فيديو.. قوات إيرانية تستولي على سفينة في المياه الدولية!    جيران إيران يؤيدون تمديد حظر الأسلحة المفروض على نظام الملالي    الحصيني: درجات الحرارة اليوم أقل من معدلاتها السنوية    فيديو.. أوقات يُنهى عن الصلاة فيها والخثلان يوضح الحكمة    أول دفعة من اللقاح الروسي بعد أسبوعين ومخاوف الخبراء بلا أساس    صيف رجال ألمع يختتم فعالياته بالعروض الفلكلورية وتكريم المبدعين    قتل ابن عمه بالرصاص ثم انتحر في صامطة    «شراكة» تُنفذ 530 ساعة تأهيلية لدعم الأطفال ذوي الإعاقة    النصر يتفق مع فيتوريا على التجديد    مساعد مدرب الاتفاق: مواجهة الاتحاد صعبة ورغبتنا كبيرة بمواصلة الانتصارات    «الصحة العالمية»: نتطلع بفارغ الصبر إلى دراسة نتائج اختبارات اللقاح الروسي    تدشين «مرن» لتوثيق عقود العمل    تأجيل تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا إلى العام القادم    فيصل بن خالد: العمل المؤسسي يبني جيلا مبدعا    أمير القصيم: وحدة حقوق الإنسان بإلإمارة لتطبيق القانون    ممولو «حزب الله» في القائمة السوداء الأمريكية    «الصحة» تحث على تحميل تطبيقي «تباعد» و«توكلنا»    نائب أمير مكة يطلع على استعدادات جامعات المنطقة للعام الأكاديمي القادم    تعليم الطائف يحيل مبنى مستأجر إلى مدرسة حكومية ب 10 ملايين    معهد الفيصل يعلن أسماء الفائزين في «مظلة الاعتدال»    الجيش الليبي يفشل هجمات للمرتزقة على سرت    هل تفوز يسارية متطرفة بمنصب نائب الرئيس الأمريكي ؟    اعتماد اللوائح المنظمة لمهنة التقييم في السعودية    رسالة لتركيا.. فرنسا ترسل مقاتلات إلى قبرص    باريس سان جيرمان يتخلص من عقدة ال25 عامًا خلال 148 ثانية    «العقارات البلدية»: عقود ب50 عاما.. تأجير أسبوعي.. وتخفيض الضمانات البنكية    نتواصل لنبدع    انتهازية التأمين    الجيش اليمني يعلن استعادته مواقع جديدة في شرق صنعاء من قبضة المتمردين الحوثيين    الملك يصل نيوم للراحة والاستجمام    سياسات التعليم في ظل تحديات كورونا    انتبه.. الطريق منحدرة    طلال مداح.. ثقافة التجديد    مكتبة الملك عبدالعزيز تفهرس مخطوطاتها    العيد عيدين وازدان    الضحك أثمن من المال    صناعة الطموح    «يا نعيش سوا أو ننتهي سوا»    العمل بجد بلا كلل ولا ملل    مسجد الراية.. بشرى الفتوحات الإسلامية    ما معنى البيعة لإمام المسلمين في العسر واليسر    بيروت والانتصار النفسي    أسباب الفساد وسبل العلاج    قدرتنا في العشرين    3 نصائح للتخلص من الأرق الناجم عن حروق الشمس    له 8 شهور ما داوم    وزير الخارجية ونظيره العراقي يؤكدان رفضهما للانتهاكات التركية لأمن الدول العربية واستقرارها    "سامبا" يحصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية يعمل بموجبها فرع المجموعة في المركز المالي العالمي    وكيل إمارة منطقة الرياض يلتقي بمديري التعليم والنقل    "الصحة": تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" .. و2151 حالة تعافي    محمد بن عبدالعزيز يطلع على أعمال محكمة جازان    إنشاء وحدة لحقوق الإنسان بإمارة القصيم    محافظ حفر الباطن يشيد بكفاءة رجال القوات العسكرية    384 مشاركة في أفلام السعودية    «يا أَيُّهَا النّاسُ أَنتُمُ الفُقَراءُ إِلَى اللَّهِ».. قراءة تخطف القلوب للشيخ بندر بليلة    أسماء الفائزين في مسابقة مظلة الاعتدال    نائب أمير مكة يطلع على خطط جامعات المنطقة واستعدادات العام المقبل    فهد بن سلطان يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ضربة مجهولة تستهدف تركيا وروسيا في إدلب
نشر في عكاظ يوم 15 - 07 - 2020

استهدفت سيارة مفخخة رتلا روسيا تركيا بريف إدلب، أثناء مرور الدوريتين أمس (الثلاثاء)، على الطريق الدولي «M4»، فيما أكدت أنباء وقوع جرحى من الطرفين خلال الانفجار.
وأفادت وسائل إعلام محلية بأن المفخخة انفجرت في حرش مصيبين جنوبي إدلب، وأسفر الانفجار عن إصابة 3 عناصر من القوات الروسية وإعطاب آليتهم، ما دفع الدورية للتراجع باتجاه مدينة سراقب فور حدوث الانفجار ولم تكمل مسيرها الذي كان مقررا أن يصل حتى بلدة عين حور في ريف اللاذقية.
وعلى الفور توقفت الدوريات المشتركة وساد التوتر الأمني في المنطقة، فيما بدأت القوات التركية على الفور بسحب العربة الروسية المتضررة، وتوقفت لمدة ساعة لكن الدوريات تابعت مسيرها على الطريق الدولي.
من جهته، أكد المركز الروسي للمصالحة في سورية أن 3 جنود روس أصيبوا بجروح طفيفة في انفجار عبوة ناسفة زرعها مسلحون أثناء مرور دورية روسية تركية مشتركة في سورية، لافتا إلى أنه جرى نقل الجنود الروس إلى قاعدة حميميم وتلقوا الرعاية الطبية اللازمة، وحالاتهم مستقرة.
وبعد الانفجار، شنت طائرات حربية روسية، أقلعت من مطار حميميم العسكري، هجمات على مواقع تابعة لمسلحين في ريف اللاذقية يعتقد أنهم من جماعة «حراس الدين» المتطرفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.