أمير جازان ونائبه يعزيان في وفاة محافظ الطوال    تحصين البيت العرب.. السعودية - مصر .. عملاقان اقتصاديان    المعلمي: السعودية سعت إلى تمكين المرأة ودمجها كشريك فاعل في المجتمع    إستراتيجية عربية موحدة.. الإعلام.. وصناعة الرواية    «الإيسيسكو» و«التعليم الإلكتروني» يتفقان على تبادل الخبرات    المالية: 4 مليارات رأس مال البنكين الرقميين لخدمة الأفراد والمنشآت الصغيرة    وزير التعليم: متفائلون بالمستقبل واستثمار الفرص لتطوير منظومة التعليم    توقيع مذكرة تفاهم بين «الصناعة والثروة المعدنية» و«مدن» ومركز «جنى» لدعم الأسر المنتجة    خلال استقباله لنادي تبوك النسائي لذوي الإعاقة    البنتاغون: إيران فشلت في إطلاق قمر اصطناعي    الأمم المتحدة: إيران رفعت نسبة تخصيب اليورانيوم إلى 60%    وفد أممى يطلع على إصلاحات حقوق الإنسان    ديمبلي يجري جراحية الركبة.. الاثنين    «الأخضر الشاب» يواجه اليمن.. أوزبكستان يلتقي تونس    كلينسمان: لوف مدرب لامع.. ورجل متواضع    الأوروغواي يلتقي بوليفيا والهدف ربع النهائي    معسكر المنتخب الأولمبي انطلق بالرياض    رئيس هيئة الأركان يحضر المؤتمر الدولي التاسع للأمن بموسكو    كفيفة تتحدى الإعاقة وتتخرج من الجامعة بامتياز    الرائد يطلق مبادرة إنقاذ    مكتبة المؤسس تطلق ماراثون قراءة للأطفال    استعراض دور الإعلام في تعزيز التسامح    الصحة: اعتماد أخذ الجرعتين من لقاحين مختلفين    «كاوست» تطور تقنية فحص لاكتشاف «تحورات» كورونا    الدبيبة: نطالب بانسحاب المرتزقة والقوات الأجنبية من ليبيا    إيداع الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبدالعزيز السجن    فأسًا للبناء أو معولاً للهدم؟!    ترتيب مجموعات يورو 2020    العميد يعسكر في الإمارات.. و7 يوليو بداية التحضيرات    حديقة لتنفس عبق طيبة            الشورى يطالب بمنتجات سكنية بأسعار التكلفة للمصابين والمدافعين عن الوطن    إزالة تعديات على أراضٍ حكومية في طبرجل    ضبط قائد مركبة يقود بسرعة جنونية معرضًا حياة الآخرين للخطر في جدة            كوكبنا الذي يشتعل    فتح باب التسجيل ب الكلية التقنية للبنات بالقريات        الرباط تشهد انطلاق المنتدى الدولي حول ريادة الأعمال النسائية بتنظيم من الإيسيسكو    شغف    ( القدوة الحسنة )    «وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَذْهَبَ عَنَّا الْحَزَنَ إِنَّ رَبَّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ».. تلاوة خاشعة للشيخ «المعيقلي»                    التسوية الودية بالرياض تسترد 850 ألف ريال خلال يوم واحد    صحة عسير تعلن بدء العمل في مركز لقاحات كورونا الجديد بمحافظة المجاردة            "هدف" يهيب بمُلاك المدارس الأهلية والعالمية الاستفادة من "تمهير"    غارة جوية للجيش الإثيوبي تقتل العشرات في سوق مزدحم بإقليم تيجراي    ارتفاع أسعار النفط.. و"برنت" يخترق 75 دولار لأول مرة منذ عامينmeta itemprop="headtitle" content="ارتفاع أسعار النفط.. و"برنت" يخترق 75 دولار لأول مرة منذ عامين"/    أدبي أبها ينظم ورشة تدريبية بعنوان( التطوع إبداع وابتكار)    طقس شديد الحرارة على مناطق الشرقية ومكة والمدينة    إغلاق 18 منشآت وإصدار 54 مخالفة وإنذار 29 محلاً في نجران    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مجلة "المجلة" تعود "ورقية" بعد 3 أعوام من تحويلها إلى "رقمية"
نشر في أنباؤكم يوم 10 - 03 - 2012

تعود مجلة ''المجلة'' التي تصدرها الشركة السعودية للأبحاث والنشر للصدور في طبعةٍ ورقية اعتباراً من الأول من نيسان (أبريل) المقبل، وستتميز النسخة الورقية بحلتها الجديدة وتصميمها المتميز، وخدماتها الإعلامية المتطورة، وتغطياتها الصحفية الأكثر تميزاً، وتأمل هيئة تحريرها أن تكون هذه النسخة في المستوى الذي يترقبه قراؤها الأوفياء الذين واكبوها منذ انطلاقها في شباط (فبراير) 1980م في مدينة لندن.
تسعى ''المجلة'' أيضا إلى كسب الجيل الجديد من القراء الذي يتوق إلى المعلومة الدقيقة والتحليل العقلاني المتزن، والحوارات الهادفة والجادة والبناءة لأصحاب رأي وكتاب معروفين في الوطن العربي والعالم.
وبمناسبة إقرار إصدار النسخة الورقية المطبوعة من مجلة ''المجلة''، قال الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق: ''لا بد من الإشادة بما حققته النسخة الرقمية من مجلة ''المجلة'' على الإنترنت في حلتها الجديدة ونسخها الثلاث العربية والإنجليزية والفارسية التي تم إطلاقها مواكبة لتوجهات المجموعة في مجال صناعة الإعلام الرقمي''، وأضاف: ''يأتي قرار إصدار نسخة مطبوعة من مجلة ''المجلة'' إضافةً إلى النسخة الرقمية في سياق جملة مشاريع تطويرية تقوم بها المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق''.
من جهته، أكد الدكتور عزام بن محمد الدخيل، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق أن إصدار نسخة مطبوعة من ''المجلة'' لا يعني على الإطلاق استبدال النسخة الرقمية منها، حيث إن النسختين متممتان إحداهما للأخرى، وإن قرار تحويل المجلة إلى الشكل الرقمي في عام 2009م كان بغرض نموذج يحتذي به العاملون في صناعة الإعلام للتحول الرقمي، وأردف قائلاً: إن إصدار الطبعة الورقية إنما هو ثمرة نجاح التجربة الرقمية ومتم لها، حيث إن ''المجلة'' أصبحت منصة إلكترونية بمنتجات مختلفة وتطبيقات مختلفة تصدر بثلاث لغات وتصدر نسخة أسبوعية منها، إضافةً إلى أن موقع ''المجلة'' يزخر بالتحليلات، ويتميز باستضافة مدونين شباب، وسيتم إتمام ذلك كله بنسخة ورقية شهرية من ''المجلة''.
هذا، وبعد النجاح الذي حققته ''المجلة'' على مدى العامين الماضيين في نسختيها العربية والإنجليزية، قامت أخيرا في كانون الثاني (يناير) الماضي بإطلاق نسخة ثالثة من موقعها باللغة الفارسية، كما أنها نجحت في تخطي عدد قرائها مليون قارئ عبر المنصات الإلكترونية المختلفة كالآيباد والآيفون والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ومواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر.
عادل الطريفي رئيس تحرير مجلة ''المجلة''، أكد أنه لولا دعم الأمير فيصل بن سلمان المتواصل، وعنايته الموصولة اللذان لمسهما فريق تحرير ''المجلة'' في كل خطوة من خطواتها، ما كان هذا النجاح الذي يتحقق اليوم متجسداً في إعادة الطبعة الورقية، التي تؤكد ريادة ''المجلة'' ضمن قريناتها كما هي حالها لأكثر من ثلاثة عقود من عمرها في الإعلام الجاد والمسؤول.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.