نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية اليوم بالشرقية    سمو رئيس هيئة الفروسية وسمو محافظ الطائف يستعرضان الخطط المتعلقة بموسم سباقات الخيل    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    «ساما» للممولين: طوروا أساليب توعية «الصغيرة والمتوسطة»    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    وداعاً.. أبي الغالي    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    الأمطار الغزيرة تغلق الطرق الزراعية في المدينة    طفلة تنتقم من لدغة أفعى بِعضها حتى الموت    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    يوم دولي للشباب    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «العسَّة».. تجسيد المهام الأمنية قديماً    «الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى                            ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي        تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة            مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                        أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع            الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات    ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع                أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمين عسير يقف على مشروع توسعة طريقي المستشفى العام والجامعة برجال ألمع
نشر في عكاظ يوم 19 - 06 - 2022

وقف أمين عسير الدكتور وليد الحميدي على مشروع توسعة طريقي المستشفى العام والجامعة بمحافظة رجال ألمع.
وأوضح أن هذه الجولة التفقدية جاءت لمتابعة سير الأعمال والخدمات البلدية المقدمة للمواطنين، وبحث احتياجاتهم من الخدمات البلدية بناء على توجيهات أمير عسير الأمير تركي بن طلال، ومتابعة وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد الحقيل.
واستعرض رئيس بلدية رجال ألمع المهندس سعيد مصمع مراحل عمل وإنجاز المشروعين، والتي حرصت البلدية على تنفيذها وفق أعلى المعايير.
وأشاد بالجهود التي بذلتها البلدية، مشدداً على أهمية سرعة إنجاز الأعمال البلدية في الوقت المحدد لها، وبجودة ومواصفات فنية عالية لتساهم في رفع مستوى الخدمات البلدية للسكان والزوار، حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود لتلبية تطلعات المواطنين، وبما يتماشى مع رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.