نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية اليوم بالشرقية    سمو رئيس هيئة الفروسية وسمو محافظ الطائف يستعرضان الخطط المتعلقة بموسم سباقات الخيل    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    «ساما» للممولين: طوروا أساليب توعية «الصغيرة والمتوسطة»    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    وداعاً.. أبي الغالي    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    الأمطار الغزيرة تغلق الطرق الزراعية في المدينة    طفلة تنتقم من لدغة أفعى بِعضها حتى الموت    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    يوم دولي للشباب    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «العسَّة».. تجسيد المهام الأمنية قديماً    «الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى                            ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي        تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة            مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                        أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع            الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات    ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع                أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أحد رفيدة: خدمات معلقة و«البلدي» تبخرت وعوده
نشر في عكاظ يوم 27 - 06 - 2022

بعدما انتهى عمل المجلس البلدي بمحافظة أحد رفيدة كسائر المجالس البلدية في المملكة، تبخرت وعوده بتلبية مطالب المواطنين، التي ظلت حبيسة أدراجه، دون تنفيذ على أرض الواقع، فيما لا تزال تلك المطالب معلّقة، بينما العشرات من الأهالي يطالبون رئيس بلدية المحافظة المهندس حسن مضواح القحطاني بالعمل على تلبيتها وتحقيقها؛ الممثلة في إنشاء حدائق ومماشٍ وملاعب أحياء وسفلتة شوارع ترابية.
وقال المواطنون محمد وسعيد القحطاني، وسعيد سالم، وعلي سعيد ل«عكاظ»: «ننتظر والعديد من المواطنين والأُسر تنفيذ مشاريع حدائق في جنوب المحافظة خصوصا مع مماش، حيث الحاجة ملحة، ونطالب بالنظر بعين الاعتبار حيث تكثر في مواقع دون أخرى وأبناء المحافظة من حقهم أن يستمتعوا بقضاء أوقات فراغهم دون التوجه إلى حدائق تبعد عنهم عدة كيلومترات».
وأضافوا: «المماشي لم يتم تنفيذها في عدة مواقع، ومن الأولى أن يتم تنفيذها تلبية لمطالب المواطنين ليمارسوا رياضة المشي في أي وقت، مقارنة بمواقع ومحافظات مجاورة».
وتساءلوا: «لماذا تغيب ملاعب الأحياء في العديد من المواقع المناسبة، وأين تنفيذها لممارسة الرياضة لمختلف الأعمار السنية؟»، ونوهوا إلى وجود شوارع ترابية لا تزال على حالها رغم تهيئتها منذ فترات سابقة في ظل مطالب سابقة منذ سنوات، علاوة على عدم وجود أعمدة إنارة على جوانبها.
وأفادوا بأنهم ينتظرون تشكيل لجنة للوقوف ميدانياً على تلك المطالب، ولقاء للأهالي للحديث عن معاناتهم وتلبية مطالبهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.