خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



null

تمسك فريق الاتفاق بصدارة بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد رغم تعادله مع النصر سلبا ضمن الجولة التاسعة، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في مقدمة الترتيب، فيما كسب الأهلي نظيره الهلال (2/1)، رافعا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني، وشهدت الجولة اكتساح الشباب نظيره الفتح بسداسية نظيفة، والوحدة على مضيفه الحزم (8/1).
الأهلي * الهلال
نجح الأهلي في خطف ثلاث نقاط ثمينة على حساب الهلال (2/1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي الأهلي، ليرفع الفائز رصيده إلى 13 نقطة في وصافة الترتيب، في حين بقي الهلال على نقاطه الست في المركز العاشر.
الاتحاد * القادسية
تغلب الاتحاد على ضيفه القادسية (2/0) على ملعبه، رافعا رصيده إلى عشر نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن نجران الخامس، في الوقت الذي تراجع فيه القادسية للمركز الثامن برصيده الذي توقف عند تسع نقاط.
الشباب * الفتح
على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب، اكتسح صاحب الأرض ضيفه الفتح بسداسية نظيفة احتل بها المركز الثالث برصيد 12 نقطة، فيما لا زال الفتح يبحث عن ذاته إذ يقبع في المركز قبل الأخير بست نقاط.
الحزم * الوحدة
تلقى الحزم (صاحب الضيافة) هزيمة ثقيلة على يد ضيفه الوحدة (8/1) كانت أكبر نتيجة تسجل في الجولة، ورفع الوحدة بذلك رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع، فيما بقي الحزم في مؤخرة الترتيب برصيد ثلاث نقاط حققها من فوز وحيد.
الرائد * التعاون
ظفر الرائد بنتيجة ديربي القصيم وذلك على حساب غريمه التقليدي التعاون (3/0)، أوصلته للنقطة 11 في المركز الرابع، في حين زاد جراح خصمه الذي يقبع في المركز ال12 برصيد ست نقاط.
الفيصلي * نجران
سقط الفيصلي على أرضه وبين جماهيره أمام نجران (0/1)، ليلتزم المركز ال11 برصيد ست نقاط، في الوقت الذي منحت فيه الفائز النقطة العاشرة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز السادس.
الاتفاق * النصر
اكتفى الفريقان بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ستاد عبدالله الدبل، إلا أن ذلك لم يثن الاتفاق عن مواصلة صدارته برصيد 14 نقطة، فيما رفع النصر رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.