طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الغموض يحيط ب"تعاقدات الشباب "ومطالب بضم ثلاثي الأهلي المصري ل" العميد"
نصف مليون للفائز ببطولة النخبة الثالثة المقامة في مدينة أبها
نشر في سبق يوم 03 - 03 - 2011

تباينت المعلومات حول حقيقة التعاقدات التي ستبرمها إدارة نادي الشباب لتدعيم فريقها الكروي استعدادا للموسم الجديد ، وفي حين أكدت مصادر مطلعة أن تحركات رئيس النادي خالد البلطان للتعاقد مع المدرب البرازيلي الشهير فيليب سكولاري تقترب من النجاح بالتزامن مع قرب الاتفاق مع اللاعب الغاني المعروف اسامواه ، نفى أخرون من هذه المعلومات ، لافتين الي أن البلطان مازال في مرحلة البحث عن مدرب كبير ولاعب سوبر .
وقالت مصادر صحيفة " الرياضية " إن البلطان اقترب كثيراً من الاتفاق مع المدرب البرازيلي ، الذي يحمل سجلاً حافلاً بالإنجازات أبرزها قيادة منتخب بلاده للفوز بلقب كأس العالم 2002 وقيادة المنتخب البرتغالي الي نهائي أمم أوروبا ، لقيادة فريقه الكروي الأول بعد أن أنهى سكولاري ارتباطه بشكل رسمي مع باختاكور الأوزبكي.
وفي ذات الاتجاه توصل البلطان ، حسب " الرياضية " ، إلى اتفاق شبه نهائي مع مهاجم رين الفرنسي والمنتخب الغاني الدولي أسامواه بعد أن نجح في إقناع مسؤولي ناديه بالتخلي عنه لمدة سنة بنظام الإعارة.
يأتي ذلك ، بالتزامن مع ما ذكرته صحيفة " الوطن " عن قلق أنصار الشباب من تأخر إعلان ناديهم عن صفقاته وتعاقداته الجديدة، على الرغم من تواتر أنباء في كثير من وسائل الإعلام تتحدث عن تعاقدات للفريق سرعان ما تبين الإدارة أو القريبون منها عدم صحتها، .
وقال مصدر شبابي: "كل ما تم ذكره عن تعاقدات غير صحيح, وما زال النادي يبحث عن مدرب في ظل عدم رغبة المدربين في التفاوض حالياً إلا بعد انتهاء كأس العالم .
وأضاف" إدارة النادي ما زالت تبحث عن مدرب كبير يناسب الشباب ويقوده في الاستحقاقات المقبلة".
وفي سياق متصل ، ذكرت صحيفة " المدينة " أن الاتصالات الهاتفية تواصلت بين إدارة نادي النصر ووكيل أعمال اللاعب الروماني بيتري بعد أن توقفت المفاوضات بشكل مفاجئ خلال الأيام الماضية إثر المطالب الجديدة التي اشترطها وكيل أعمال اللاعب على النصراويين قبل توقيع العقد الرسمي.
وكشفت مصادر نصراوية أن إدارة النادي قد حملت المدرب الإيطالي والتر زينجا مسؤولية سلامة اللاعب من الإصابة التي منعته من الظهور في الموسم الماضي، ووضعت بنداً في العقد يلزم اللاعب الروماني بإعادة ما تسلمه من مقدم العقد والرواتب في حال تجدد الإصابة في منتصف الموسم.
وكان زينجا اجتمع مع وكيل أعمال اللاعب الخميس الماضي لتسهيل مهمة انتقال الأخير إلى النصر، مع تأكيده على أهمية تواجد مثل هذا اللاعب في تشكيلة الفريق في المرحلة المقبلة.
و ذكرت "المدينة" أيضا أن تعاقد نادي الاتحاد مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه للإشراف الفني على الفريق الأول عن تضارب في اختيارات المحترفين الأجانب، فبعد أن وصل الاتحاديون إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع صانع ألعاب منتخب تشيلي بوش ومهاجم سنغالي يبلغ من العمر 25 عاماً ولاعب الوسط الأيمن الأرجنتيني مونتيلي والذي يحترف بالدوري التشيلي، أبدى جوزيه ، الذي يصل جدة غدا ، رغبته في التعاقد مع ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي المصري.
وقالت " المدينة " :" تردد بقوة داخل النادي الأهلي المصري يوم أمس عن مفاوضات يجريها المدرب البرتغالي لفريق الاتحاد خوزيه مانويل مع الثلاثي عماد متعب ومحمد بركات والأنجولي سباستياو جيلبرتو وذلك لضمهم للفريق الاتحادي خلال الموسم المقبل".
و ضمن الاهتمام بتداعيات تولي جوزيه تدريب " العميد " ، نقلت صحيفة «عكاظ» عن مصادر مطلعة أن المدرب البرتغالي ، اختار إقامة معسكر الفريق الكروي الإعدادي للموسم المقبل في البرتغال بعد أن كان مقرراً سابقاً في فرنسا.
من جهة ثانية ، علمت «عكاظ» أن اللجنة المنظمة العليا رصدت أكثر من نصف مليون ريال جائزة للفريق الفائز بالمركز الأول، في للبطولة الدولية الثالثة لكرة القدم التي ستنطلق أبها في 29 يوليو المقبل بمشاركة ريال مايوركا الإسباني وبولونيا الإيطالي وكرازيرو البرازيلي والعين الإماراتي والهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.