وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالفيديو .. النصر يهزم الحزم ويضيق الخناق على الهلال
نشر في مكة الآن يوم 22 - 02 - 2020

واصل النصر مسلسل انتصاراته عقب فوزه أمام مضيفه الحزم 2-صفر، في المواجهة التي احتضنها ملعب الحزم بالرس، في المرحلة 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشهدت المباراة أفضلية للنصر الدي فرض سيطرته مبكراً وسنحت له عدد كبير من الفرص المحققة والتي دائماً ما تجد الحارس المتألق مليك عسلة الذي أنقذ فريقه من عدد كبير من الفرص.
وسنحت أولى الفرص النصراوية لمدافعه البرازيلي مايكون بيريرا الذي ارتقى لعرضية زميله المغربي نور الدين مرابط وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس الجزائري مليك عسلة الذي أبعدها بصعوبة.
وواصل النصر أفضليته وأهدر لاعبه البرازيلي جوليانو هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي بيتروس وسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس مليك عسلة الذي أبعدها بصعوبة.
وكثّف النصر هجومه وأهدر لاعبه نور الدين مرابط هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة مميزة من مواطنه عبدالرزاق حمدالله الذي وضعه أمام المرمى ليسدد الكرة قوية إلا أنها اصصدمت بالمدافع أسامه الخلف وذهبت خارج الشباك.
وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته وتمكن مدافعه عبدالاله العمري من افتتاح التسجيل بعدما حول عرضية زميله سلطان الغنّام برأسه لتستقر في شباك الحارس مليك عسلة.
وواصل النصر هجومه وسنحت له فرصة محققة لمهاجمه عبدالرزاق حمدالله الذي تلقى تمريرة أمام المرمى من زميله النيجيري أحمد موسى ليسدد الكرة إلا أنها وصلت سهلة في يد الحارس مليك عشلة.
وكاد البرازيلي مايكون بيريرا مدافع النصر أن يسجل أول أهدافه مع فريقه حينما ارتقى لعرضية مواطنه جوليانو وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس مليك عسلة الذي تصدى لها بصعوبة.
وكثّف النصر هجومه ونجح لاعبه البديل يحيى الشهري بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 88 بعد تلقيه تمريرة من زميله جوليانو ليواجه المرمى ويراوغ الحارس ويضع الكرة في الشباك.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 41 نقطة ليبقى في المركز الثاني وبفارق الأهداف مؤقتاً عن الهلال، وبقي الحزم على رصيده السابق 22 نقطة ليبقى في المركز 12 مؤقتاً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.