بايدن يقر أول ضربة.. أمريكا قصفت فصيلا مدعوما من إيران في سوريا    دعوة أممية لتقديم دعم عاجل للسودان    السفير المعلمي يلتقي مندوب جمهورية موزمبيق لدى الأمم المتحدة    السعودية ضمن أفضل 20 دولة عالمياً في «التحول الرقمي»    رئيس جامعة الملك سعود يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد                مصر تسجل 589 إصابة جديدة بفيروس كورونا    عساف الدهمشي: سلامتك يا حبيب الشعب    «محنوس مخنّق الدغابيس»    المنطقة وأمريكا        ب 50 هللة.. «سريع» يقضي على التستر ويقلل «الكاش»    خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي    نحن.. في الدرعية    خادم الحرمين يتلقى تهنئة قيادة الكويت بنجاح عملية ولي العهد    واسفاااااه على الأهلي والاتحاد    بملابس عسكرية.. القبض على 4 سارقي مركبات وعمالة في الرياض    «نزاهة» والقضاء    أمين الشمالية: شفاء ولي العهد شفاء للأمة    عكرا تطلق فساتين مناسبة للأعراس البسيطة    لتضحك فقط.. معكم رهيّمة!    خادم الحرمين يتلقى تهنئة القيادة القطرية بمناسبة نجاح عملية ولي العهد    خالد بن سلمان ووزير دفاع بريطانيا يبحثان التعاون    محمد آل الشيخ: الصحويون كرروا فتنة الخوارج    تم القبض!!        وداع مؤثر لأحمد زكي يماني في مقبرة المعلاة    وزير العدل يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو ولي العهد    زيادة مساهمة القطاع الخاص بالشراكات الدولية    ابن مكة المكرمة.. المفتون بوالدته            لم يمُتْ من خلَّفت أعمالُه..    تعزيز التعاون بين «كبار العلماء» ومجمع الفقه الإسلامي    أنت.. تكمّلني        تجربة سياحية لاستكشاف الحياة الفطرية بمحمية «سجا وأم الرمث»    حاكم عجمان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سمو ولي العهد    أنباء عن سقوط صاروخ باليستي حوثي على حي سكني في مأرب    «بودي جارد» اليوم لأول مرة بعد توقف 11 عاما    العزلة.. هي أن تأخذ مع نفسك مهلة..!    جامعة حائل تنظم لقاءات أسبوعية بعنوان "المرأة أولاً"    أخطبوط عملاق في جزر فرسان    القبض على حلاق يمارس مهنة الطب    أسد مفترس يتجول في مدينة عربية    مبارك    المصائب تتوالى على حارس ليفربول    الاتحاد.. الممنوع من الصرف!!    أول دراسة فعالية لقاح «فايزر» بنسبة 94 %    "المياه الوطنية" تعلن تغيير رمز مفوتر السداد في الشرقية والرياض    باهبري: المصافحة بقبضة اليد تقلل عدوى كورونا    «الصحة»: تسجيل 356 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    متحدث الصحة : ارتفاع ملحوظ في الإصابات آخر 48 ساعة    شروط غريبة تدفع مأذوني الأنكحة لعدم إتمام عقد الزواج    الموعد المرجح لغرة رمضان وأول أيام العيد    "التعليم" تدرس تحويل العام الدراسي لثلاث فصول دراسية لأول مرة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





السبت إعلان جدول الدوري السعودي للمحترفين
نشر في الخرج اليوم يوم 18 - 07 - 2019

حددت لجنة المسابقات التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي موعد قرعة كأس دوري المحترفين السعودي عصر يوم السبت المقبل بدلاً من اليوم الخميس.
وسيكون الاجتماع مختصراً، حيث سيحضره رئيس وأعضاء لجنة المسابقات وممثلو الأندية فقط، حيث لن تقدم دعوات لوسائل الإعلام لتغطية القرعة وسيصدر بيان بعد نهاية إجراء مراسم القرعة.
ولم توضح رابطة دوري المحترفين السعودي أسباب عدم دعوة وسائل الإعلام الرياضية.
وسيترأس الاجتماع الذي سيعقد بفندق الفيرمونت بالعاصمة الرياض عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات بالرابطة أحمد الراشد وبحضور ممثلي الأندية المحترفة ال16 وسيتم عرض معايير الجدول وروزنامة الموسم الرياضي 2019 – 2020 وإصدار جدول النسخة المقبلة من الدوري السعودي المقرر انطلاقته يوم 22 من شهر أغسطس (آب) المقبل، وذلك بعد نهاية اجتماع لجنة المسابقات وممثلي الأندية.
وستواجه روزنامة الدوري السعودي عوائق عدة هذا الموسم، وهي المتمثلة في مباريات المنتخب السعودي المقررة تحت إطار التصفيات المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 بالصين، فضلاً عن منافسات دوري أبطال آسيا في أدواره الحاسمة، حيث دور الستة عشر ودور الربع النهائي والتي تشارك فيه الأندية السعودية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، فضلاً عن النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا المقرر انطلاقها في فبراير (شباط) المقبل بمشاركة النصر والهلال والتعاون والشباب. كما ستضع لجنة المسابقات في حساباتها بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال والتي سيشارك فيها ناديا الشباب والاتحاد.وفق “الشرق الأوسط”.
وعانت لجنة المسابقات التي كانت تحت مظلة الاتحاد السعودي من استحداثها قبل عشرين عاماً من مشاكل عدة في جدولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، حيث لاقت انتقادات لاذعة من الجماهير والإعلام واعتراضات من بعض الأندية بسبب ازدحام مبارياتها وتعارض بعضها مع البطولات الإقليمية والقارية، وهو ما أدى إلى تأجيل وتقديم العديد من الجولات فضلاً عن القرار الجدلي الأشهر وهو استمرار الدوري السعودي خلال منافسات كأس أمم آسيا التي جرت في الإمارات خلال شهر يناير (كانون الثاني) المقبل، وهو ما آثار لغطاً وجدلاً واسعاً من قبل الأندية المتضررة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.