وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (21) من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    موجز    طيران ناس يطلق خطة توسعية ضخمة في السوق الإماراتي    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    الزعيم العالمي ما له حل    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    لاعب الهلال "الشهري" يحصل على جائزة أفضل هدف في الجولة 30    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    «الانضباط» تغرم الاتحاد وحمدالله    يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    أيقونة العشق بدربن عبد المحسن    لماذا تكتبون، ولمن؟    الميزان    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    المعالجة الذاتية    كيف يحدث التسمُّم الغذائي ؟    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    أفضل منشأة في تطبيق اللغة العربية وتمكينها    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    الهواية.. «جودة» حياة    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    المسافر راح.. وانطفى ضي الحروف    المتشددون يطالبون باقتحام رفح.. وذوو الأسرى: أعيدوا أبناءنا أو نحرق إسرائيل    إحباط تهريب 27 كلغ من الكوكايين في إرسالية بطاطس    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    «سعود الطبية» تقلص فترات علاج زراعات الأسنان    بايدن يحذّر نتانياهو مجددا من أي اجتياح لرفح    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    القبض على مقيم بمكة المكرمة لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال68 لطلاب جامعة الإمام.. غداً    تقديم الاختبارات النهائية بمدارس مكة    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    مهرجان الحريد    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ب 451 ألف ريال صقر الظهرة الأغلى في مزاد نادي الصقور السعودي الثاني
نشر في مكة الآن يوم 24 - 10 - 2021

قفز صقر ظهرة حفر الباطن إلى رأس قائمة أغلى الصقور في النسخة الثانية لمزاد نادي الصقور السعودي الثاني؛ الذي ينظمه النادي بمقره بملهم (شمال الرياض) حتى 15 نوفمبر المقبل، حيث بيع اليوم في الليلة الثامنة عشرة للمزاد بمبلغ 451 ألف ريال، ليحطم الرقم السابق المسجَّل باسم صقر طريف؛ الذي بيع بمبلغ 405 آلاف ريال في الليلة الخامسة عشرة.
وأقيمت الليلة الثامنة عشرة وسط أجواء تنافسية قوية، عطفاً على الصقور الثلاثة المميزة، التي عُرضت وبِيعت بمبلغ إجمالي 775 ألف ريال، فيما كانت حالة الترقب كبيرة داخل قاعة المزاد، وعلى القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنادي الصقور السعودي، التي تبثّ الحدث على الهواء مباشرة.
جاءت انطلاقة الليلة مثيرة مع الصقر الأول شاهين فرخ طرح ظهرة حفر الباطن للطاروح سليمان أحمد الشمري، ويبلغ من العرض 15.50 إنشا راهيا ومن الطول 15 إنشاً راهيا ووزنه 1060 جراماً، وبدأت المزايدة عليه بتنافس قوي قبل أن يُباع بمبلغ 451 ألف ريال.
وحمل الصقر الثاني أيضا مواصفات مميزة؛ وهو شاهين فرخ عرضه 15.50 إنشا وطوله 15 إنشاً ووزنه 1034 جراماً، طرح الوسقة – جنوب الليث للطواريح إبراهيم عبدالله الزهراني وسلمان إبراهيم الزهراني وأحمد محمد الزهراني، وبِيع بمبلغ 123 ألف ريال.
وتواصلت الإثارة في الليلة المميزة بالصقر الثالث شاهين فرخ عرضه 15.50 إنشا راهيا وطوله 15 إنشاً ووزنه 1080 جراماً طرح الدبدبة، واشترك في طرحه تسعة طواريح هم: محمد حسين العنزي وعبدالعزيز مخلف العنزي ومحمد مخلف العنزي وأحمد مخلف العنزي وفهد عوض العنزي وخالد عوض العنزي وطلال خساف العنزي وعبدالرحمن محمد العنزي وسامي عبدالله المطيري، وبيع بمبلغ 201 ألف ريال.
ويوفر المزاد مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين؛ حيث ستستقبل فرق النادي الخمسة في المناطق (الوسطى، والشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية) مالك الصقر الذي طُرح (صيده أو شبكة) في كل منطقة، وتفحص فرق النادي الطير وتوثق الطرح، في حين يتكفل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد، حيث يجري المزاد على الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يبث على القنوات التلفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.
وبعد بيع الصقر تُصدر شهادة تصدير له، بالإضافة إلى تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.