السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يبحث عن الصدارة.. والاتفاق يطمح للانتصار الأول
يلتقيان فريقَيِ الاستقلال والشباب في الرياض ودبي
نشر في سبق يوم 02 - 04 - 2013

يخوض "ممثلا الوطن" فريقا الاتفاق والهلال مباراتين مهمتين، في إطار دوري أبطال أسيا، وذلك عندما يحل الأول ضيفاً على الشباب الإماراتي عند الساعة 6:20 من مساء غد الأربعاء، وفي ذات اليوم يستضيف الهلال نظيره الاستقلال الإيراني عند الساعة 8:40 مساءً، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة.
الشباب الإماراتي × الاتفاق:
يتطلع فريقا الشباب والاتفاق إلى تحقيق الفوز الأول في البطولة هذا العام، وذلك في اللقاء الذي سيقام على ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي، حيث قال ماركوس باكيتا مدرب الشباب: قدمنا مستوى جيداً في أول مباراتين، ولكن النتائج لم تكن جيدة.. المباراة أمام الاتفاق ستأتي وسط جدول مباريات مزدحم، حيث سنحاول تحقيق التوازن بين اللاعبين الأساسيين وبعض البدلاء؛ من أجل تفادي الإرهاق.
وأضاف: لا زلنا نمتلك فرصة في التأهل، ونحن سنقاتل على عدة جبهات؛ حيث نلعب أيضاً في قبل نهائي كأس رئيس دولة الإمارات، ونحاول إنهاء الدوري المحلي بأحد المراكز الأربعة الأولى.
في المقابل يفتقد الاتفاق للاعب الوسط يحيى الشهري، الذي حصل على الإنذار الثاني في المباراة الماضية.
وقال ماسيج شكورزا مدرب الفريق السعودي: المباراة ستكون حياة أو موتاً؛ حيث إن كلا الفريقين يريدان تحقيق الفوز، خاصة وأن المباراتين المقبلتين ستحددان من سيتأهل عن المجموعة.
ويلتقي في المباراة الثانية، باختاكور الأوزبكي بنظيره لخويا القطري، على ملعب الأول.
ويتصدر باختاكور ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط للخويا، ونقطة للاتفاق، ولا شيء للشباب.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 9 إبريل، حيث يلتقي باختاكور مع لخويا في طشقند، والاتفاق مع الشباب في الدمام.
الهلال × الاستقلال الإيراني:
يلتقي فريق الهلال في مواجهة قوية مع ضيفه الاستقلال الإيراني، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ويلتقي في المباراة الثانية العين الإماراتي مع ضيفه الريان القطري، على إستاد طحنون بن مجمد في العين.
ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من العين والهلال، ونقطة واحدة للريان.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 9 إبريل، حيث يلتقي الاستقلال مع الهلال في طهران، والريان مع العين في الدوحة.
وتشهد صفوف الهلال عودة الثنائي محمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري، بعد تعافيهما من الإصابة.
وقال زلاتكو داليتش مدرب الهلال: لا شك في أن المجموعة التي نلعب بها صعبة جداً، وكل الفرق في المجموعة قوية، والمباريات التي نخوضها صعبة.
وأضاف: يجب أن نكون جاهزين لمواجهة أي فريق، إذا أردنا التأهل للأدوار الإقصائية.. سنعتمد على طريقة هجومية؛ لأننا نريد الفوز في المباراة والحصول على النقاط الثلاث، مما يعزز فرصتنا في التأهل عن المجموعة.
في المقابل وصل نادي الاستقلال إلى الرياض يوم الإثنين، بعدما تعرض في عطلة نهاية الأسبوع للخسارة أمام سيباهان بفارق ركلات الترجيح في قبل نهائي كأس حازفي.
وقال أمير غالينوي مدرب الفريق الإيراني: المباراة لن تكون سهلة؛ لأننا سنواجه أحد أقوى الفرق السعودية والأسيوية.. الهلال استعد من خلال فوز جيد أمام الاتحاد، وهم سيخوضون المباراة بحماس كبير.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.