رابطة العالم الإسلامي تدين استمرار قوات الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب جرائم الحرب الشنيعة    الأرصاد: الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    اللجنة الوطنية للأسماء الجغرافية تعقد اجتماعها التاسع في الجيومكانية    جامعة الفيصل تضخ 200 خريجاً وخريجة للقطاع الهندسي    توسعة وتطوير مطار الأحساء الدولي ومطار الرس    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    جيسوس: الحكم حرمنا من ركلة جزاء واضحة    "سيبرانيو المستقبل".. تجربة الأمان والحماية الرقمية    حارس العين: حاولت تهدئة اللعب بإضاعة الوقت    «تأشير» ل «عكاظ»: 200 مركز لخدمات التأشيرات في 110 دول    محافظ الزلفي يطلق حملة الدين يسر    «التعليم»: اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين    «السياحة»: «الممكنات» يخلق استثمارات تتجاوز 42 مليار ريال و120 ألف وظيفة    متشائم مسؤول عن الذكاء الاصطناعي    فائدة جديدة لحقنة مونجارو    علامات ضعف الجهاز المناعي    المطبخ العالمي    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    الدرعية تكشف تفاصيل مشروع الزلال    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معادلة سعودية    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    دورة حياة جديدة    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    هيئة التطوير والأمانة تناقشان البنية التحتية في الشرقية    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    الإعلام والنمطية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مباراة مايويذر ضد ماكغريغور - حصرياً على قناة أكبر حدث رياضي لسنة 2017
نشر في ذات الخبر يوم 02 - 08 - 2017

- بتول قطب تقدم OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، الحدث الرياضي القتالي الأكبر هذه السنة والأكثر ترقباً على الإطلاق للمشاهدين في الشرق الأوسط، حيث يلتقي فلويد مايويذر وكونور ماكغريغور في مباراة ملاكمة لا تفوت، مباشرة من حلبة T-Mobile في لاس فيغاس.
ويمكن لجمهور مايويذر، الذي لم يهزم في مباراة للملاكمة، وماكغريغور، الذي حصد لقب بطولة UFC العالمية في الوزن الخفيف، مشاهدة النزال المنتظر مباشرة من لاس فيغاس من خلال الدفع عند المشاهدة، حصرياً عبر OSN Sports Box Office HD صباح يوم الأحد 27 أغسطس 2017.
بهذه المناسبة قال آندي واركمان، نائب رئيس القسم الرياضي والإنتاج في OSN: "تلتزم OSN بمنح مشتركيها فرصة متابعة أهم وأكبر الفعاليات الرياضية في العالم، ولا شيء أكبر من هذا النزال التاريخي. لاشك بأن لقاء مايويذر ضد ماكغريغور هو الحدث الأكثر ترقباً هذا العام، ونحن فخورون بأن نقدم لمشتركينا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة مشاهدته حصرياً عبر OSN".
ويقام هذا الحدث تحت شعار "نزال المال"، حيث كان مايويذر قد اعتزل عام 2015 بسجل نظيف فاز خلاله في جميع المباريات ال 49 التي شارك بها، ويعتبر من أفضل ملاكمي الدفاع في تاريخ هذه الرياضة، وهو فخور بقدرته المميزة على تجنب الضربات بفضل مرونة حركته في الحلبة.
وفي حال فوز مايويذر بالنزال المقبل، فسيتفوق على أسطورة الوزن الثقيل روكي مارسيانو الذي اعتزل الملاكمة بسجل يضم أيضاً 49 فوزاً دون أية هزيمة. أما ماكغريغور فقد حصد لقب بطولة UFC للوزن الخفيف، وقبلها لوزن الريشة، ويشتهر بتقنياته الفريدة وقدرته على إنزال ضربات قاضية لا تضاهى في عالم فنون القتال المختلطة.
ويمكن شراء المباراة من خلال الموقع osn.com/maymac أو مباشرة عبر قناة OSN Sports Box Office HD بسعر 10 دولارات فقط، أو 20 دولار ابتداء من 14 أغسطس.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن طلب المباراة عبر الأرقام التالية: المملكة العربية السعودية: 6556 479 011؛ الإمارات العربية المتحدة: 7676 367 04؛ دولة الكويت: 0077 2437؛ البحرين: 7335 1731؛ الأردن: 66506400؛ مصر: 66783827 202؛ الأسواق الأخرى: 7500 367 4 00971.
انضموا إلى المحادثة باستخدام الوسم OSNMayMac# وشاهدوا الفيديو هنا.
وتعتبر OSN الوجهة الوحيدة ل UFC، حيث تبث جميع فعاليات UFC مباشرة، بالإضافة إلى مسلسل الحياة الواقعية الرائع The Ultimate Fighter، والعديد غيره. كما تفتخر OSN بتقديم أفضل نزالات الملاكمة للزبائن، بما فيها نزال مايويذر ضد باكياو، والنزال العظيم في أبريل الماضي في معركة الوزن الثقيل بين جوشوا ضد كليتشكو.
-انتهى-


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.