33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حرمان الاتحاد من مشاركة نايف هزازي أمام الوحدة
استبعاده من المنتخب للإصابة وإخضاعه لبرنامج تأهيلي خلال 10 أيام
نشر في عكاظ يوم 10 - 10 - 2010

بدأ مهاجم الاتحاد نايف هزازي برنامجا علاجيا تحت إشراف طبيب النادي الجزائري بوضياف الحسيني في العيادة الطبية أمس، إثر استبعاده من قائمة المنتخب السعودي التي غادرت صباح اليوم إلى تركيا، وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة عشرة أيام، ولن يتمكن من المشاركة مع الفريق الأول في مواجهة الوحدة الجمعة المقبل وأمام الفتح في الأحساء يوم 12 من شهر ذي القعدة الحالي، وكان الهزازي قد تعرض لأصابة في العضلة الضامة.
من جانب آخر، يصل المحترف الجزائري عبد المالك زيايه الثلاثاء المقبل على أن ينخرط في التدريبات، في حين تقرر وصول المحترف العماني أحمد حديد الأربعاء المقبل عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده الثلاثاء المقبل. وكان الفريق الكروي الأول قد واصل تدريباته البارحة تحت إشراف المدرب مانويل جوزيه الذي ركز على الجانب اللياقي وبعض التمارين التكتيكية وينتظر اكتمال عناصر الفريق الكروي الأول في مران الأربعاء المقبل، من أجل وضع لمساته الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الوحدة المقبلة.
على الصعيد ذاته، تصرف إدارة نادي الاتحاد قبل مواجهة الوحدة ب24 ساعة مكافأة الفوز على فريق التعاون البالغ مجموعها 300 ألف ريال، في إطار التزام الإدارة الاتحادية بصرف المكافأة أولا بأول من أجل تحفيز اللاعبين والمحافظة على صدارة الدوري.
من جهة آخرى، وقع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد محمد اليامي مع المدرب الجديد لفريق كرة السلة الصربي نيناد كردزتش عقد إشرافه على الفريق لمدة موسم، وعقب توقيع العقد أشاد اليامي بالجهود المبذولة من جانب الجهاز الإداري لفريق لكرة السلة للاستعداد للموسم المقبل، بداية من انطلاق التدريبات مبكرا والتعاقد مع مدرب، مما يبشر بالخير تجاه مسيرة الفريق في مسابقات الموسم الحالي.
وفي سياق ذي صلة، أكد المدرب ننياد كردزتش سعادته بتدريب فريق الاتحاد، موضحا بأنه يعرف عنه الكثير من خلال مشاهدته له في البطولات الآسيوية والعربية، ومؤكدا ثقته في قدرته على تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية بالتعاون مع اللاعبين الجيدين في الفريق..
ويحمل المدرب الصربي نيناد كردزتش في رصيده مسيرة تدريبية ناجحة مع الأندية التي أشرف عليها، حيث حقق مع فريق الوحدة السوري بطولة كأس آسيا وحقق المركز الوصيف أيضا في النسخة الثانية من البطولة، كما حقق ثلاث بطولات في الدوري السوري وحصل على المركز الثالث في البطولة الآسيوية مع فريق الحكمة اللبناني، ووصل مع فريق الكويت الكويتي إلى نصف نهائي البطولة العربية. وعلى ذات الصعيد، وقع نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد اليامي مع لاعب كرة الماء المجري رايمن فورد عقد انضمامه لصفوف الفريق الأول في النادي، بحضور عضو مجلس الإدارة الدكتور تميم ساعاتي، المشرف على الألعاب المائية عبد الله الطيار وإداري فريق كرة الماء عمر الزهراني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.