"برنت" يرتفع بنسبة 0.94%    اهتمامات الصحف الفلسطينية    إصابة 16 لاعباً في فريق فاسكو دا غاما البرازيلي بفيروس كورونا    جوازات حائل تطبق الإجراءات الإحترازية خلال استقبال المراجعين    السودان يسجل 12 حالة وفاة و 147 إصابة جديدة بكورونا    أميركا اللاتينية تعيش كابوس كورونا فيما فرنسا تعود إلى حياة شبه طبيعية    للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريال    إزالة تعديات عشوائية على أكثر من 12 ألف متر مربع بالطائف    "واس" ترصد التزام أهالي محافظة محايل عسير بتطبيق منع التجول    ميسي يثبت ولاءه لبرشلونة    رسالة من فهد بن نافل إلى جماهير الهلال    رئيس بايرن ميونيخ يمدح ساني    أمانة جدة تنفذ حملة ميدانية على المراكز والمحال التجارية المسموح لها بالعمل    جمعية الطائف الخيرية تطلق مبادرة “وطهر بيتي”        بنمو بلغ 24 % عن ذات الفترة في العام الماضي.. «ساما»:                أمير منطقة تبوك                التقى بفريق العمل            أطلقتهما الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه الأعيان المدنية بخميس مشيط        د. آل الشيخ    بدعم تركي.. 11 ألف مرتزق سوري للقتال في ليبيا    د. السديري مستقبلا اللجنة الأمنية الدائمة بالرياض    بطاقة استيعابية كاملة تصل إلى 10 آلاف عينة تحليل يومياً    مسجد قباء‬⁩ يغمر المصلين بروحانيته    نائب الرئيس اليمني: "مؤتمر المانحين" امتداد لمواقف المملكة    كيف شاهد الريحاني بيوت أهل الرياض عام 1922؟    التآزر الدولي لمجابهة الأزمات والعنصرية!    أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق    خبراء عرب ل «البلاد» :    منح المعارض والوكالات صلاحية نقل ملكية المركبات    فيصل بن مشعل: نعود بحذر في هذه الفترة    كورونا.. سطوة الدولة ونفوذ النظام الدولي    استيطان الذاكرة في قصائد الصلهبي    ترجمة عربية لمجموعة الأمريكية سونتاج    الفيصل يلتقي مدير الدفاع المدني ويقلد مدير السجون رتبته الجديدة    أمين الشمالية ل عكاظ: نرحب بالمهندسات .. وتقليص المتعثرة 4%    الهيئة العامة للمنشآت توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء    الالتزام السعودي !    الشريد يدرس عروض الأندية    الكاتب المتحلطم !    تسول في زمن «الشتيمة»    ترمب: بايدن يمول المخربين    ذهبا للتنزه.. فغرقا في مستنقع «وادي القرحان» في الداير    تشريح مستقل يؤكد وفاة جورج فلويد بالاختناق ووفاته جريمة قتل    الفريق العمرو ينقل تهنئة القيادة لرجال الدفاع المدني    أمير الرياض يستقبل مديرِي التعليم والشؤون الإسلامية والنقل    الغذاء والدواء تحذر من معقم لليدين لا يحتوي على النسب المطلوبة    جامعة الملك خالد تنظم معسكرها الصيفي للطلاب والطالبات افتراضيًّا    حكم المسح على "لصقة الجروح أو الجبائر" أثناء الوضوء أو الاغتسال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





صحة جدة تطلق حملة تطهير الايدي‎
نشر في عناية يوم 07 - 05 - 2016

اطلقت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة صباح اليوم الاربعاء الحملة التوعوية والتثقيفية الصحية للتوعوية بالطرق الصحيحة لكيفية تطهير الايدي واهميتها للوقاية من انتقال العدوى والامراض.
واكد مدير ادارة العلاقات والاعلام بصحة جدة أ/ عبدالله الغامدي بأن هذه الحملة تتضمن لمجموعة من البرامج التوعوية الصباحية في مدارس جدة مشيرا الى ان هذه البرامج تقام بالتعاون مع الادارة العامة للتربية والتعليم بجدة ممثلة في ادارة الصحة المدرسية ولفت الغامدي الى ان مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة قد شكلت فريقا طبيا متخصصا برئاسة مدير ادارة مكافحة العدوى بصحة جدة الدكتور نضال طاشكندي بتنفيذ عدد من الزيارات لمجموعة من المدارس وقد بدأ الفريق بتوعية الطلاب وتدريبهم بمعية مدير ادارة الصحة المدرسية بتعليم جدة الدكتور/ صالح الدقيل والأستاذ/ صالح سرحان مشرف الصحة المدرسية والدكتور/ الحسن عبدالحفيظ استشاري الصحة العامة رئيس قسم الشؤون الوقائية بإدارة الصحة المدرسية.
من جانبه أكد مدير إدارة مكافحة العدوى بصحة جدة الدكتور/ نضال طاشكندي بأن برامج الحملة تتضمن لجزء اخر يشتمل على مجموعة من الفعاليات التى ستنطلق مساء اليوم الخميس ولمدة يومين في مركز الرد سي مول بمشاركة مجموعة من الاطباء والطبيبات المتخصصين في مجالات مكافحة العدوى والتوعية بمخاطرها واشار طاشكندي الى ان إدارته قد قامت بتجهيز الكميات الكافية من المطبوعات والمواد المعقمة التي سيتم استخدامها خلال هذه الحملة بهدف تدريب الجمهور عليها من زوار المراكز وطلاب المدارس وعلى الطرق الصحيحة لغسيل الايدي لحماية انفسهم من الاصابة بالعدوى بما يسهم بمشيئة الله تعالي في حماية المجتمع من الاصابة بالامراض المختلفة. من جهة أخرى شدد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور/ مبارك بن حسن عسيري على الفريق الصحي المشارك في الحملة بضرورة تكثيف التواجد في المدارس والمراكز التجارية طوال الفترة المحددة لتقديم افضل الخدمات التوعوية للجمهور بما يسهم في تحقيق الاهداف المرجوة في تنفيذها وتعزيز الصحية العامة لدى جميع شرائح المجتمع وحرصاً على سلامة الجميع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.