الجمعية السعودية للإعاقة السمعية تنظم "أسبوع الأصم العربي"    الصحة العالمية: الربو يتسبب في وفاة 455 ألف إنسان    إشعار المراسم الملكية بحالات سحب الأوسمة    سحب لقب "معالي" من "الخونة" و"الفاسدين"    تحويل حليب الإبل إلى لبن وإنتاج زبد يستوقف زوار مهرجان الألبان والأغذية بالخرج    جهات محلية ودولية تناقش الاستدامة البيئية والفرص الاستثمارية    أمطار متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    "ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    بدء تحقيق مكافحة الإغراق ضد واردات "ستانلس ستيل"    ربط ميناء جدة ب "بورتسودان"    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    تزويد "شات جي بي تي" بالذاكرة    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    وزير الطاقة: 14 مليار دولار حجم الاستثمارات بين السعودية وأوزبكستان    «الاحتفال الاستفزازي»    فصول ما فيها أحد!    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    شَرَف المتسترين في خطر !    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    كيفية «حلب» الحبيب !    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    من المريض إلى المراجع    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمراء المناطق يستقبلون المسؤولين والمهنئين بعيد الأضحى
نشر في شمس يوم 28 - 11 - 2009

استقبل الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة بقصر الحكم صباح أمس الأمراء وعددا من قادة القطاعات العسكرية وجمعا من المواطنين الذين قدموا له التهنئة بعيد الأضحى المبارك.
حضر الاستقبال الأمير سعود بن سعد، والأمير خالد بن سعد، والأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض، والأمير الدكتور عبدالعزيز بن سطام، والأمير فيصل بن سطام، والأمير فيصل بن تركي بن بندر، والدكتور ناصر الداود وكيل إمارة منطقة الرياض، وتناول الجميع مأدبة الإفطار الذي أقامه الأمير سطام بهذه المناسبة.
من جهته، رفع الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين وولي عهده الأمين والنائب الثاني بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.
جاء ذلك خلال استقباله وبحضور الأمير متعب بن عبدالله بن مساعد صباح أمس جموعا من المواطنين وشيوخ العشائر والأعيان وأعضاء مجلس المنطقة والجاليات العربية والإسلامية بالمنطقة الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بصالة استقبالات العيد الكبرى بالإمارة.
كما استقبل الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان بقصر الإمارة مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ورجال الأعمال والإعلاميين والمشايخ وجموعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك.
واستقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في قاعة الاستقبالات بإمارة منطقة تبوك مديري الإدارات الحكومية وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والأمن الداخلي وأهالي المنطقة الذين هنؤوه بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك وتبادل معهم تهاني العيد.
فيما استقبل الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير في صالة الاستقبالات الرئيسية بأبها جموعا من المهنئين الذين قدموا له التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واستقبل الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وكيل إمارة منطقة الباحة بمنزل أمير منطقة الباحة أمس مديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز والمشايخ والأعيان وأعضاء مجلس المنطقة وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك.
كما استقبل الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية في القاعة الكبرى بمقر إمارة المنطقة الشرقية بالدمام كبار المسؤولين بالإدارات الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.
واستقبل الأمير فهد بن بدر أمير منطقة الجوف في مقر الضيافة بمحافظة القريات جموعا من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك.
كما استقبل الأمير عبدالعزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة بقصره بسلطانة مديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة والأعيان والأهالي لتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك.
واستقبل الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم والأمير الدكتور فيصل بن مشعل نائب أمير منطقة القصيم أصحاب الفضيلة المشايخ والعلماء وأعضاء مجلس المنطقة ومديري الإدارات الحكومية بمنطقة القصيم وعددا من كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجموعا من المواطنين والأهالي من أبناء المنطقة الذين قدموا لتهنئته بعيد الأضحى المبارك؛ وذلك في قصره بحي الصفراء بمدينة بريدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.