"SANS" تدير الحركة الجوية بمطار البحر الأحمر    المملكة تستهدف تحلية 16.2 مليون م3 من المياه يوميًا    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    جيسوس: مالكوم ظلم بعدم استدعائه لمنتخب البرازيل    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    آسيا والمحيط الهادئ على الخط الأمامي لأزمة المناخ    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    التعادل الإيجابي يحسم لقاء الأخدود مع الوحدة في دوري روشن    القرار الصعب    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    البليهي: تبقى لنا مباراة لإنهاء الدوري بلا هزيمة    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    «الحونشي»    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير القصيم يعد بترسيم موظفي استقبال مستشفى الولادة

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، أمس، مشروع دائري بريدة الداخلي، وناقش مع إدارة الطرق والمقاولين المعتمدين أسباب تأخر تنفيذه وتعثره لسنوات.
كما التقى سموه بعدد من المواطنين المتضررين من تأخر المشروع، ووجه بتشكيل لجنة للوقوف على المشروع وأسباب تعثره والاطلاع على الأماكن التي اعترض عليها المواطنون، كما أمر بتنظيم ورشة عمل في 8 ربيع الآخر لمعرفة مفاصل ومكامن الخلل التي أخرت إنجازه.
وشدد سموه على المقاولين سرعة الإنجاز وعدم التهاون في التنفيذ بما لا يخل بالجودة، مشيدا بتعاون المواطنين مع إدارة الطرق في نزع الملكيات التي تعترض الطريق من خلال تركهم منازلهم وأملاكهم قبل استلامهم قيمة التثمين.
ورافق سموه خلال الجولة وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية عبدالعزيز الحميدان، أمين منطقة القصيم بالإنابة المهندس صالح الأحمد، ومدير إدارة الطرق في المنطقة المهندس أحمد العبد اللطيف، وعدد من مديري الإدارات الحكومية الخدمية المرتبطة بالطريق.
من جهة ثانية، وعد نائب أمير منطقة القصيم، موظفي الاستقبال بقسم الطوارئ بمستشفى الولادة والأطفال ببحث طلبهم بالترسيم.
وكان عدد من الموظفين قد استوقفوا سموه أثناء زيارته التفقدية لتوسعة المستشفى، وقالوا «أمضينا سنوات طويلة في قسم الطوارئ دون ترسيم»، وطلبوا من سموه أن يسعى لترسيمهم، وقال لهم «لم نوضع في هذا المكان إلا لخدمتكم وسأناقش وضعكم الوظيفي مع مدير الشؤون الصحية وأرفع ذلك لوزيري الصحة والخدمة المدنية، وأبشروا بالخير وقريبا سأبلغكم بما توصلت إليه من نتائج».
من ناحية أخرى، استقبل نائب أمير المنطقة في مكتبه بمقر ديوان الإمارة ببريدة أمس الدكتور عبدالرحمن إبراهيم الشاعر أمين عام جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، الدكتور أحسن مبارك عميد الدراسات والبحوث بالجامعة وقائد مدينة تدريب الأمن العام بالمنطقة العقيد الدكتور عبدالله الغفيص.
وقد رحب سموه بهم وشكرهم على إدارة ندوة (أهمية البحث العلمي لمنسوبي الأجهزة الأمنية) بمدينة التدريب للأمن العام في المنطقة.
كما استقبل سموه في مكتبه بمقر ديوان الإمارة ببريدة أمس حازم عبدالحميد مدير منطقة الرياض الإقليمي لشركة مصر للطيران، أحمد الروبي مدير محطة مصر للطيران بالرياض، أحمد حسن ممثل الجالية المصرية بالمنطقة، أحمد طاها وكيل مصر للطيران بالقصيم، وأطلعوا سموه على الموافقة على إنشاء محطة مصر للطيران وجدولة رحلة يومية من مطار الأمير نايف في القصيم إلى مطار القاهرة الدولي اعتباراً من غرة جمادى الآخرة.
من جهة أخرى، يطلق نائب أمير منطقة القصيم غدا الملتقى العلمي الخامس لطلاب وطالبات 15 كلية طب أسنان وتنظمه كلية طب الأسنان بجامعة القصيم في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة.
وبين عميد كلية طب الأسنان بالجامعة الدكتور محمد المحيميد أن الملتقى يتضمن عدة فعاليات أهمها استضافة ثلاثة متحدثين عالميين أبرزهم رئيس منظمة طب الأسنان العالمي البرتغالي أورلاندو داسيلفا، إلى جانب تنظيم ورش عمل في عدة تخصصات علمية واجتماعية، معارض مصاحبة كمعرض الشركات الطبية والمكتبات العلمية، ومعرض الملصقات العلمية التي يشارك بها الطلاب بملصقاتهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.