"العقعق".. جهود ترفض انقراض طائر عسير الشارد    قطار "الرياض الخضراء" في ثامن محطاته    "الجدعان": النفط والغاز أساس الطاقة العالمية    التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها الشديد لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة    يوتيوب تختبر التفاعل مع المحتوى ب"الذكاء"    أول متجر تطبيقات بديل ل"آب ستور"    "الشباب" يهزم أبها بخماسية في "دوري روشن"    توقعات الأمطار تمتد إلى 6 مناطق    الطقس: أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    انتعاش الحرف التراثية بمهرجان محمية الملك سلمان    مسح أثري شامل ل"محمية المؤسس"    فوائد بذور البطيخ الصحية    هيئة التراث ‏تقيم فعالية تزامناً اليوم العالمي للتراث بمنطقة نجران    أقوال وإيحاءات فاضحة !    «المظالم»: 67 ألف جلسة قضائية رقمية عقدت خلال الربع الأول من العام الحالي    الطائي يصارع الهبوط    كريسبو للهلاليين: راح آخذ حقي    العراق.. صدمة وخيبة أمل    «التراث»: استيطان كهف «أم جرسان» بالمدينة قبل 6 آلاف عام قبل الميلاد    ذات الأكمام المفتوحة نجمة الموضة النسائية 2024    «استمطار السحب»: 415 رحلة استهدفت 6 مناطق العام الماضي    تخلَّص من الاكتئاب والنسيان بالروائح الجميلة    غاز الضحك !    الفقر يؤثر على الصحة العقلية    سلطان البازعي:"الأوبرا" تمثل مرحلة جديدة للثقافة السعودية    الاحمدي يكتب.. العمادة الرياضية.. وحداوية    مقتل قائد الجيش الكيني و9 ضباط في تحطم مروحية عسكرية    مجلس جامعة جازان يعيد نظام الفصلين الدراسيين من العام القادم    "أيوفي" تعقد جلسة استماع بشأن معايير الحوكمة    تَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة    أمير الرياض يعتمد أسماء الفائزين بجائزة فيصل بن بندر للتميز والإبداع    السلطة الفلسطينية تندد بالفيتو الأميركي    الرباط الصليبي ينهي موسم أبو جبل    الإصابة تغيب كويلار أربعة أسابيع    فيصل بن تركي وأيام النصر    الدمّاع والصحون الوساع    المستقبل سعودي    الجامعات وتأهيل المحامين لسوق العمل    في حب مكة !    التوسع في المدن الذكية السعودية    فشل مشروع منح فلسطين عضوية كاملة بالأمم المتحدة إثر «فيتو» أميركي    اليحيى يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي    أتالانتا يطيح بليفربول من الدوري الأوروبي    المرور يحذر من التعامل مع أيّ روابط ومكالمات ومواقع تزعم التخفيض    المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقرير فرع عسير    أمير الرياض يستقبل مدير التعليم    إنطلاق مؤتمر التطورات والابتكارات في المختبرات.. الثلاثاء    السجن 5 سنوات وغرامة 150 ألفاً لمتحرش    الرويلي ورئيس أركان الدفاع الإيطالي يبحثان علاقات التعاون الدفاعي والعسكري    نائب أمير الرياض يقدم تعازيه ومواساته في وفاة عبدالله ابن جريس    تحت رعاية خادم الحرمين.. المملكة تستضيف اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي    أمير الباحة: القيادة حريصة على تنفيذ مشروعات ترفع مستوى الخدمات    السديس يكرم مدير عام "الإخبارية"    محافظ جدة يشيد بالخطط الأمنية    شقة الزوجية !    تآخي مقاصد الشريعة مع الواقع !    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن معمر    سمو أمير منطقة الباحة يلتقى المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق ينهي ارتباطه مع العطوي بالتراضي
نشر في عكاظ يوم 15 - 10 - 2021

قرر مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، انهاء ارتباطه مع مدرب الفريق الكروي الأول الوطني خالد العطوي بالتراضي.
وستكون مواجهة الفريق المقبلة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي المهمة الأخيرة للجهاز الفني بقيادة المدرب خالد العطوي.
من جهته، ثمن مجلس إدارة النادي الجهود الكبيرة التي قدمها العطوي وجهازه المعاون طيلة الفترة الماضية، التي شهدت تطوراً فنياً تصاعدياً خلال الموسمين الماضيين، وتمنت له التوفيق في مسيرته التدريبية المقبلة.
وكان العطوي قد أجرى مساء اليوم (الخميس)، مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات الكبرى بالنادي قبيل مواجهة الأهلي دورياً، أكد من خلاله احترامه الشديد لقرار مجلس الإدارة بإنهاء عقده بالتراضي، مبيناً، أنهم اجتمعوا به قبل يومين وأبلغوه بالقرار رسمياً، وتمنوا له التوفيق.
وأضاف العطوي: «أملي بالله سبحانه أن يكون قرارهم صائباً بالتعاقد مع جهاز فني جديد وفأل خير على النادي».
وقال: «عملنا كأسرة واحدة وسط أجواء ايجابية منذ أول يوم وصلنا فيه إلى النادي حتى آخر لحظة، ودائماً تظل أسرارنا داخل النادي وهذا ديدن الجميع»، مشيراً في الوقت ذاته إلى فخرهم واعتزازهم كجهاز فني بالعمل الذي قدموه، مؤكداً: «الأرقام والإحصائيات هي من تتحدث عن عملنا».
وقدم العطوي، شكره للاعبين والجهاز الفني والجماهير على دعمهم له. وقال: «سعيد بتواجدي خلال موسمين مع الفريق في أقوى دوري، لقد كنا خير ممثل للمدرب السعودي ونعتز بهذا الشيء كجهاز فني كامل، ولكل بداية نهاية بلا شك».
وقدم اعتذاره الشديد لجميع وسائل الاعلام المختلفة، والحاضرين عن فتح باب الأسئلة والاجابة عنها نظراً لضيق الوقت من أجل اللحاق بموعد بدء التدريب المسائي.
ميدانياً، أجرى الفريق مساء أمس مرانه على رديف ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وقاد المران المدرب الوطني خالد العطوي، حيث اشتمل على تمارين اللياقة ثم أدى اللاعبون تدريب المربعات، ثم تركز التمرين على الجانب التكتيكي الخاص بالمواجهة قبل أن يختتم بمناورة على جزء من الملعب.
وشهد التدريب اكتمال صفوف فارس الدهناء بعد انتظام بقية الدوليين، الجزائري رايس مبولحي والسويدي روبن كوايسون والمغربي ‏وليد أزارو ولاعبي منتخبنا الأولمبي حامد الغامدي وإبراهيم محنشي، بعد فراغهم من المشاركة الدولية مع منتخبات بلادهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.