وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



غليان في الاتحاد بعد الاجتماع الشرفي
نشر في عكاظ يوم 13 - 06 - 2012

أوضح رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف المهندس محمد حامد الفايز، أنه لم يقبل برئاسة المجلس الشرفي لنادي الاتحاد من أجل إبعاد إدارة اللواء محمد بن داخل الجهني أو أية إدارة أخرى، بقدر العمل على دعم الإدارة الاتحادية، والسعي لأن يكون مجلس الإدارة متناغما ومتوافقا يهدف لمصلحة النادي.
واستغرب الفايز سوء الفهم الذي تم تداوله حول المثال الذي ذكرته بشأن جماهير الاتحاد، والتي تحدثت به عبر وسائل الإعلام أعقاب الاجتماع الشرفي، مبينا أن قيمة الساندويتش الشاورما الذي يسعى المشجع الاتحاد لشرائه، لو تم توفير قيمته من قبل الجمهور الاتحادي كدعم للنادي شهريا سيسهم في توفير أكثر من عشرين مليون ريال، وهذا كل مافي الأمر، مشيدا بالدور الكبير الذي تبذله الجماهير من خلال دعمها ومساندتها للنادي في السنوات المقبلة.
اللامي: لست ضد أحد
أكد ل«عكاظ»رئيس المجلس الشرفي السابق في نادي الاتحاد طلعت اللامي أن علاقته قوية برئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الجديد المهندس محمد الفايز، وجرى حديث طويل بيننا هاتفيا عقب نهاية الاجتماع تمحور حول العديد من الأمور التي تصب في مصلحة النادي، موضحا أنه لم يقف ضد ترشيح الفايز لرئاسة المجلس الشرفي، بل العكس نحن نسعى للاستقرار الشرفي في المرحلة المقبلة، مبينا أن ماحدث في الاجتماع الشرفي يهدف للعمل بوضوح وشفافية كما تعودنا في نادي الاتحاد منذ تأسيسه، مبديا ثقته الكبيرة في أن يسهم الفايز في تفعيل دور أعضاء الشرف من خلال تشكيل مجلس تنفيذي عاجل يستطيع التواصل مع إدارة النادي، وإيجاد آلية تسهم في دعم إدارة اللواء محمد بن داخل ماديا في المرحلة المقبلة.
بن داخل ل «عكاظ»: لم أقدم استقالتي
أكد ل«عكاظ» رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني، أنه لم يقدم استقالته من كرسي رئاسة العميد، مبينا أن ذلك الأمر لم يحدث اطلاقا، مبينا أن المرحلة المقبلة ستحدد كافة الأمور، ومن الصعب استباق الأحداث، مبديا ثقته في أعضاء شرف النادي بالعمل على دعم ناديهم ماديا ومعنويا في المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن تولي المهندس محمد الفايز رئاسة المجلس الشرفي تم بتزكية الجميع وعلى رأسهم رئيس الهيئة الفخرية بنادي الاتحاد الأمير طلال بن منصور وجميع الرموز الاتحادية، متمنيا أن يسهم المجلس الشرفي في تفعيل دور الأعضاء بما يقود النادي لتحقيق الاستقرار والإلتفاف بشكل جيد ودعم النادي .
الكعيد: الاجتماع نظامي
أوضح سليمان الكعيدالمكلف بمكتب رعاية الشباب أن الاجتماع الشرفي لنادي الاتحاد يعتبر نظاميا ووفق لوائح وأنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب، وتم تدوين ماتم من قرار تم التصويت عليه من قبل الحضور بتنصيب المهندس محمد حامد الفايز رئيسا لمجلس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد، مؤكدا أنه تم تدوين ذلك من خلال محضر رسمي بحضور مسؤولي شؤون الأندية في رعاية الشباب بجدة سعيد الغامدي، ومحمد البلوشي، وسيتم الرفع بذلك للجهة المختصة بشؤون الأندية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
قزاز: نائب الرئيس في رمضان المقبل
كشف ل«عكاظ» عضو شرف نادي الاتحاد لؤي قزاز، أن تولي المهندس محمد حامد الفايز لرئاسة مجلس هيئة أعضاء الشرف، يعتبر الخطوة الأهم للمستقبل الاتحادي، مبينا أن الخطوة المقبلة من المفترض أن تتم الدعوة لاجتماع شرفي يفضل أن يكون موعده في شهر رمضان المقبل، يتركز حول أجندة معينة يتم التصويت عليها وأبرزها اختيار نائب للرئيس المجلس الشرفي، إلى جانب تشكيل المجلس التنفيذي وبعض اللجان التي ستنبثق عن الهيئة الشرفية، إضافة لمناقشة تغيير رسوم العضوية الشرفية على أن يتم من خلالها اعتماد قبول العضو وحصوله على بطاقة العضوية الشرفية.
العميد يقترب من الرجيب وإعلان يعيد الهزازي
اقتربت إدارة نادي الاتحاد من التعاقد مع مهاجم نادي هجر خالد الرجيب (28عاما)، وهداف دوري الدرجة الأولى ب(18هدفا) موسم (2007/2008)، هذا وتشير مصادر «عكاظ» إلى أن رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني حرص على التوصل لاتفاق مع اللاعب على الانتقال وسط سرية تامة إبان تواجده في المنطقة الشرقية الأسبوع المقبل، على هامش المناسبة التي أقامها الداعية الشيخ بندر العتيبي. إلى ذلك يغادر مهاجم فريق الاتحاد نايف هزازي إلى مدينة دبي الإمارتية الليلة لتصوير إعلان دعائي لأحد شركات الملابس الرياضية العالمية، وفق العقد المبرم بين الطرفين، حيث اضطر الهزازي لقطع إجازته السنوية والعودة من أحد عواصم الدول الأوروبية لتصوير الإعلان الدعائي ومن ثم العودة مطلع الأسبوع المقبل لاستكمال إجازته السنوية، قبل العودة للانخراط في تدريبات الفريق الاتحادي استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.