9 آلاف عقد لأراض سكنية في 30 يوماً    "تداول" تبدأ تغيير طريقة احتساب افتتاح المؤشرات    تمويلات ب 266 مليونا ل 2500 منشأة    «الراجحي» يطرح حلولاً مبتكرة لتنمية الأعمال    ضبط 23 محطة وقود امتنعت عن التعبئة ورفعت أسعارها    الجزائر تحذر: ليبيا في طريق «الصوملة»    السلطان المتاجر بالدين شعبية منهارة.. واقتصاد يتهاوى    جهود المملكة في مكافحة (كوفيد - 19) جرت في إطار نهج قائم على حقوق الإنسان    إيران.. تدفع ثمن إرهابها    المملكة تشارك في إطلاق معرض الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب    القادسية يستهل ودياته بالتعادل مع أبها    سافاس يعود للعدالة    إغلاق نادٍ رياضي نسائي مخالف في شوقية مكة    لجنة تعديات بيش تزيل 14400 متر مربع    البسام..    كورونا.. تسجيل (2994) حالة مؤكدة وتعافي (2370) حالة جديدة    3.7 ملايين استشارة طبية قدّمها "937"    الناصر: تعميم تقنيات الجيل الخامس لإنعاش الاستثمار    ملايين يورو للتنازل عن «مايكون» للنصر 3    الأهلي ينتظر سوزا ودجانيني.. ويواجه العين    الجماهير تعود جزئيا للملاعب الفرنسية    رونالدو يسجل ثنائية وينقذ يوفنتوس من الخساراة أمام أتالانتا    المملكة تتقدم 9 مراكز في مؤشر الحكومة الإلكترونية    حول العالم    بنية تقنية متينة.. «توكلنا» ينشر نتائج التحصيلي لنصف مليون طالب    428 مستوطنا اقتحموا الأقصى خلال أسبوع    يستطيعون تصنيع لقاح وليس خلق ذبابة!    «ثوابت الأمة».. !    شدو الربابة في التفريق بين التأليف والكتابة!    الوفاء للأستاذ محمد النعمان وتكريمه    ثقافة التطهر من العنصرية    تونس.. "الدستوري" يتحدى الغنوشي بالاعتصام داخل البرلمان    «مُلّاك»: تسجيل 7600 جمعية حتى منتصف 2020    «روحاني» للإيرانيين: إيقاف الاقتصاد يعني الموت جوعا    فرق تطوعية لإنقاذ القطط الأليفة المفقودة بشوارع الرياض من المخاطر    أمين الأمم المتحدة: لا يمكن السماح ل «كورونا» عكس مسار التقدم في خطة 2030    كعكي ل عكاظ: تطوير «الشميسي» يخدم أهالي وزوار مكة    سترلينج يقود سيتي لسحق برايتون بخماسية نظيفة    الفيفي يبدأ رحلته من جازان إلى الرياض مشياً    عمدة #أبو_عريش ” يهنئ الدكتور أسامة الحربي ”بمناسبة تكليفهُ مديرًا لإدارة شؤون المستشفيات ب #صحة_جازان    تاوامبا والسواط يواصلان الغياب من تدريبات التعاون    «أَمَّن يُجيبُ المُضطَرَّ إِذا دَعاهُ».. تلاوة خاشعة ل«الجهني» من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    الفيفي يحتفل بزواجه    محافظ تيماء يلتقي الحربي    المورقي إلى الخامسة عشرة    العميم يناقش التاريخ الثقافي    اثنينية الحوار مع التنوع الثقافي    حسين محمد سجيني    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان آل جندب    #صبيا ” تركيب لوحات على أحد الشوارع بإسم الشهيد ” عبده لخامي “    هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة بلجرشي تفعل حملة "خذوا حذركم"    "الجمارك" تتيح نموذج إقرار المسافرين إلكترونياً    أمير عسير يثمّن جهود صحة عسير لتصدرها تقييم عيادات “تطمّن”    الصحف السعودية    .. وتُعزي رئيس كوت ديفوار في وفاة رئيس الوزراء    الحج في ظل وباء كورونا    محافظ مؤسسة التقاعد يشكر القيادة بمناسبة تمديد خدمته أربع سنوات    السديس يدشن خطة رئاسة الحرمين لموسم الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أمانة جدة: ملتزمون بنقل تشليح بريمان إلى حي الحجاز
نشر في عكاظ يوم 12 - 06 - 2019

أكد المتحدث الرسمي لأمانة محافظة جدة محمد البقمي، أن الأمانة ملتزمة بنقل تشليح بريمان للموقع الجديد في حي الحجاز شرق الصالحية، إنفاذاً للتوجيهات الصادرة من مقام المحافظة, نافياً ما تم تداوله أخيراً بشأن تمديد العمل في موقع تشليح بريمان، واستمرار إغلاق المحلات المخالفة التي تحاول مزاولت النشاط في بريمان بالتعاون مع الجهات الأمنية.
وذكر البقمي أن عملية انتقال محلات التشليح مستمرة للموقع الجديد، حيث تم توقيع عقود 58 محلاً من 101 محلاً تضمنها تقرير لجنة حصر محلات تشليح بريمان المُشكَّلة من مقام محافظة جدة، حيث أجرت أمانة محافظة جدة في مقرها الرئيس يوم الثلاثاء 21 صفر 1440ه القرعة الإلكترونية العلنية لتوزيع مواقع تأجير التشليح البديل بحضور مُلاك التشاليح السابقة في منطقة بريمان، على أن يتم تنظيم قرعة علنية ثانية لمُلاك التشاليح الذين لم يحضروا القرعة الأولى.
الجدير بالذكر، أن الأمانة أعلنت في وقت سابق تخصيص موقع تشاليح مؤقت لأصحاب محلات التشاليح بمنطقة بريمان ممن شملهم بيان لجنة الحصر، فيما تقرر إقامة الموقع البديل بحي الحجاز شرق طريق الحرمين، مشتملاً على 101 قطعة أرض للتشاليح منها موقعين مخصصه للمكابس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.