الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    تهدئة التوتر بين القوتين الاقتصاديتين في العالم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    النفع الصوري    حياكة الذهب    هلاليون هزموا الزعيم    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



باهبري: عيوننا على كأس «خليجي 24»
سنتوج الدعم اللامحدود من القيادة ب«الذهب»
نشر في عكاظ يوم 04 - 12 - 2019


• بداية، ما طموحك مع المنتخب السعودي؟
•• أي لاعب يطمح لتحقيق إنجازات مع منتخب بلاده، وتبقى طموحاتي ليس لها حدود مع المنتخب، خصوصا في ظل الدعم اللامحدود الذي يجده قطاع الرياضة والشباب من قبل القيادة الحكيمة، والاهتمام والتحفيز الذي يحظى به اللاعب السعودي من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي يتطلع دوما لأن تحقق منتخباتنا وأنديتنا الإنجازات للوطن، وسنكون عند حسن ظنه، وكذلك المتابعة المستمرة من قبل رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الذي يحرص على تقديم كل ما يسهم في توفير الإمكانات التي تقودنا لتحقيق المنجزات، وأيضا رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، الذي يعتبر قريبا من الجميع في المنتخب، وهدفنا كلاعبين تقديم كل ما لدينا من أجل تشريف الوطن قاريا وخليجيا، والتأكيد أن الكرة السعودية قادرة على حصد البطولات.
• استطعت أن تواصل حضورك الرائع مع المنتخب الوطني، ما سر تألقك؟•• منذ منحي الفرصة للوجود مع منتخبنا بدءا من مونديال روسيا، ومن ثم كأس الأمم الآسيوية الماضية، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم 2022، وأمم آسيا 2023، وحاليا في كأس «خليجي 24»، أتطلع لاستغلال ثقة المدربين الذين قدموا لي الفرصة لتمثيل المنتخب، بداية من المدرب السابق الأرجنتيني بيتزي، وحاليا المدرب الفرنسي رينارد، والعمل على تقديم المستوى الفني الرائع، والمساهمة مع زملائي اللاعبين في تحقيق الانتصارات والظهور بشكل مشرف في كافة المحافل الدولية والقارية والخليجية.
• هل ترى أن منتخبنا قادر على تحقيق كأس «خليجي 24»؟•• في ظل الدعم الكبير الذي يجده المنتخب من قبل القيادة الرشيدة، والقيادة الرياضية سنعمل على بذل الجهد من أجل تحقيق اللقب الخليجي، والعودة بالكأس للوطن، خصوصا أن كافة الإمكانات متوفرة لنا كلاعبين بوجود مدرب كفؤ بحجم ومكانة الفرنسي رينارد، الذي منذ بدء مهمته طالب الجميع بتكثيف الجهود الفنية من أجل تحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات في كافة المحافل، إذ جدد الثقة في الجميع بعد التعثر بالخسارة أمام الكويت، وطالبنا بنسيان الهزيمة والتركيز على مباراتي البحرين وعمان اللتين نجحنا في الانتصار فيهما والوصول لدور نصف النهائي في «خليجي 24»، وسنواصل المشوار نحو تحقيق اللقب.
• مواجهتكم القادمة أمام المنتخب القطري، ما هي استعداداتكم للقاء الغد؟•• نحن كلاعبين تعاهدنا على مواصلة المشوار والظهور بالصورة الفنية التي تعكس مدى التطور والحضور القوي للكرة السعودية، وسترون على أرضية الميدان الأداء الذي يسهم في تحقيق الانتصار وتجاوز المنتخب القطري. المدرب رينارد سيضع الأسلوب الفني المناسب لهذه المواجهة الحاسمة، التي نطمح من خلالها للوصول للنهائي وحصد الكأس.
• نجحت في تسجيل هدفين في شباك المنتخب العماني، هل ستواصل التهديف؟•• بفضل الله ثم تعاون زملائي اللاعبين استطعت تسجيل هدفين في مرمى المنتخب العماني، وساهمت في تحقيق الانتصار والوصول لدور ال4 في «خليجي 24»، وإن سنحت لي الفرص في مباراة قطر فلن أتوانى عن التهديف والمساهمة في فوز منتخبنا والتأهل للنهائي، ومن ثم العمل على حصد الكأس. وأهدي الهدفين للوالدين وزوجتي وأبنائي سلطان وسعود والجوهرة، وأعدهم بالمزيد من التألق والإبداع.
• نلاحظ من حديثك أن المنتخب لن يفرط في «خليجي 24»، ما تعليقك؟•• بالطبع في ظل توافر كافة الإمكانات الفنية لنا كلاعبين سنعمل على تحقيق الكأس الخليجية، وتقديمها هدية للقيادة الحكيمة، وكذلك للقيادة الرياضة، والجماهير السعودية، التي تنتظر منا إنجازا جديدا.
• كيف ترى عمل مدرب منتخبنا الوطني رينارد؟•• من الصعب لي كلاعب تقييم عمل المدرب رينارد، وهذا ليس من اختصاصي، ولكن منذ توليه مهمات قيادة المنتخب الوطني وجدنا أن شعاره «الانضباط»، من أجل تقديم العمل الجيد، ويبقى واحدا من الأسماء التدريبية العالمية، وتاريخه مشرف مع المنتخبات التي قادها في السنوات الماضية، ونطمح كلاعبين للمساهمة معه في تحقيق الإنجازات، وتشريف الوطن في جميع المحافل.
• ما رأيك في الجهاز الإداري للمنتخب؟•• بكل أمانة شهادتي مجروحة في عمل الجهاز الإداري لمنتخبنا، بدءا من الكابتن حسين الصادق، الذي يعتبر من الكفاءات الإدارية المميزة، ومن يعملون معه، إذ إن هدفهم تقديم العمل الذي يسهم في تهيئة الأجواء المناسبة التي تقودنا لتقديم المستويات الفنية الرائعة، ولا أنسى أيضا الجهاز الطبي الذي يعمل من أجل تجهيزنا بشكل جيد، وكذلك الشكر للمنسق الإعلامي فهد السليم، الذي يقدم عملا جيدا على الصعيد الإعلامي في المنتخب.
• نراك تعيش أياما جميلة مع المنتخب وناديك الهلال، ما سر ذلك؟•• الحمد لله على السعادة التي أعيشها من خلال الانتصارات مع المنتخب بداية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم، وأمم آسيا القادمتين، وحاليا في كأس «خليجي 24»، وستتكلل بالمنجزات للوطن، وكذلك لن أنسى تحقيق كأس دوري أبطال آسيا مع نادي الهلال الذي لم أندم على الانضمام إليه، وسأواصل المشوار مع الزعيم لتحقيق المزيد من البطولات، ويكفي لقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وكلماته التحفيزية لي ولزملائي اللاعبين خلال استقباله لنا بمناسبة الإنجاز القاري، والوصول للعالمية.
• هل أنت سعيد بمحطتك الاحترافية ال4 في مسيرتك الكروية؟•• بصراحة اختياري لنادي الهلال كرابع المحطات الاحترافية في مشواري الكروي يعتبر من أفضل القرارات بحياتي، ويكفي وجود رجاله الداعمين والمخلصين للكيان الهلالي وعلى رأسهم العضو الداعم الأمير الوليد بن طلال، ورئيس النادي فهد بن نافل وأعضاء إدارته، والجهاز الإداري بقيادة الكابتن سعود كريري، والجهاز الفني تحت إشراف المدرب رازفان، والجهاز الطبي في الفريق، وزملائي اللاعبين، وجماهير الزعيم، وسأكون دائما عند حسن ظن الجميع.
• أخيرا: ماذا تود أن تقول؟•• أتمنى أن نعود بكأس «خليجي 24» للوطن، لإسعاد الجماهير السعودية، والتأكيد أن الكرة السعودية تملك مواهب ونجوما قادرين على تحقيق الإنجازات، وتقديمها هدية للوطن.
أكد نجم المنتخب السعودي هتان باهبري أنه وزملاءه اللاعبين حريصون على تتويج دعم القيادة الحكيمة، والاهتمام الكبير من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لقطاع الرياضة والشباب، بحصد كأس «خليجي 24». وامتدح باهبري الاهتمام الذي يحظى به المنتخب من قبل رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، موضحا أن الوقت حان لتحقيق البطولات مع المنتخب، ولا ينقصهم كلاعبين سوى التوفيق في المرحلة القادمة. وتطرق باهبري في حديثه للإنجاز القاري الذي حصده مع نادي الهلال، إذ اعتبر كأس دوري أبطال آسيا من أغلى البطولات في مشواره الكروي.
لن أنسى الكلمات التحفيزية من ولي العهد
اهتمام رئيس هيئة الرياضة سيقودنا للإنجازات


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.