رجل أمن يحتضن الكعبة.. خدمة وشوق    سويسرا تحتضن قمة دولية حول أوكرانيا    مسعى أمريكي لتجنب حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله    الحجاج يتوافدون إلى عرفات لأداء الركن الأعظم    الأجواء المناخية بطرق المشاعر المقدسة    يوم اليتيمة و الخُلّيف..أبرز العادات عند سيدات مكة في الحج    أبحاث تؤكد: أدمغة الرجال تتغير بعد الأبوّة    «الصحة» تُحذر الحجاج من أخطار التعرض لأشعة الشمس من الساعة 11 صباحاً حتى 4 مساءً    3 مناطق تكثر فيها الإصابات الحرارية أثناء الحج    انضمام مسؤول استخباراتي سابق إلى مجلس إدارة شركة Open AI    الصحة الفلسطينية: توقف 32 مستشفى عن العمل من أصل 34 في غزة    جبل عرفات..من الناحية الجيولوجية    الرئيس المصري يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية    تعرّف على درجات الحرارة المتوقعة في مكة والمشاعر المقدسة    نائب أمير مكة يتابع أعمال الحج والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن    الرئيس الشيشاني يصل إلى المدينة المنورة    وزير الداخلية: نتعامل مع الواقع لوأد أي عمل يعكر صفو الحجاج    مركبة ذكية تتأكد من بيانات وتراخيص شركات الحجاج    اكتمال جاهزية إيصال ترجمة خطبة يوم عرفة لمليار مستفيد    النيابة العامة تطور جهاز ترجمان لترجمة مجريات التحقيق خلال موسم حج 1445ه    طيران الأمن يُسخر إمكاناته لخدمة الحجيج    تنظيف وغسل 120 مصلى وجامعا في بريدة استعدادا لصلاة العيد    السعودية تتسلم علم استضافة أولمبياد الفيزياء الآسيوي 2025    مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين    حجاج بيت الله يؤدون الركن الأعظم    «قوات المجاهدين».. انتشار على سفوح الجبال    أفضل أداء أسبوعي للنفط في شهرين    «السيادي السعودي» يعتزم الاستثمار في الهيدروجين الأخضر و«المتجددة»    2000 إعلامي من 150 دولة يتنافسون في الأداء    مصادر «عكاظ»: الشهري يدرس عروض أندية «روشن»    «النقد الدولي»: سياسة السعودية الاقتصادية تدعم النمو غير النفطي    حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في منى    عرفة البيضاء.. تتهيأ لأضخم تجمّع بشري    مركز العمليات الأمنية ل«عكاظ»: نرد على المكالمات في ثانيتين    «SSF» قوات النخبة.. تدخل سريع للحماية والتأمين    النائب العام يجري جولة تفقدية على مركز القيادة والتحكم للإشراف المباشر على أعمال النيابة العامة بالحج    4 أطعمة مناسبة أثناء تناول حقن التنحيف    40 عاماً لتخطي سوء معاملة طفل !    ألمانيا تدك شباك إسكتلندا بخماسية في افتتاح اليورو    الأولوية لفيرتز    أمانة الرياض تستقبل أكثر من 41 ألف حاج    افتتاح قصير ل«يورو 2024» وتكريم بيكنباور    إصابة لابورت قبل انطلاق يورو 2024    غياب لابورت عن إسبانيا في مباراة كرواتيا    المملكة من أكبر المستثمرين في الطاقة النظيفة    فيلم "نورة" من مهرجان "كان" إلى صالات السينما السعودية في رابع العيد    120 مليون نازح في العالم    الأخضر تحت 21 عاماً يخسر من بنما بركلات الترجيح في بطولة تولون الدولية    نقل أول حالة إسعافية من مهبط برج الساعة    خارطة طريق فرنسية لاحتواء التصعيد في جنوب لبنان    الدوسري يتفقد مقار منظومة الإعلام في المشاعر المقدسة    الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة    صحفيو مكة يشيدون بمضامين ملتقى إعلام الحج    بوتين يحذر من الفوضى ويضع شروطا للسلام مع أوكرانيا    تشكيل ألمانيا المتوقع أمام اسكتلندا    إعادة التوطين تُكثر 9 حيوانات بمحمية الإمام تركي    هدايا بروح التراث السعودي لضيوف الرحمن    العيسى: تنوع الاجتهاد في القضايا الشرعية محل استيعاب الوعي الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خطر قنوات الفرس على مراهقينا
نشر في جازان نيوز يوم 03 - 01 - 2013

العالم‘‘ أسم إشتقته الدولة الفارسية الإيرانية لإحدى قنواتها المظللة , والتي لاتخلُ من الأكاذيب والهلوسات والخزعبلات و الغباء الطاغي على معظم برامجها وتقاريرها _بل بكلفة برامجها , بالمختصر هي قناة تدعو للضحك المفرط غير الإرادي!؟ لما تبثه للمشاهدين المغرر بهم والمخدوعين بها من فبركات في الصور والاحداث ... والهامشي الوحيد اللي يجعلك تضحك على نفسك أولا حين تصدقهم _ وتضحك علي عقلياتهم , القائمون عليها عملاء إيران في دولة البحرين الشقيقة وماقاموا به مؤخرا من إعتداءات غير شرعية إطلاقا _ المشكلة هنا تجد المذيع أو المذيعة يقرأ عليك أهم الأخبار , يتبعمها مباشرة بهذه الجملة : "نشاهد معا هذا التقرير" _ وياعيني عليه من تقرير _ تتفاجأ بأن المقطع لاعلاقة له بالخبر لامن قريب ولا من بعيد !! مقطع يا من باكستان أو افغانستان او لمشاداة قبلية من اليمن الشقيق أو غيرها من الاحداث الي تحصل في بعض الدول ومن لباسهم يمكن يقارب للزي الخليجي ؟؟ او يمكن تلاقوا أحداث قديمة وعارضينها على أساس أنها حديثة ! ولا تستغربوا لو كانت من عهد الستينيات _ صحيح أن الفرق واضح بس عاد نبي نآخذهم على قد عقولهم شوي أو نجاملهم ونعطيهم أمل أنهم من بني آدم _ وطبعا بني آدم خصهم الله بنعمة العقل والحمد لله الذي عافانا مما إبتلاهم فيه وفضلنا على كثير من عباده تفضيلا _ والله قسما شيء يضحك وخاصة إذا تذكرت ثورة عملاء إيران الفاشلة في البحرين؛؛ حين غررت إيران وعملاؤها بعض الشيعة لخيانة البلد الذي فتحت اعينهم فيه ورتروا فيه وتنعموا من خيراته ؛؛ جرتهم هذه الدولة المجوسية وحرضتهم على إشعال الفتنة لقلب النظام الحاكم هناك .
إلا أن السيناريو الذي رسمته لهم هذه المرة أيضا باء بالفشل لما امتتاز به وبجودة عالية من غباء وقلة خبرة للرافضة المجوس _ إذ أننا نتذكر ماقام به بعض الشيعة العاملة تحت إشراف روافضهم وتخطيط وتكتيك وتمويل من الفرس _ حين قاموا بتلك الثورة _ فقد شاهدنا تلك المناظر المخزية _ شباب منبطحين على الارض وكل واحد ساكب على جسده كيسا من الدم المسروق من مستشفى لبنك الدم ! اهذه شجاعتكم !!؟ ويجيك يلي مسوي حاله ميت وعينه ترمش ؟ ويلي مطروح بالأرض على أساس مطعون أو مذبوح وجسمه سليم ميه بلميه ! ياناس على مين تلعبوها _ ليش كل هالاستخفاف بعقول البشر _ واعرف مين يلي أوهم هذولاك المجوس إناقصين عقول أو بدون عقول _ والله مو ناقصين هالفرس_لكن بصراحة أعترف بأن قنواتهم على ماتحتويه من هلوسات إلا إنها خطيرة جدا جدا بنفس الوقت _ على مين خطيرة؟ على عقول أطفالنا الصغار وابنائنا المراهقين _ والأمييين بعد _ لأنهم بمثل أعمارهم وعلى قدر فهمهم ماراح ينتبهوا لفبركاتهم وخداعهم وبنفس الوقت غبائهم بعض الأحيان _ وبكذا راح ينخدعوا وبكل سهولة .
وهذه الفئة الوحيدة التي أشفق عليها _ولم أطرح هالموضوع إلا من أجلهم _ ولذا أوصي كل أسرة بعد أهلي أن يحافظوا على أطفالهم وأبنائهم وحتى كبار السن لديهم من خطر هذه القنوات الهدامة والمظللة والمفسدة لعقولهم والملوثة بكل أساليب الكذب والخداع الآمرة بالمنكر والناهية عن المعروف _ فجميعنا نعلم وش أهدافهم _ وأول هدف باالنسبة لهم ‘إستغلال شبابنا وتغريرهم وخاصة فئة المراهقين ثاني شيء إسقاط نظامنا الحاكم بشرع الله وسنة رسوله صلوات ربي عليه وإعلاء نظامهم الرافضي ... وطبعا حنا نقول لا تحلمون _ ثالث شيء حنا في أمن وأمان وعز وكرامة ، الغني في أمان والفقير في أمان '' لا صواريخ فوقهم ولا إنتهاك لأعراضهم .
باختصار كلمة لكل رافضي وعميل لإيران ترى مو لهدرجة تظنون أننا أغبياء وما نفهم ونبي فلوس وبس _ تغرون مراهقينا عن طريق مواقعكم بالعز والجاه مقابل عزتهم وكرامتهم _ وأخيرا دام حريمنا أو حنا الحريم نطلع من بيوتنا للجيران للحارات لأهلنا واطفالنا يروحوا على مدارسهم بدون خوف دائم من أمثالكم فحنا بخير وبألف خير وألزم ما علينا كرامتنا وعزكم وجاهكم مانبيه وخليناه لكم _ فأستريحوا وأرتاحوا لأن رجالنا مو مثلكم يبيعوا أي شيء مقابل الدناءة وأخيرا اسأل الله الهداية لي ولأهلي ولجميع إخواننا الشيعة المخدوعين والمغرر بهم وأن يردنا للحق أجمعين ويديم على بلدنا أمنها وأستقرارها ويديم على ملكنا الغالي الصحة والعافية والسلامة وان ينصر المستضعفين في كل مكان عاجلا غير آجلا _ اللهم آمين = تحياتي.
1


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.