وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    الدعيلج: ننفذ أفضل الممارسات في صناعة الطيران المدني    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    "هدف": نعمل على تمكين استدامة التوظيف لفئات المستفيدين عالية المخاطر    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    ولي العهد‬⁩ يطمئن الجميع على صحة ⁧‫الملك سلمان    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخ محمد بن صالح    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    IF يتصدر شباك التذاكر    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    السعودية تحقق أكبر تحسن إقليمي في قطاع السياحة منذ 2019    أمير القصيم يستقبل ووفداً من أعضاء مجلس الشورى ونائب المحافظ لخدمات المساندة بالتدريب التقني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر في مهمة إطفاء الشعلة.. والرائد يخطط ل «الوحدة»
نشر في عكاظ يوم 12 - 04 - 2013

يشد فريق النصر الكروي الأول الرحال إلى الخرج لملاقاة مستضيفه فريق الشعلة وذلك في انطلاق منافسات الجولة «24» لدوري زين السعودي عند الساعة 8:35 من مساء اليوم، وفي بريدة يستعد فريق الرائد لإكرام ضيفه الهابط لدوري ركاء فريق الوحدة.
الشعلة x النصر
يحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على فريق الشعلة حين يلاقيه في افتتاح منافسات الجولة «24» لدوري زين السعودي للمحترفين على ملعب نادي الشعلة بالخرج في مقابلة صعبة على الضيوف برغم ميل كفة التفوق لمصلحتهم.
وكان أبناء الخرج قد حققوا انتصارا هاما على فريق الاتفاق في الجولة السابقة بهدفين دون رد ليرتفع رصيدهم إلى «24» حافظوا بها على المرتبة العاشرة في سلم الترتيب العام، ويدرك مدرب الفريق التونسي أحمد العجلاني صعوبة مهمة لاعبيه وهم يخوضون المقابلة ضد فريق يطمح في كسب نقاط المنازلة من أجل مواصلة زحفه في طريق منافسته على مراكز المقدمة، ولكن كل تلك العوامل لن تثني العجلاني وفرقته عن البحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أقلها خطف نقطة من ضيفهم الفريق النصراوي من أجل تحقيق أطماعهم بمحاولة التأهل لكأس الأبطال بحسب نتائج الجولات المقبلة مستثمرين خوضهم للمقابلة داخل ديارهم، فيتوقع أن ينتهج طريقة 4/2/3/1 ويبرز في فريق الشعلة مشعل العجمي ومامادو كندو ولاسانا فاني ووصل الذويبي وأحمد الزعاق وحسن الطير.
على الطرف الآخر فإن مدرب الفريق النصراوي الأرجواني دانيال كارينو مطالب بتحقيق النقاط كاملة من أجل التمسك بمراكز المقدمة ليتمكن فريقه من المشاركة في النسخة الآسيوية المقبلة؛ فلذا سيرفع شعار الفوز وحده راميا بكامل أوراقه بعد أن عاد فريقه لجادة الانتصارات بعد خمس جولات عجاف؛ وكان ذلك على حساب فريق هجر بهدف باستيوس الوحيد الذي أحرزه من نقطة الجزاء ليرتفع رصيده إلى «43» نقطة تقدم بها للمرتبة الرابعة، ويتوقع أن ينتهج طريقة 4/2/2/2 بحضور عبدالله الشمري في حراسة المرمى وأمامه خالد الغامدي وعمر هوساوي ومحمد حسين ويوسف خميس وأمامهم إبراهيم غالب وخالد الزيلعي، وفي وسط الشق الهجومي عبده عطيف وباستوس، وفي المقدمة حسن الراهب ومحمد السهلاوي، يفتقد فريق النصر لخدمات لاعبيه حسني عبدربه وحسين عبدالغني بداعي الإيقاف.
الرائد x الوحدة
وبنشوة إطاحته بالفريق الأهلاوي يستعد فريق الرائد لأخذ حصته من أول المغادرين لدوري ركاء فريق الوحدة حين يلاقيه على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة من أجل تأكيد مشاركته في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان فريق الرائد حقق فوزا هاما على فريق الأهلي 2/1 ليبلغ رصيده «27» نقطة تقدم بها للمرتبة الثامنة في سلم الترتيب العام، ويعد مدربه المقدوني فلاتكو كوستوف أن هذه المقابلة فرصة سانحة لفريقه من أجل التقدم على أمل تحسين مركزه في قادم الجولات في حال تعثر فريق الاتحاد وقد تبدو مهمة فريق الرائد سهلة في ظل انخفاض الروح المعنوية لدى لاعبي منافسه، فيتوقع أن يتبع فلاتكو طريقة 4/2/3/1، ويبرز في فريق الرائد أحمد الكسار وماجد هزازي وفيصل درويش وعصام الراقي وعبدالعزيز الجبرين وديبا الونقا.
بينما يدخل لاعبو الوحدة المقابلة بمعنويات منخفضة بعد أن واصلوا مسلسل الخسائر وكان آخرها أمام فريق الفيصلي في الجولة السابقة 1/2 ليتجمد رصيدهم على سبع نقاط وضعتهم في المرتبة الأخيرة ليتأكد بذلك مغادرة رحلتهم لتحط في دوري ركاء، وهذا ما يعني أنهم سيخوضون المقابلة تأدية واجب ومن أجل إثبات الوجود وربما منح مدرب الفريق التونسي خليل عبيد الفرصة لبعض الوجوه الشابة للمشاركة في هذه المقابلة، لاجئا لطريقة 4/2/3/1، ويبرز من فريق الوحدة بامودو كاه وسامي عبدالغني وقوميز وريتشي وإسلام سراج وسلمان المؤشر، ويفتقد لخدمات لاعبه الموقوف ماهر عثمان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.