سعود بن مشعل يستقبل مدير عام المجاهدين    ليان العنزي: نفذت وصية والدي في خدمة ضيوف الرحمن    بحضور تركي آل الشيخ.. نجوم "ولاد رزق 3" يُدشنون العرض الأول للفيلم في السعودية    العنقري يُشارك في اجتماع مجموعة المشاركة للأجهزة العليا للرقابة المالية لمجموعة العشرين في بيليم بالبرازيل    مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    هذا سبب ارتفاع أقساط السيارات في الوقت الحالي    الرئيس المصري يغادر بعد أداء الحج    المملكة.. تهانٍ ممزوجة بالنجاحات    قائد أحب شعبه فأحبوه    في 2025.. ستصبح الشوكولاتة باهظة الثمن !    صادرات النفط السعودية تتراجع إلى 6 ملايين برميل    800 مليار دولار قروض عقارية في الربع الأول    مصادر «عكاظ»: أندية تنتظر مصير عسيري مع الأهلي    مصدر ل«عكاظ»: أبها يرغب في تمديد إعارة الصحفي من العميد    «بيلينغهام» ثالث أصغر هداف إنجليزي    48 درجة حرارة مشعر منى.. لهيب الحر برّدته رحمة السماء    جدة: منع تهريب 466 ذبيحة فاسدة    «ترجمان» فوري ل140 لغة عالمية في النيابة العامة    رسالة لم تقرأ..!    نجاح مدهش اسمه «إعلام الحج»    بعوضة في 13 دولة تهدد إجازتك الصيفية !    نظرية الحج الإدارية وحقوق الملكية الفكرية    فخر السعودية    وفود وبعثات الحج: المملكة تقود الحج باقتدار وتميز وعطاء    بديل لحقن مرضى السكري.. قطرات فموية فعّالة    5 مثبطات طبيعية للشهية وآمنة    فخ الوحدة ينافس الأمراض الخطيرة .. هل يقود إلى الموت؟    يورو 2024 .. فرنسا تهزم النمسا بهدف ومبابي يخرج مصاباً    أمطار الرحمة تهطل على مكة والمشاعر    منهج مُتوارث    فرنسا تهزم النمسا في بطولة أوروبا    مدرب رومانيا: عشت لحظات صعبة    الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً ضد صربيا    القبض على إثيوبي في عسير لتهريبه (34) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر    رئيس مركز الشقيري يتقدم المصلين لأداء صلاة العيد    السجن والغرامة والترحيل ل6 مخالفين لأنظمة الحج    وزارة الداخلية تختتم المشاركة في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير عام الدفاع المدني المكلف وقائد قوات أمن المنشآت    الرئيس المصري يُغادر جدة بعد أدائه مناسك الحج    ولي العهد: نجدد دعوتنا للاعتراف بدولة فلسطين المستقلة    وزير الصحة يؤكد للحجيج أهمية الوقاية بتجنّب وقت الذروة عند الخروج لأداء ما تبقى من المناسك    د. زينب الخضيري: الشريك الأدبي فكرة أنسنت الثقافة    تصادم قطارين في الهند وسفينتين في بحر الصين    «الهدنة التكتيكية» أكذوبة إسرائيلية    2100 رأس نووي في حالة تأهب قصوى    القبض على إثيوبي في الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    الرئيس الأمريكي يهنئ المسلمين بعيد الأضحى    نائب أمير مكة المكرمة يطلع على خطط أيام التشريق    فيلم "ولاد رزق 3" يحطم الأرقام القياسية في السينما المصرية بأكثر من 18 مليون جنيه في يوم واحد    تراجع أسعار النفط والذهب    51.8 درجة حرارة المنطقة المركزية بالمسجد الحرام    عروض الدرعية تجذب الزوار بالعيد    "الصحة" للحجاج: تجنبوا الجمرات حتى ال4 عصراً    عيد الأضحى بمخيمات ضيوف الملك ملتقى للثقافات والأعراق والألوان الدولية    موسكو تحذّر كييف من رفض مقترحات السلام    كاليفورنيا ..حرائق تلتهم الغابات وتتسبب بعمليات إجلاء    الاحتلال الإسرائيلي يحرق صالة المسافرين بمعبر رفح البري    قتل تمساح ابتلع امرأة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق يبدأ تحضيراته للعهد اللبناني ويشكل لجان الآسيوية
والد الإبراهيم يدافع عن ابنه والإدارة تقرر الاستغناء عنه
نشر في عكاظ يوم 17 - 03 - 2012

أبلغت مصادر اتفاقية خاصة «عكاظ» أن إدارة نادي الاتفاق برئاسة عبدالعزيز الدوسري بصدد الاستغناء عن خدمات لاعب خط الوسط إبراهيم الإبراهيم الذي يخوض حاليا تجربة احترافية مع نادي غوسك غابيلا البوسني، على اعتبار أن إدارة النادي اعتبرت تلك التجربة واحترافه هناك غير نظامي ورفعت أمره للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم للنظر في أمره، وقال المصدر إن إدارة نادي الاتفاق أرجعت سبب الاستغناء عن خدماته إلى مبدأ أن من لا يريد الاتفاق لا نريده، مضيفا بأنه بات من المتوقع أن تشطب إدارة النادي اسم اللاعب في حالة كسبها القضية في لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكان اللاعب الإبراهيم قد غادر إلى البوسنة أمس الأول الخميس بعد فراغه من مشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012م وسيغيب عن مباراة فريقه اليوم السبت في لقاء كأس الأمير فيصل بن فهد أمام النصر في المباراة التى ستقام بملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، على أن يشرك مدرب الفريق الأولمبي بنادي الاتفاق الروماني يوسبي تيدور بدلا منه اللاعب محمد السفري المنتقل للنادي من النادي الأهلي بنظام الإعارة أو اللاعب محمد الشريف، والأقرب أن يكون السفري.
وكان محمد الريشان مدير الفريق الأولمبي قد أوضح ل«عكاظ» بأنه اجتمع مع اللاعب الإبراهيم أكثر من مرة وبين له أن احترافه هناك خطأ على اعتبار أنه وقع عقدا احترافيا مع نادي الاتفاق، وقال إنه طالب الإبراهيم بالتأني قبل اتحاذ القرار، وعدم الاستعجال حتى لا يخسر ناديه، الذي قام برفع دعوى عليه في لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جهة ثانية، قال والد اللاعب إن إبراهيم سيزور اليوم السبت ناديه الجديد لإجراء الفحوصات قبل التسجيل رسميا في النادي البوسنى، وللتأكد من خلوه من الإصابات وتمنى التوفيق لابنه في هذه التجربة الاحترافية الخارجية.
ومن ناحية أخرى، تعود مساء اليوم السبت بعثة فريق الاتفاق الأول لكرة القدم قادمة من مدينة بريدة بالقصيم بعد فراغه من مباراة أمام التعاون، ليبدأ بتدريب خفيف استعدادا للقاء الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام العهد اللبناني والذي سيقام مساء الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد بالدمام، ومن المقرر أن تصل بعثة فريق العهد اللبناني إلى الدمام بعد غد الاثنين استعدادا للمباراة، على أن يجري تدريبه فور وصوله بملعب الراكة، ويوم الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد الذي ستقام عليه المباراة.
ومن جانبها، فرغت إدارة النادي من تسمية اللجان العاملة في البطولة الآسيوية التي ستقام بالدمام على ملعب الأمير محمد بن فهد، وتم تكليف أحمد الدوسري أمين عام نادي الاتفاق بالإشراف العام على جميع اللجان العاملة، حيث ستؤول إليه مرجعية كل اللجان، واسند للمشرف على النشاط الرياضي بالنادي حسين الغامدي منصب رئيس اللجان العاملة، وتقلد عبدالله العليان مهمة منسق العلاقات العامة وعبدالباقي طلحة رئيس اللجنة الإعلامية، وهذلول البريك للسكن والمواصلات والوفود، وناصر الدوسري لمهمة الخدمات المساندة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.