لدعم الصناعات المحلية.. تفضيل أسعار 208 منتجات وطنية على نظائرها الأجنبية    ضوابط وشروط انتقال منسوبي 3 جهات حكومية ل«الملكية الفكرية»    «الوزاري العربي» يدعو المجتمع الدولي للضغط على الحوثي لتقييم حالة «صافر»    لبنان: لا حكومة.. ولا اعتذار    الحوثي يفاقم كارثة «كورونا» بإغلاق مطار صنعاء    غلاييني يخسر رهانه والراعي ينسحب من العميد    الشمري يخوض تجربة هولندية    بوتيا يمدد عقده مع الوحدة    شكل جديد ل «صحيفة الدعوى».. ربط البيانات بالنفاذ الوطني    «الشورى» يناقش تقرير «رعاية ذوي الإعاقة»    لماذا تراجعت المحكمة عن فرض الحراسة القضائية على مستشفى ؟    برئاسة حمد آل الشيخ.. «وزاري عربي» يناقش فصول وثيقة تطوير التعليم    الأمير خالد الفيصل يتوّج الفائزين بجائزة مكة للتميّز 1440    311.499 مصابا تعافوا من كورونا.. انخفاض كبير في الحالات الحرجة    «استشاري» ينتقد مبالغة المستشفيات الخاصة في أسعار العمليات والكشوفات الطبية    وزير الشؤون الإسلامية: جماعة الإخوان يحاربون كل من يحذر من خطرهم    «دلة» في يوم الوطن    التصفيات الآسيوية تحدد موعد انطلاق دوري السلة    منصف السلاوي: لقاح «كورونا» سيكون متوفرا في هذا الموعد    أسعار النفط تنخفض أكثر من 4%    السد يلحق بالتعادل مع رديف النصر.. وخسارة مدوية للتعاون أمام الشارقة    دام عزك يا وطن    لا يبدو للأمر نهاية    فنون معلمي ومعلمات جدة تنثر إبداعاتها لليوم الوطني    السديس يشارك في الصيانة الدورية لكسوة الكعبة    الحميد إلى الرابعة عشرة    وطن بحجم أمة    المملكة نموذج الاستقرار والاستمرار    «صحة الرياض» تبدأ مرحلة التطوير في المختبرات الطبية    الميليشيا تستهدف الأحياء السكنية في تعز ب15 قذيفة دبابة    هيئة الأدب والنشر والترجمة تنظم لقاءً عن واقع الصحافة الثقافية    المسرح السعودي فينيق الثقافة السعودية !    اليوم.. تسعون المجد    مخالفات بالجملة داخل منشآت غذائية في أجياد مكة المكرمة    يجمع خير الدنيا والآخرة.. دعاء أكثر منه النبي طوال حياته (فيديو)    مركز حضاري وثقافي في «غار حراء» تنفذه الهيئة الملكية لمكة    الضغط الإعلامي والجماهيري سبب أزمات الاتحاد    تنزيل برنامج ToTok في الإمارات    الرئيس الأمريكي: لن نسمح لإيران بامتلاك سلاح نووي    ولاء منقطع النظير لوطن شامخ مستقر ينشد العلياء    مربط المطبقانى ينظم بطولة اليوم الوطنى لقفز الحواجز    متوجا الفائزين بجائزة مكة للتميز    3 آلاف والسجن عقوبة إهانة العلم    رئيس بلدية #طريب : #اليوم_الوطني_السعودي_90 فخر وهمّة واعتزاز لكل #سعودي    هيئة الصحفيين تقيم حلقة نقاش احتفاءً باليوم الوطني    استعدادات بلدية #الصبيخة ل #اليوم_الوطني_90    مهرجان العلا للتمور فعاليات متنوعة ومجال رحب للمستثمرين    1.2 مليون أسرة استفادت من الدعم السكني    المملكة تؤكد أهمية تعزيز حقوق كبار السن    9 محافظين يشهدون انطلاق فعاليات اليوم الوطني بصبيا    بلدية #طريب تنهي الاستعدادات لاحتفال #اليوم_الوطني_90    الرياض: القبض على 3 متهمين تلاعبوا بمخالفات التهرب الضريبي    طبيبك في جيبك    بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً    الفيصل يتوّج الفائزين بجائزة مكة للتميّز لأعمال العام 1440ه    أمير منطقة الرياض يفتتح حملة «الصلاة نور»    مدى تأثير دخل التابع الموظف على مبلغ دعم حساب المواطن لرب الأسرة    3 قطاعات مُلزمة بتحديد المهن الحرجة خلال 8 أشهر    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الاتفاق أمل العدالة.. والشباب يهدد الوحدة
نشر في عكاظ يوم 05 - 08 - 2020

يستضيف فريق الوحدة ثالث الدوري، نظيره فريق الشباب ثامن الدوري، مساء اليوم (الأربعاء) عند الساعة 7:30 على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، فيما يستضيف فريق العدالة متذيل الدوري نظيره فريق الاتفاق عاشر الدوري وذلك عند تمام الساعة السابعة مساءً على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويأتي هذان اللقاءان ضمن لقاءات الجولة ال23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
فعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، يدخل فريق الوحدة لقاءه أمام الشباب بحثاً عن زيادة غلته من النقاط والمنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال آسيا، ويجد فريق الوحدة منافسة قوية من الأهلي والفيصلي وكذلك ضيفه في لقاء الليلة الشباب والذي تفصل بينهما 8 نقاط فقط، ويملك فريق الوحدة 39 نقطة حصدها من 13 انتصاراً ولم يتعادل فيما خسر في 9 لقاءات، وله من الأهداف 35 هدفاً وعليه 28 هدفاً، فيما يدخل فريق الشباب هذا اللقاء لتكرار فوزه في جولة الذهاب وتقليص الفارق النقطي بينه وبين مستضيفه والمنافسة على إحدى بطاقات التأهل الآسيوية، ويملك الشباب 30 نقطة جمعها من 9 انتصارات و4 تعادلات و9 خسائر، وله من الأهداف 28 وعليه 30 هدفاً.
وعلى استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يخوض فريق العدالة ضيف دوري المحترفين لقاء مهم ويحدد مصيره في دوري المحترفين عندما يستضيف فريق الاتفاق حيث يطمح العدالة لتحقيق الثلاث نقاط والهروب من المركز السادس عشر والأخير، على أمل تعثر منافسيه على الهبوط، حيث يملك الفريق 17 نقطة فقط جمعها من 3 انتصارات و8 تعادلات و11 خسارة وله 21 هدفاً وعليه 41 هدفاً، وإذا ما أراد الفريق البقاء في دوري المحترفين لموسم آخر فعليه الفوز في لقاء الليلة ومواصلة الانتصارات في بقية اللقاءات السبعة القادمة.
أما فريق الاتفاق فيدخل هذا اللقاء محتلاً المركز العاشر برصيد 29 نقطة جمعها من 9 انتصارات وتعادلين و11 خسارة، وله من الأهداف 34 وعليه 29 هدفاً، ويعد الفريق ليس ببعيد عن المهددين بالهبوط، والفوز في لقاء الليلة مهم كذلك للاتفاقيين للذهاب لمناطق الأمان مؤقتاً، أما الخسارة فستجعله من المهددين بالهبوط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.