السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انشيلوتي يبدأ في مواجهة مشاكل في ريال مدريد
نشر في عناوين يوم 29 - 09 - 2013

أنتهت فترة شهر العسل بين كارلو انشيلوتي وريال مدريد وواجه المدرب الايطالي أول لمحة من الاستياء عقب هزيمة الفريق 1-صفر على أرضه أمام اتليتيكو مدريد في قمة العاصمة في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس السبت. ويحتل ريال المركز الثالث عقب سبع مباريات برصيد 16 نقطة بفارق خمس نقاط عن برشلونة حامل اللقب واتليتيكو اللذين حققا بداية مميزة في الدوري الذي لا يسمح سوى بهامش ضئيل من الاخطاء.

ونال ريال وبرشلونة آخر لقبين للدوري في 2012 و2013 على الترتيب بعد أن جمع كل منهما 100 واضاع 14 نقطة فقط في 38 مباراة وفي ظل المستوى الحالي يبدو واضحا أن ريال قد ضل طريقه ولا يسير في إطار تحسين مستواه. وتعادل ريال 2-2 أمام فياريال الوافد الجديد قبل اسبوعين واستطاع الافلات بالتعادل 1-1 مع فريق صاعد آخر هو ايلشي الاسبوع الماضي بعد حصول ريال على ركلة جزاء مثيرة للجدل خلال الوقت المحتسب بدل الضائع سجل منها كريستيانو رونالدو هدف التعادل.

وحملت صحيفة إلموندو اليومية عنوانا يقول "اتليتيكو يقرع اجراس الانذار في استاد برنابيو" تعليقا على مباراة الأمس بينما جاء العنوان الرئيسي لصحيفة آس الرياضية التي تتخذ من مدريد مقرا لها "فقد انشيلوتي كافة اشكال تميزه في غضون أيام." وانبرى رونالدو للدفاع عن انشيلوتي عقب المباراة. وقال المهاجم البرتغالي لشبكة كانال بلوس الاسبانية "يجب أن نقر بأننا لعبنا بشكل سيء. اديت انا شخصيا على نحو سيء."

وأضاف "ستكون بطولة الدوري صعبة إلا أننا يجب أن نبقي رؤوسنا مرفوعة ونواصل العمل من أجل تحسين مستوانا. هذا ليس خطأ المدرب. انه خطأ اللاعبين." وتابع "أنا في غاية السعادة بالمدرب. انه واحد من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم على مدار مسيرتي."

وتعرض انشيلوتي لصيحات استهجان من قبل قطاعات من الجماهير بعد أن استبدل لاعب الوسط ايسكو بالمهاجم الفارو موراتا في الشوط الثاني.

ونفد صبر الجماهر ازاء الاداء الضعيف للمهاجم كريم بنزيمة وكانت تريد أن يتم استبدال المهاجم الفرنسي بدلا من اخراج ايسكو المنضم حديثا الى الفريق وبات سريعا من اللاعبين المفضلين لدى المشجعين. وحل انشيلوتي بديلا لجوزيه مورينيو في نهاية الموسم الماضي وأكد وقتها مدرب ميلانو وتشيلسي وباريس سان جيرمان السابق سعيه الى تغيير اسلوب لعب الفريق.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد المباراة "واجهنا المشكلة نفسها مثل المباريات الأخيرة." وأضاف "التحضير بطيء وعندما تصل الكرة للمهاجمين لا يكون هناك مساحات. يجب أن نلعب بطريقة مباشرة أكثر ونتحرك بسرعة أكبر."

وتابع "الأسلوب ليس هو المشكلة لكن المشكلة في السرعة."


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.