تعرف على أسعار الذهب في المملكة اليوم الأحد    عائلة ضحايا الضربة الجوية في كابل تطالب واشنطن بالتعويض    الخارجية الفرنسية: أزمة الغواصات ستؤثر على حلف شمال الأطلسي    توقعات الطقس.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة مثيرة للأتربة    صحة حفر الباطن: إطلاق خدمة اسألني عن اللقاح في المجمعات التجارية    هنيدي يفاجئ جمهوره: اعتزلت للتفرغ كمطرب شعبي                تعزيز التعاون بين دارة المؤسس و«الوثائق الموريتانية»    أمير تبوك يواسي أسرة الخريصي في فقيدهم    فتيات أفغانستان ينتظرن فتح مدارسهن    مجزرة حوثية تستنسخ نموذج الملالي    الموت يغيب مخترع الكومبيوتر المنزلي    الزعيم يضرب ب«الثلاثة»    يا نصر العب بعيد.. عقدتك العميد        عودة وجيزة لبيليه للعناية المركزة    برشلونة مهتم بالحصول على خدمات ستيرلينغ    الطائرة السعودية تودع «صانع النجوم»        «العدل» تتيح الخدمات القضائية الإلكترونية لحاملي هوية زائر    16466 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل والحدود في أسبوع    زوجة سيف السحباني    إطلاق البورصة العقارية وسط ترقب للشفافية ومنع التلاعب    مطاردة 8 هاربين من عصابة ال «17مليارا» عن طريق الإنتربول        دعم مالي ل 3 أفلام سعودية و«فرحة» في تورنتو    الصالون الثقافي بجدة يحتفي باليوم الوطني    66.4 % من الشعوب غير العربية يتبنون نظرة إيجابية للمملكة    «هي لنا دار».. أحدث أعمال عبد الله آل محمد بمناسبة اليوم الوطني السعودي    أحمد الرومي.. أول من كتب يومياته وخير من أرّخ لأحداث الكويت    الصباح بلا فؤاد.. يا للوجع            آل الشيخ: طهرنا المنابر.. اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم من البعض        النفط يتخطى 75 دولارا    50% من سكان المملكة تلقوا جرعتي كورونا        فيسبوك مهددة بالإبعاد عن آب ستور بسبب تجارة البشر    " القبلان وعسيري يتوجان أبطال بطولة فنون القتال المتنوع للأندية والمراكز والهواة"    رحلة في الفضاء.. هكذا يمضي السياح وقتهم في مركبة «سبايس إكس»    ضبط 6 مقيمين سطوا على منزل بجدة وسلبوا 30 ألف ريال    بريطانيا تسجل 30144 إصابة و164 وفاة جديدة بكورونا    "الصناعة": 6 أنواع من الرخص التعدينية تُحفّز الاستثمار في الثروات المعدنية في المملكةmeta itemprop="headtitle" content=""الصناعة": 6 أنواع من الرخص التعدينية تُحفّز الاستثمار في الثروات المعدنية في المملكة"/    الصحة والرياضة تطلقان حملة "كملها" للتحفيز على أخذ جرعة لقاح #كورونا الثانيةmeta itemprop="headtitle" content="الصحة والرياضة تطلقان حملة "كملها" للتحفيز على أخذ جرعة لقاح #كورونا الثانية"/    (نظرية الدجاجة)    ربط صحن المطاف بالدور الأرضي بمسار خاص لذوي الإعاقة    عبدالعزيز أسس مملكة لشعبه ومفخرة للعالم    النجم العماني عبدالله الرواحي يخوض منافسات رالي قبرص الدولي    الدفاع المدني يحذر أهالي الباحة من أمطار غزيرة    اليمن يتجه إلى مجلس الأمن بعد هجوم الحوثيين على ميناء المخا    انقطاع الكهرباء في دمشق وضواحيها    بالصور.. تعرّف على الكائنات الفطرية التي تعمل المملكة على حمايتها من الانقراض    اليوم الوطنى يوحد «خطبة الجمعة» بمساجد المملكة    المواطنة ولاء وانتماء    رحمك الله أبا خالد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



19 مركزاً للقاحات كورونا لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم صبيا
نشر في عكاظ يوم 24 - 07 - 2021

جددت إدارة تعليم صبيا دعوة منسوبيها في الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس من الكوادر التعليمية والإدارية والإشرافية والطلبة، إلى الاستفادة من المبادرة التي أطلقتها إدارة الشؤون الصحية المدرسية مع المستشفى الجامعي بجامعة جازان لأخذ لقاح كورونا دون موعد مسبق عبر سبعة مراكز بمكاتب تعليم صبيا والعيدابي وهروب وضمد والريث وبيش والدرب.
وأوضح المساعد للشؤون المدرسية عثمان مسملي أن أخذ اللقاح سيكون في الفترة المسائية بحيث تبدأ من الساعة الواحدة ظهرا حتى العاشرة مساء، مبينا أن الحملة ستنطلق بعد غدٍ (الاثنين) وتستمر حتى ال23 من شهر ذي الحجة الجاري، مستهدفة الطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات، والإداريين والإداريات، وأولياء الأمور.
وأشار إلى استمرار مراكز اللقاحات التابعة لصحة جازان والمنتشرة في المحافظات التي تشرف عليها الإدارة تعليميا في تقديم اللقاحات والممثلة بمركز صحي الحسيني، وصبيا الجديدة، والمركز الحضاري ببيش ومركز بيش الجنوبي، ومستشفى الدرب العام، ومركز صحي بني مالك، ومستشفى فيفا العام، ومستشفى ضمد العام، ومستشفى الريث العام، ومركز صحي الدرب، ومركز الرعاية الأولية ببلغازي، ومركز صحي فيفاء.
بدوره، بين المتحدث باسم إدارة تعليم صبيا إبراهيم الحازمي أن نسبة الطلبة الذين أخذوا اللقاح بحسب آخر الإحصاءات قد بلغت أكثر من 30%، فيما وصلت نسبة المحصنين من الكادر الإداري 95%، وأكثر من 85% للمعلمين والمعلمات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.