مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    الأمير مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي جامعة الأمير مقرن    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    «البعوض» الفتاك    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    دلعيه عشان يدلعك !    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 15 من طلاب جامعة المجمعة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    الجمعية السعودية لطب الأسرة تطلق ندوة "نحو حج صحي وآمن"    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مستقبلنا في أيدٍ أمينة وقيادتنا حافز للتطوع المجتمعي
نشر في عكاظ يوم 20 - 02 - 2015

تفاءل عدد من شباب جدة، بمستقبل المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكدين أنه أيده الله حريص على استيعاب الشباب في كافة المجالات، وحثهم على العمل والمساهمة في عجلة النمو والتطور، وهو ديدن ولي الأمر والأب والقائد الذي يشجع أبناءه ورجاله.
وأوضح المعلم بندر يحيى زميم، أن الشباب وهم يجددون الولاء والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والذي تتشرف المنطقة بزيارته أيده الله، بعد تقليده الحكم، يؤكدون أن الزيارة تأكيد لحرص الأب والقائد على لقاء أبنائه وشعبه، وهي بادرة غير مستغربة من مليكنا الغالي، والذي أولى اهتمامه ودعمه للشباب، في شتى المجالات لتوفير جميع سبل الراحة.
وبين زميم، أن الملك سلمان أولى اهتمامه وحرصه بالشباب والشابات وتوفير جميع سبل الراحة لهم، وضخ دماء جديدة في شتى المجالات من الشباب وفي أعلى المراكز الوظيفية، وهذا يدل على أن المستقبل الواعد مليء بالرخاء والازدهار.
وأشار عبداللطيف السهلي، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مهتما بالشباب في إعطائهم الفرص، وتطوير قدرات في شتى المجالات، وهذا ليس غريب على قيادتنا الرشيدة.
وأضاف السهلي، أن الزيارة الكريمة من الملك سلمان لمنطقة مكة المكرمة تعبر عن العلاقة الوطيدة، والمحبة الخالصة، خاصة أن الملك حريص على رفاهية المواطن وتوفير جميع مطالباته واحتياجاته.
وأوضح محمد العبيري، لقد حان الموعد لأن تتطور المسؤولية المجتمعية وأن يصبح لها قنوات تطوير ودعم ومناهج تدرس وأنظمة تكفل انطلاقتها وتكسر جمود عوائقها لتصعد بالمجتمع إلى قمم مفهوم الأخلاق المحمدية عبر فكر ملكنا وقائدنا الذي قدم الكثير للشباب.
وبايع سالم بابعير، الملك سلمان على السمع والطاعة، وقال: يا مليكنا فأنت الخير يا سلمان الخير فهذا زمن الشباب لأنك داعمهم الأول وقائدهم وقدوتهم فما لمسناه في سيرتك وأفعالك وأقوالك لدلالة على توجهك للعناية بالشباب وإيمانك الراسخ بقدراتهم، لذى نأمل منك سيدي وكما عهدناك بدعمك للشباب أن تفتح ملفًا يعنى بالتطوع والمتطوعين نحو المسؤولية المجتمعية ومن خلالها سنكون عونك في خدمة المجتمع وفقًا لما يحتاجه الوطن فنحن أهله وجنوده.
وأضاف عماد طه، أن اهتمام الملك سلمان بن عبدالعزيز بجميع المواطنين واحتياجاتهم، يبشر بمستقبل واعد وزاهر في بلاد الخير، كما أن توفير سبل الراحة للمواطن يأتي في المقام الأول لدى الملك، الذي أعطى الفرصة الكاملة للشباب.
وقال عماد، أتمنى تطوير الخدمات المقدمة من بعض الدوائر الحكومية التي تطول معاملات المواطنين.
من جانبه جدد هشام جباري، الولاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده، ومبايعتهم على السمع والطاعة، وقال: نستبشر خيرا للشباب، لاسيما ما شهدناه من تغيير كبير للوزراء من فئة الشباب، وكل الذي نأمله من سلمان الخير أن يضع بصمته للفرق التطوعية من خلال فتح جهات مختصة بتمويلهم وتدريبهم وتطوير قدراتهم وتوجيههم لما فيه نفع للوطن. وقال المهندس طارق بابعير، في عهد الوفاء لسلمان الخير بل في عهد الشباب والتنمية سيكون للأعمال التطوعية شأن كبير لاسيما أن الملك سلمان -أيده الله، يحب الشباب ويدعمهم، وإنها لفرصة سانحة لأن يحقق طموحاتهم في مجال خدمة المجتمع وأن يزيل العوائق عنها، فالشباب هم وقود الإبداع والتميز في وطن لا يقبل إلا ذلك.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.