تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مهرجان الكوميديا الأول يختتم فعالياته بحضور جماهيري كبير
حقَّق نجاحاً غير متوقع.. وتنوَّع الحضور بين الشباب والعوائل
نشر في سبق يوم 17 - 03 - 2014

اختُتم المهرجان السعودي للكوميديا الأول في العاصمة الرياض، وحقق نجاحاً غير متوقع بحضور عدد كبير من عشاق الكوميديا الارتجالية وجماهير نجوم اليوتيوب والشبكات الاجتماعية في السعودية.

وقد أنهى النجوم فهد البتيري وعبدالله محمد وميسسبي إبراهيم وسيري وفيصل الزهراني ومحمد القرعاوي اليوم الثالث، بحضور لافت وصل في أيام المهرجان الثلاثة لأكثر من 3000 زائر من عشاق الكوميديا الارتجالية.

وبالرغم من بُعد المساحة بين وسط العاصمة وحلبة الريم الدولية التي أُقيم فيها المهرجان إلا أن المهرجان استقبل في أيامه الثلاثة عدداً كبيراً.

وقد حضر داخل الحلبة فريق أمني وطبي لرعاية الزوار.

وسعت المناسبات الفاخرة لتقديم كوميديا نظيفة آمنة صحية بوجود أرقى وأحدث الإمكانيات الصوتية والضوئية على أعلى مستويات هندسة الديكور والصوت في المنطقة.

وشارك في اليوم الأول نجوم الكوميديا عبد الله الروقي وعبد الله السعيدان ونجما اليوتيوب نوفل ومؤيد الثقفي والنجم البحريني وضاح سوار.

واختتم الحفل الأول فرقة الشياب الكويتية نجوم برنامج المواهب العربية على شاشة قناة إم بي سي.

وناقش النجوم على خشبه المسرح عدداً من القضايا الاجتماعية، كان أبرزها معاناة الأبناء مع بعض الآباء، وخصوصاً في الطفولة، مروراً بالمراهقة.

وقد قارن البعض تعامل الآباء مع الأبناء في هذه المراحل في دول أوروبا بالمستوى المحلي بأسلوب ساخر كوميدي.

وقد نال رضا الجمهور بشكل ملموس.

واختتم الحفل فرقة الشياب الكويتية التي قدمت كوميديا ارتجالية على مسرح الحفل، ناقشت فيه الحياة سابقاً قبل أربعمائة سنة، بأسلوب المقارنة بين الآن والماضي، وبطرح ساخر كوميدي هادف، ثم اختتمت الوصلة بمونولوج موسيقي راقص.

ولم يتوقع منظمو المهرجان الأعداد الجماهيرية الكبيرة في اليوم الثاني للمهرجان.

وشارك نجم شاشة اليوتيوب والإعلام الجديد مقدم برنامج "إيش اللي" اليوتيوبي برفقه زملائه النجوم إبراهيم خير الله وصالح الأميري وفادي الشهري وأحمد فتح الدين في تقديم عروض الكوميديا الارتجالية على مسرح المهرجان لليوم الثاني.

ولامس نجوم الكوميديا في اليوم الثاني للمهرجان خطوطاً مختلفة عن اليوم الأول، فقد كانت الخطوط الكوميدية تتمحور حول حب الوطن أولاً، ثم حاكت الكوميديا المطروحة خطوطاً اجتماعية لامست اهتمام الفتيات بالماكياج مثلاً، علاوة على طرح بعض العادات الاجتماعية السلبية لبعض الشباب في المجتمع.

وفي اليوم الثالث توالت الصفقات واحدة تلو الأخرى ترحيباً بنجوم شاشة اليوتيوب والتواصل الاجتماعي فهد البتيري وعبد الله محمد وميسسبي إبراهيم وسيري وفيصل الزهراني ومحمد القرعاوي الذين طرحوا خطوطاً اجتماعية مختلفة بأسلوب ساخر، وشاركوا الجمهور ببعض الإفيهات الكوميدية التي نالت رضاهم، وزادت من حماستهم للضحك المتواصل طيلة الحفل.

وحرص الفريقان في كل يوم من المهرجان على شكر الأمير الوليد بن طلال على جهوده في دعم المهرجان، بشراء جزء من التذاكر لتسيير عجلة انتشار الكوميديا السعودية لمحيط أوسع وأكبر، وكان لذلك أثره البالغ في نجاح فعاليات المهرجان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.