الصحف السعودية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد    وزير الشؤون البلدية والقروية يصدر قراراً بإنشاء وحدة تنظيمية بمسمى مركز قياس الأداء البلدي وتكليف نورة العتيبي برئاسته        د. الربيعة يؤكد من وارسو: لم ننظر إلى أي اعتبار للدين أو اللون أو العرق            أمير الجوف يرحب بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين    البرتغال تتعادل مع إيطاليا وتتأهل لقبل نهائي دوري أمم أوروبا        من تدريبات العدالة        بعد سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى تسريع البت في القضايا        نفذتها هيئة الأمر بالمعروف    غرفة الشرقية تبحث دور رأس المال الجريء لتمكين ريادة الأعمال    «منشآت» تصدر 40 تصريحاً لدعم الابتكار وريادة الأعمال    آل مفرح يتفقد وحدات الحرس الوطني بالأحساء    أمانة المجالس: من حقنا إقرار الحساب الختامي للبلديات والأمانات    المسعد: دعم ومتابعة آل الشيخ أثمر إنجاز منتخب السلة    أحمد موسى أفضل لاعب نيجيري 2018    بعثة الأخضر تطير للأردن.. وبيتزي يضم المصابين    تأهيل " سياحي " لمحافظة الجموم    غريفثس: وثيقة لوقف النار والإفراج عن المعتقلين باليمن    الشورى: رفعنا 244 قرارا لخادم الحرمين خلال عام    "أشبال جدة" يقتنصون المركز الأول في التطبيقات الكشفية    التغذية المدرسية.. مريضة ب«سوء التغذية»!!    خالد بن سلمان: لم أقترح على خاشقجي الذهاب إلى تركيا    العواد: مبادرات جديدة لدعم الشباب إعلاميا    مصر.. الإعدام والسجن المشدد ل7 إرهابيين ب»خلية طنطا»    «هيئة الاتصالات» تحرر 14 مخالفة وتغرم الشركات ب 14 مليونا    هل يوجد فرق بين بيان النائب العام السعودي والرواية التركية؟    محافظ جدة يكرم 240 طالباً متفوقاً    السفياني في أدبي الطائف: الثقافة لها منظوران.. نسبي وكوني    «القريات»: وفاة شاب سقط من سد وادي سمرمداء    5 نصائح ضرورية لحماية القلب    دراسة تكذّب شائعة «الجلوس طويلا قاتل كالتدخين»    القبض على وافدتين تمارسان الحقن في المنازل    مسك.. ريادة الأعمال    العرضيات تنعى الأستاذ    الفوائد الصحية لحياة العزوبية    برنامج مهارات البحث العلمي بالمدينة    خلاف ينتهي بمقتل مواطن في عسير.. والشرطة تحقق    الأمير مقرن يفتتح جامع والدته بالرياض    نقاش شائك عن الجامعات (2)    الرياضة السعودية.. «إنجازات عالمية طموحة»    الفرنسيون ينددون بزيادة الضرائب على الوقود    بدر بن سلطان: زيارة خادم الحرمين نقطة تحول في مسيرة الجوف    «أمن الطرق» يبدأ تطبيق الرصد الآلي لمخالفات عدم ربط حزام الأمان واستخدام الجوال باليد    الصحة تبدأ حملة توعوية بالسكري    يتقدمهم محافظ محايل عسير.. جموع من المصلين يؤدون الصلاة على الشهيد عسيري    10 جهات تناقش البرامج الدراسية بكلية الشريعة وأصول الدين في جامعة الملك خالد    3 نصائح للتعامل مع الطعام خلال انقطاع الكهرباء    دورة تدريبية في أسس إعداد الملصقات العلمية بجامعة الملك خالد    استمرار التسجيل ببرامج "أتقن" بتقنية أبها في ثمان دورات تقنية    "تعظيم الوحيين" ينظم برنامج "مهارات البحث العلمي"    الشيخ المطلق: أدوا النوافل بالمنازل ولا تؤذوا جيران المسجد وتعطلوا مصالح الناس    الأمير مقرن يفتتح جامع والدته في حي الملقا بالرياض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





انطلاق البطولة العربية السادسة للناشئين لكرة اليد غداً بالطائف

يلتقي منتخب المملكة للناشئين لكرة اليد مع نظيره المنتخب العماني في افتتاح البطولة العربية السادسة للناشئين لكرة اليد التي تنطلق مساء غد على الصالة الرياضية بمدينة الملك فهد الرياضية في الحوية بالطائف بحضور وكيل محافظ الطائف المكلف أحمد السميري ورئيس الإتحاد السعودي لكرة اليد عبدالرحمن الحلافي.
ويشارك في البطولة التي تستمر إلى الثامن عشر من شهر رمضان الجاري خمس منتخبات في مجموعة واحدة هي منتخبات السعودية وتونس وليبيا والبحرين وعمان حيث تلتقي جميع المنتخبات المشاركة في البطولة مع بعضها من خلال مجموعة واحدة ويتأهل من خلالها أربع منتخبات إلى الدور النصف النهائي حيث تتلاقى المنتخبات المتأهلة مع بعضها بطريقة المقص، فيلتقي صاحب المركز الأول مع الرابع وصاحب المركز الثاني مع ثالث المجموعة والفائز من كل مباراة يتأهل إلى المباراة النهائية.
وكان المنتخب السعودي قد أنهى معسكره الداخلي في الدمام الذي استمر أحد عشر يوما وتضم بعثة منتخب المملكة في البطولة مدير المنتخبات السنية عبدالله العليان وإداري
المنتخب فاضل الحنابي ومدرب المنتخب سفيان حيواني ومساعد المدرب عبدرب رسول الجزيري وأخصائي العلاج الطبيعي محمد عبدالمولي واللاعبين عابس علي الصفار , وعابس حسين , وعبدالله قاسم , وأحمد علي , ومحمد الباشا , وحسين الباشا , وعلي ناظم , وحسين الحبيب , وصادق جعفر , وصادق المحسن , ورعد الحارثي , ومحمد الحصار , وسراج آل إبراهيم , ومهدي علي , وعولي الصفار , وحيدر الخضراوي , وعبدالرحمن العنزي , وعبدالكريم شاكر , وماجد صالح.
وعبر مدير البطولة محمد المنيع عن سعادته بهذا التجمع العربي في هذه البطولة كونها تجمع الأشقاء في عالمنا العربي ، مؤكداً جاهزية الإعداد من الناحية التنظيمية في سبيل أن تظهر البطولة في أفضل صورة.
وأشار إلى أن حفل الافتتاح سيكون مبسطاً ويشتمل على استعراض للفرق المشاركة وكلمة للإتحادين السعودي والعربي ، متمنياً التوفيق لجميع المنتخبات العربية المشاركة.
من جهته أكد رئيس بعثة المنتخب السعودي عبدالله العليان أن لاعبي المنتخب السعودي لكرة اليد عازمون على تحقيق البطولة العربية وتقديمها هدية لراعي الرياضة الأول صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب تقديرا للجهود التي يبذلها سموه تجاه الرياضيين في المملكة.
وأفاد أن جميع الأمور للمنتخب السعودي تسير حسب ما هو مخطط له وتبقى جهد اللاعبين داخل الملعب من أجل إسعاد الجماهير السعودية بتحقق لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخ المنتخب.
يذكر أن البطولة العربية للناشئين لكرة اليد تعود مجدداً بعد توقفها عن المنافسات لمدة ستة عشر عاماً وحيث كانت أول انطلاقة لها في عام 1983م وحقق من خلالها المنتخب السعودي لقب البطولة وفي عام 1985م كانت من نصيب المنتخب القطري وفي عام 1989م أحرز المنتخب العراقي لقب البطولة في نسختها الثالثة بينما ظفر المنتخب المصري بالنسخة
الرابعة في عام 1993م وفي النسخة الأخيرة حقق المنتخب القطري لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخ البطولة عام 1995م.
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.