خبير استراتيجي: "القضية الفلسطينية" مرتكز عدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط و"الدولتين" هو الحل    القبض على مقيم ووافد لترويجهما حملات حج وهمية بغرض النصب في مكة المكرمة    الأمن العام يطلق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية (مدى) عبر منصة "أبشر"    جامعة الملك سعود تكرّم الطلاب والطالبات المتميزين في السنة الأولى المشتركة    كلوب يدعم إلغاء العمل بتقنية «فار» بشكله الحالي    تدشين أول مهرجان "للماعز الدهم" في المملكة بمنطقة عسير    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    القيادة تهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في تشاد    «هيئة النقل» تعلن رفع مستوى الجاهزية لخدمات نقل الحجاج بالحافلات    السالم يلتقي رواد صناعة إعادة التدوير في العالم    «تعليم جدة» يتوج الطلبة الفائزين والفائزات في مسابقة المهارات الثقافية    مفتي المملكة يشيد بالجهود العلمية داخل الحرمين الشريفين    استكمال جرعات التطعيمات لرفع مناعة الحجاج ضد الأمراض المعدية.    المملكة تتسلم رئاسة المؤتمر العام لمنظمة الألكسو حتى 2026    خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    أمطار وسيول على أجزاء من 7 مناطق    كاسترو وجيسوس.. مواجهة بالرقم "13"    النفط يرتفع والذهب يلمع بنهاية الأسبوع    9 جوائز خاصة لطلاب المملكة ب"آيسف"    جوزيه مارتينيز حكماً لديربي النصر والهلال    الإعلام الخارجي يشيد بمبادرة طريق مكة    ‫ وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر    تشكيل الهلال المتوقع أمام النصر    قرضان سعوديان ب150 مليون دولار للمالديف.. لتطوير مطار فيلانا.. والقطاع الصحي    بوتين: هدفنا إقامة «منطقة عازلة» في خاركيف    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    رئيس الوزراء الإيطالي السابق: ولي العهد السعودي يعزز السلام العالمي    تراحم الباحة " تنظم مبادة حياة بمناسبة اليوم العالمي للأسرة    محافظ الزلفي يلتقي مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بالرياض    حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    كلنا مستهدفون    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أبونا.. انتظرناك فأحسست بنا
نشر في عكاظ يوم 24 - 02 - 2011


المواطن لم يغب
أحمد الله تعالى على عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز سالما معافى إلى أرض الوطن، إذ إن أعيننا قرت برؤيته، لما لهذا الملك العظيم من حب في قلوب أبنائه الشعب السعودي، وما أمر به حين وصل إلى أرض الوطن يدل على أن المواطن لا يغيب عن باله وتفكيره.
طالب بن علي الأحساء
الولاء والطاعة
إن وصول خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى أرض الوطن سليما معافى، تسبقه أوامر صبت في صالح المواطن عبر رفاهيته وعيشه الكريم، لهي فرحة كبيرة لا تساويها فرحة، كون المحبة التي يكنها الشعب تجاه الملك لا ترتبط بزمان ولا مكان. والواقع أن ما أعلنه الملك لشعبه ليس بغريب على رجل وملك أحب الجميع فأحبوه، فهو يشعر بهم ويواسيهم ويشاركهم هموهم ويقضي دينهم، وليس غريبا أن يستحق منا كشعب الولاء والطاعة.
محمد حمد آل خريم اليامي نجران
أب حنون
يمثل الملك عبدالله بن عبدالعزيز الأب الحنون لأبنائه فتجده معهم في السراء والضراء دمعت عيناه كثيرا لموقف مواطن، ودخل بيوت الكثير من الفقراء، ارتضى أن يعيش بين شعبه صغيرا وكبيرا، ملك حب الجميع وفرض احترامه على الكل بمبادراته وإنجازاته التي يشهد عليها التاريخ، ارتقى بشعبه نحو السمو فارتقينا معه.
حسين محمد العمري جدة
العود أحمد
حمدا لله على سلامتكم يا سيدي، لقد عم الفرح والسرور بمقدمكم أرض الوطن، وابتهجت قلوب شعبكم، أدام الله على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان، فأمننا وأماننا في ظل قيادتكم الحكيمة، ورفاهيتنا أساسها حبك لشعبك، يا خادم الحرمين كل شبر من أرض وطننا تحتفل بمقدمكم الكريم، وكل الأكف ترتفع إلى السماء متضرعة إلى المولى العلي القدير أن يلبسكم ثوب الصحة والعافية.
وأنت يا سيدي لم تكتف بأفراحهم بمناسبة عودتك بل شملتهم بإحساسك كقائد وقدرت الموقف حق تقدير لتأتي قراراتك بالأمس لتضفي على أرجاء الوطن الخير.
عامرالهديبي المقاطي مكة المكرمة
شمول الشرائح كافة
بلا شك أن عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن سالما معافى هي بحد ذاتها هدية كبيرة للشعب السعودي بجميع شرائحه وطوائفه كبيرا وصغيرا، وليس غريبا منه حرصه على رعايته واهتمامه بشعبه، فهو سباق لما يخدم مصالح مواطنيه بشتى الطرق، وما صدرت اليوم من قرارات ملكية هي في مصلحة المواطن من تحسين الرواتب والضمان الاجتماعي وزيادة مخصصاته بالإضافة إلى الإسكان وتوفير الراحة للمواطنين.
خالد حسين بلحارث نجران
راحة المواطن
اعتدنا من خادم الحرمين الشريفين تلمسه لاحتياجات مواطنية وشعبه على كافة الأصعدة، فكان همه وما يزال أن يعيش الفرد السعودي في المملكة بأمن وأمان، وأن يعيش حياة كريمة في ظل قائد يتمسك بثوابته الدينية وسعادة شعبه أكبر همومه.
سالم اليامي جدة
ملك صالح
لقد أطلق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يوم أمس العديد من القرارات الإصلاحية التي من شأنها رفعة وعز المواطن السعودي، وجاءت لتواكب مسيرة البناء التي بدأها الملك الصالح منذ أن تولى مقاليد حكم هذه البلاد الطاهرة.
علي إبراهيم الكناني القنفذة
الاهتمام والرعاية
لقد أثلج صدورنا وصول خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية الناجحة، وما صدرت من قرارات ملكية تصب في مصلحة المواطن، من تحسين معيشته والرعاية والاهتمام بالأسر الفقيرة ودعم الشباب، وهو أمر تعودنا عليه.
وليس بغريب على رجل يهتم بشعبه، بما يساهم في خلق فرص كبيرة للمواطنين عامة، وللشباب خاصة، بالعمل على توفير فرص العمل ومواجهة البطالة.
محمد غازي الخولاني نجران
تبادل للحب
فرحة الوطن بعودة الملك عبد الله، الذي تألم المواطن لألمه، واشتاق الكل لعودته وكلماته وبسمته، فكان مسكنه في قلوبنا، ولم يغب عن دعائنا، وفي توجيهاته وقراراته لم يغب المواطن عنه، فبادله الحب والتقدير، فعاش الجميع لحظات الفرحة في أصدق لحمة ومحبة بين الملك وشعبه.
أحمد المهنا الأحساء
ليس بمستغرب
ما صدر اليوم من قرارات سامية حول ما يخص المواطنين ليست غريبة على ملك عظيم كخادم الحرمين الشريفين الذي لا يألو جهدا في دعم المواطن وشرائح المجتمع المحتاجة والسعي إلى راحته وتقديم كافة الخدمات التي شملت الضمان الاجتماعي والتوظيف ودعم الشباب والوظائف وتسهيل كافة العقبات التي قد تواجه أي مواطن وقضاياه مهما كانت، ودعم المتقاعدين والموظفين بزيادة رواتبهم لهو أمر يثلج الصدر وهو يوم فرحة بعودته إلى أرض الوطن سالما معافى حفظه الله ورعاه.
علي بن أحمد الهمامي نجران


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.