الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    مركز الفضاء.. والطموحات السعودية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



,, من محراب العيد إلى حماة الوطن المجيد ,,
نشر في جازان نيوز يوم 28 - 11 - 2009


بسم الله الرحمن الرحيم
هذه تهنئة يكتبها لكم ابن من أبناء الوطن السعودي المجيد فرحة عيد وبهجة نصر وفخر وشرف , فمن محراب صلاة عيد الأضحى المبارك إلى حماة الثغور أبعثها رسالة , ومن قلب كل مواطن وباسمه أتحدث عما أبهجنا من البطولة والبسالة , وفي عيني كل طفل رأيت عبارات فرح بكم وفخر وكأن شفاهه تريد أن تعبر ببراءة الطفل فتقول عاش الوطن ومات العدو مدحورا.
أخواني أبطال القوات المسلحة حماة الثغور أبناء الصقور جند القائد المنصور,,
كل عام وأنتم بألف ألف خير نخصكم بها تحية عسكرية يرفع أبناء الوطن بها يديهم فخرا واعتزاز بكم , نعم إنها تحية رددتها عاصمة التوحيد الرياض ومكة القداسة والطهر ومدينة الرسول و قصيم الأسود وحائل النخوة وتبوك الخير وشرقية النخل وعسير الوفاء ومن ثم تلقتها جازان الحبيبة ونجران حتى فاضت بها مشاعر وفاء لأبناء وطن ذادوا عن حدوده ومعايدة شعب لحماته وفخره .
أخواني أبطال القوات المسلحة حماة الثغور أبناء الصقور جند القائد المنصور,,
تحية لكم فأنتم من علم العدو قيمته ومكانته الحقيقية وأنتم من أوصل الرسالة التي كان جهادكم وبسالتكم معبرا عنها قائلة مسكين أنت يا من يظن أن حدودنا سهلة وأن مواجهة السعوديين أمر عادي فلأجل جندي من حرس الحدود هب لواء كامل وفتك بمرتزقة الحوثي ولازال إلى اليوم يربي كل من لا يعرف من هم السعوديون أحفاد الصحابة - رضوان الله عليهم -.
لقد أكدتم يا أبطال بأنه ليس عندنا ما يسمى بالاستنكار أو الشجب وغيرها من المصطلحات البالية لدينا لعدونا صقور جو يمطرونه بنار تسلخ جلده عن عظمه فتجعله رمادا تذروه الرياح إلى مزبلة التاريخ ولدينا أسود على الأرض تنقض على العدو فترديه صريعا ولدينا له في البحر أبطال يخلطون دمه بماء البحر جزاءا له وردعا لأمثاله , ومن وراء هؤلاء هناك جبال تخفق بحب عبدالله وسلطان ونايف ولا تريد دون أرض الوطن سوى الموت أو الشهادة وليس لديها خيار آخر.
أخواني أبطال القوات المسلحة حماة الثغور أبناء الصقور جند القائد المنصور,,
لقد أذهلت بسالتكم وسرعتكم الفائقة في الرد العالم الذي وقف منبهرا لما يراه من أبطال شجعان يهبون إلى أعالي الجبال الشاهقة لمواجهة عدو غادر خائن يختبئ كالجرذ تحت صخرة ويختفي جبنا خلف زي امرأة , ولعل أكبر دليل على خسة هذا العدو أن شهدائنا الأبرار استشهدوا غدرا فلم يواجههم عدو وجها لوجه فهو أجبن من أن يكون ندا لهم ولكنه أخذهم غيلة وغدرا.
كما أنكم يا حماة الوطن أذهلتم العدو الذي أدرك خطأ حساباته وأنه معممي الظلال قد أوقعوه في شر أعماله , فما إن بدأتم بطولاتكم حتى ظهر شيطانهم يتباكى من قناة إلى أخرى يطلب الصلح وإيقاف الحرب , واليوم هاهي خنادقه ومراكزه التي حفرها سنين قد سقطت فوق رأسه , وهاهم مرتزقته الذين كانوا يهتفون باسمه اليوم مابين أسرى وهاربين وصرعى جيفا على حدودنا وفي كل جحر وعلى كل قارعة طريق.
أخواني أبطال القوات المسلحة حماة الثغور أبناء الصقور جند القائد المنصور,,
فسيروا بعون الله وتوفيقه فأنتم فخرنا في وطننا الذي كل شيء في ربوعه يدعو للفخر , وتقبلوا تحيات أخوانكم أبناء وطنكم الذين يثقون فيكم ويهنئونكم ببشائر النصر الكبير التي حملتها لنا أخباركم المفرحة المشرفة التي تثبت في كل يوم أن السعودية وقادتها وأبنائها أبطال لا يخشون سوى الله أحدا ومن يعتدي على سيادتهم فإنه يكون قد جعل نفسه عرضة لعقابنا ويكون الجواب للعدو ما يراه على الأرض لا ما يسمعه .
ومجددا كل عام وأنتم بألف ألف خير وكل عام والوطن من خير إلى خير وعز ونماء وأمان تحت راية التوحيد وقيادة أبناء عبدالعزيز الموحد أطال الله أعمارهم,,
أخوكم / عبدالله عسيري


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.