أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



null
نشر في عكاظ يوم 13 - 04 - 2011

حددت اللجنة المحلية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية في منطقة المدينة المنورة خلال الدورة الثانية للمجالس البلدية 42 مركزا انتخابيا في 25? دائرة والمحافظات والمراكز، بالإضافة إلى عشرة مراكز احتياطية.
وأوضح المتحدث الإعلامي في لجنة الإشراف المحلية للانتخابات البلدية في أمانة منطقة المدينة المنورة المهندس عايد بن حسين البليهشي أن اللجنة حددت في داخل نطاق المدينة المنورة سبع دوائر تضم 22 مركزا انتخابيا تضم الدائرة الأولى مركز الحرم النبوي الشريف في المنطقة المركزية، والدائرة الثانية مركز الأمير سلطان الاجتماعي في حي العريض، مركز الخالدية في حي الخالدية، مدرسة ابتدائية عمرو بن العاص بحي بن معاوية، مدرسة الصويدرة الابتدائية بالصويدرة.
وتضم الدائرة الثالثة مراكز حي الهجرة بحي القصواء، مدرسة متوسطة سيف الدولة الحمداني بحي الدويمة، ومدرسة ثانوية عبد العزيز الربيع بحي قربان، مدرسة متوسطة سعد بن الربيع بحي قباء.
وتضم الدائرة الرابعة مراكز في مدرسة ثانوية الفتح بحي السيح، بلدية العقيق في حي القبلتين، مدسة ابتدائية عبد الله بن حنظلة في حي الفيصلية، بلدية أبيار الماشي في أبيار الماشي.
أما الدائرة الخامسة والتي حددتها اللجنة فتضم أربعة مراكز، هي: مدرسة ابتدائية عبدالله بن جحش بحي البركة، مدرسة ابتدائية أبي أيوب الأنصاري بحي الراية، مدرسة ثانوية الملك سعود بالمليليح، ومدرسة ثانوية أويس القرني بالمندسة.
فيما تضم الدائرة السادسة ثلاثة مراكز هي مدرسة ثانوية الملك عبدالعزيز بحي المصانع، مبنى بلدية أحد بحي بني حارث، ومدرسة ثانوية قيس بن سعد الأنصاري بحي العاقول، أما الدائرة السابعة والأخيرة في نطاق المدينة المنورة فتضم مركزين هما مركز مبنى بلدية البيداء في حي البيداء، ومدرسة ثانوية النابغة الجعدي بالفريش.
وتحددت ستة مراكز احتياطية في نطاق المدينة المنورة، هي: المدرسة السعودية الابتدائية في حي الإسكان، متوسطة عمر بن الخطاب بحي العوالي، مدرسة متوسطة عبد المطلب بن ربيعة بحي عروة الجنوبية، مدرسة بتدائية النجاح النموذجية بحي سلطانه، مدرسة متوسطة عبد الله بن عباس في حي سيد الشهداء، ومدرسة ابتدائية صلاح الدين الأيوبي في حي العزيزية.
وتم تحديد 18 دائرة في المراكز الانتخابية في نطاق بلديات المحافظات والمراكز بالمنطقة، ضمت 21 مركزا انتخابيا، منها ثلاثة مراكز في محافظة ينبع، هي: مبنى بلدية ينبع الواقع بحي الحدائق، مدرسة ثانوية الملك عبد العزيز في حي البحيرة، ومدرسة متوسطة عكاظ في حي السميري. وفي محافظة العلا?تم تحديد مركزين هما متوسطة موسى بن نصير وبتدائية سعد بن أبي وقاص، أما في محافظات ومراكز خيبر، بدر، المهد، الحناكية، ينبع النخل، وادي الفرع، العيص، الحسو، أبو راكة، الصلصلة، وثرب فتم تحديد المقار الانتحابية في?البلديات بواقع مركز واحد لكل محافظة.
وبين البليهشي أنه تم تحديد مدرسة كعب بن زهير الابتدائية مقرا للمركز الانتخابي لبلدية سليلة جهينة والمربع، ومدرسة ثانوية زيد بن الخطاب في المسيجيد مقرا للمركز الانتخابي في المسيجيد، والقاحة وثانوية القادسية في العشاش مركزا انتخابيا لبلدية العشاش، بلدية السويرقية في مدرسة زيد بن عاصم، وثانوية عمرو بن الحارث في النخيل.
وحددت اللجنة الإشرافية أربعة مراكز أحتياطية في المحافظات وهي مدرسة ثانوية الحسن بن الهيثم في ينبع، مدرسة عبد الرحمن بن عوف في العلا، ومدرسة متوسطة شيبة بن عثمان، ومدرسة متوسطة هشام بن عمار في الحناكية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.