقاً في تعليم عنيزة

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم عن سعادته بتكريم الطلاب المتفوقين والبالغ عددهم 139 طالباً متفوقاً في تعليم عنيزة ، جاء ذلك بعد تكريم سموه لهم مساء اليوم برعاية سنوية من قبل أبناء الشيخ محمد بن سليمان الذكير - رحمه الله - وذلك في مركز الملك فهد الحضاري بمحافظة عنيزة .
وقال سموه // أوصي الطلاب المتفوقين بتقوى الله وبر الوالدين والحفاظ على الثوابت لهذه البلاد ، والإطلاع وقراءة الكتب المفيدة والاستماع إلى العقلاء وكل ما ينفع ويفيد .//
وأضاف سموه قائلاً // أحمل مسئولي التعليم بعموم المنطقة بأن يثقفوا أبنائنا ويوعوهم بأهمية وحدة الصف والرجوع للمصداقية في تناقل الأخبار وتوعية الطلاب لاستقاء المعلومة من مصادرها الأساسية والتنبيه عن سلبيات بعض وسائل التواصل الاجتماعي والبحث عن الإيجابية فيها .//
وهنأ سموه الطلاب المتفوقين على هذا التميز وحصولهم على جوائز عالمية في كافة التخصصات ، مثنياً على رجالات التعليم في المنطقة وعلى اهتمامهم بالنشء.
ودعا المولى عز وجل أن يصلح أبنائنا وبناتنا لكل ما فيه خير لخدمة الدين ثم المليك والوطن ، مشيداً بتكريم الطلاب المتفوقين من قبل إدارة التربية والتعليم في المنطقة وفي محافظة عنيزة على وجه الخصوص ، متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في كافة المجالات .
وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بالقران الكريم ثم ألقيت كلمة إدارة التربية والتعليم قدمها مشرف التوجيه والإرشاد إبراهيم بن علي البويدي الحاصل على المركز الأول على مستوى المملكة في جائزة التميز فئة المرشدين الطلابيين ، رحب من خلالها بسمو نائب أمير منطقة القصيم والحضور ، مشيراً إلى أن المملكة العربية السعودية تنهج سياسة تعليمية تربوية للطلاب والطالبات يتلقون خلالها صنوفا من العلوم والمعارف وصقل المواهب وإثراء الفكر تلبية لحاجات المجتمع وتحقيقاً لأهداف الأمة.
وأبان أن تكريم الطلاب المتفوقين امتدادا طبيعياً للاهتمام بتحقيق الجودة والعناية بمخرجات التعليم ورفع مستوى أداء الطلاب والطالبات ، مهنئاً الطلاب المتفوقين حصولهم على هذا التميز ، مشيداً بمتابعة وجهود الآباء ومساعدة أبنائهم في التفوق والنجاح ، كما أثنى على جهود المعلمين واهتمامهم الملموس في الطلاب ، مقدماً شكره لإدارة التربية والتعليم بالمنطقة ولراعي حفل التكريم أبناء الشيخ محمد بن سليمان الذكير - رحمه الله - .
كما شارك الطلاب المتفوقين بكلمة ألقاها الطالب سلمان بن سامي الغرير ، أشاد من خلالها باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بالطلاب والطالبات وصقل مواهبهم والاهتمام بهم في كافة المجالات ، مثنياً على جهود الآباء والأمهات واهتمامهم الملموس ، منوهاً بدور المعلمين ومتابعتهم وحرصهم ، مهنئاً زملائه الطلاب حصولهم على التميز والتفوق العلمي والمعرفي ، معبراً عن سعادته وزملائه بتكريم سموه لهم في هذا الليلة .
ثم توالت فقرات الحفل بفيلم وثائقي بعنوان / حروف المستقبل / ، بعدها استعرضت مسيرة الطلاب المتفوقين أمام سموه ، كما كرم سموه الراعي الرسمي لجائزة الذكير أستلمها أبنه سليمان بن محمد الذكير ، وزار سموه معرض التميز والذي يحوي عدد من الدروع والهدايا التي حصل عليها الطلاب ، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الطلاب المتفوقين .
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة القصيم لشئون التنمية عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان، ومحافظ عنيزة المكلف فهد بن حمد السليم، ومدير الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان، ومدير تعليم محافظة عنيزة يوسف بن عبدالله الرميح، ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر بن محمد الطالب، وعدد من المسؤولين .
//انتهى //
02:01 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.