شرطة الرياض: مقطع فيديو يطيح بشخصان من أرباب السوابق    في حادث مروع.. «مشهور السناب» عز بن حجاب يفقد والده ووالدته وشقيقه    عقب أسبوع أحمر.. الأسهم تفتح أولى جلساتها ب 82 نقطة خضراء    «الزكاة» لمكلفي «المضافة»: امنحوا العميل إشعارا بأخطاء فوترتكم    البرهان: لن نتفاوض مع جهات سياسية تخون الجيش    آل الشيخ: مواقف موحدة لمواجهة أزمات وتحديات المنطقة    «سلمان للإغاثة» ينتزع 1755 لغما في اليمن    ولي العهد يهنئ محمدوف بذكرى الاستقلال    ميسي يحطم «قياسية» بيليه.. والأخير يهنئه    6 أبطال في بطولة المملكة للمبارزة    «العقاري»: 761 مليون ريال لمستفيدي «سكني»    «أمير مكة» يدشن حملة «مكارم الأخلاق»    «الصحة»: بدء تطعيم مرضى الفشل وزارعي الأعضاء بالجرعة الثالثة    ردع فوضويي الاحتفالات!    ألمانيا .. المستشارة تنتظر وصول المستشار أو البقاء مؤقتا لترتيب البيت!            القوة تفرض الوجود..!                        الفتح يتدرب على مجموعتين والجهاز الفني يمنح راحة الاثنين    احذر يا كوزمين!    حجازي في قائمة منتخب مصر لمباراتي ليبيا            (91) التشكيلة الوطنية بأجساد عمال النظافة    37 مولودًا باليوم الوطني في نجران        النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون        جامعة أم القرى.. مواقف وذكريات    وحدة قياس الحُبّ        يا سعيدان الروضة مغرس الطاعات!            التخصصي وجائزة ديفيز للتميز.. القدرة والاستحقاق !    بخاخ يقتل كوفيد في 30 ثانية        خطة إستراتيجية لتكوين قيادات نسائية مبدعة في «الحرمين»    نعمة (السعودية)    «سند محمد بن سلمان».. 198 تغريدة لتعزيزالثقة بالعمل الخيري    «مجلس الأسرة» يطلق حملة لمكافحة التنمر ضد الأطفال    مليون رخصة إنشائية وتجارية من «منصة بلدي»    الفنانة "سعودة" تعلن اعتزالها التمثيل    أمانة عسير تعالج 440 الف متراً طولياً للطرق و 129 الف م2 الأرصفة المتهالكة خلال 60 يوما    فريق هتان التطوعي 2 ينفذ فعالية " صوت الديار " بمناسبة اليوم الوطني السعودي ال 91    متحدث "الصحة": إعطاء جرعة ثالثة لمن تجاوز 60 عام    ( لاتكن..للباطل تابعاً )    (هندسة الحياة)    (تذكر أنك إنسان)    مجلس شباب عسير يقيم عدد من البرامج والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني ال(91).    بريطانيا: نواصل العمل مع السعودية لإيجاد حل سلمي للصراع في اليمن    الرياض الخضراء" يحتفل باليوم الوطني بزراعة خريطة المملكة بمشاركة أهالي المدينة "    صورة نادرة للملك سلمان وابنه الأمير عبد العزيز في الطفولة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فرنسا بطلاً لكأس العالم بروسيا
نشر في عناوين يوم 15 - 07 - 2018

توّج منتخب فرنسا، ببطولة كأس العالم بروسيا للمرة الثانية في تاريخه، إثر هزيمته لنظيره الكرواتي، بنتيجة (4/2)، خلال القمة الكروية التي احتضنها ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو2018.
وسجل أهداف المنتخب الفرنسي، ماريو ماندزوكيتش"هدف ذاتي" وأنطوان جريزمان "ركلة جزاء" وبول بوجبا وكيليان مبابي في الدقائق "18 و38و59 و65" بينما أهداف المنتخب الكرواتي من توقيع إيفان بيريسيتش وماريو ماندزوكيتش في الدقائق "28 و69". من زمن اللقاء.
وحقق المنتخب الفرنسي لقبه الثاني في كأس العالم منذ الجيل الذهبي لديوك في 1998.
بدأ المنتخب الكرواتي، اللقاء بصورة أفضل من نظيره الفرنسي بالاستحواذ على الكرة وسط هدوء وحذر من الديوك.
ولم يستطع المنتخب الفرنسي الخروج من منطقته بعد 10 دقائق من اللقاء بسبب الضغط العال من نظيره الكرواتي الذي يرغب في تسجيل هدف الأسبقية.
وافتتح المنتخب الفرنسي، التسجيل عن طريق ماريو ماندزوكيتش بالخطأ في الدقيقة "18" من ركلة ثابتة نفذها أنطوان جريزمان.
ونجح إيفان بيريسيتش، لاعب انتر ميلان الإيطالي، في معادلة النتيجة لكرواتيا في الدقيقة "28" من زمن اللقاء بعدما استلم كرة من زميله فيدا داخل منطقة الجزاء وراوغ نجولوكانتي وسدد تسديدة صاروخية على يسار لوريس.
وسجل أنطوان جريزمان، الهدف الثاني لفرنسا من ركلة جزاء احتسبت بعد الاستعانة بتقنية الفيديو بعد لمسة يد إيفان بيريسيتش الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة "38" من زمن اللقاء.
وأضاع ريبيتش، فرصة التعادل لكرواتيا بعد عرضية من سترينيتش في الدقيقة "40" بعدما سدد برعونة في يد الحارس هوجو لوريس.
وانتهى الشوط الأول بتقدم فرنسا على كرواتيا بهدفين لهدف في شوط استحوذ عليه زملاء لوكا مودريتش بينما رفقاء جريزمان لعبوا على الهجمات المرتدة.
وبدأ المنتخب الفرنسي الشوط الثاني بنفس سياسية الأول باللعب على الهجمات المرتدة مع سيطرة نظيره الكرواتي على الكرة.
وجاءت أول فرصة في الشوط الثاني من فرنسا بعدما سدد أنطوان جريزمان تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة "47".
وتألق هوجو لوريسن حارس فرنسا في تسديدة صاروخية من أنتي ريبيتش في الدقيقة "48" من داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى بعد تمريرة رائعة من إيفان راكيتيتش.
وتصدى دانييل سوباسيتش، حارس كرواتيا لانفراد كيليان مبابي الذي استلم تمريرة رائعة من بول بوجبا واستغل سرعته من الجبهة اليمنى وراوغ فيدا لكن حارس موناكو منعه من الهدف الثالث لديوك في الدقيقة "52".
وسجل بول بوجبا الهدف الثالث لفرنسا من تسديدة رائعة بقدمه اليسرى وسط ارتباك دفاعي من كرواتيا في الدقيقة "59".
ونجح كيليان مبابي في تسجيل الهدف الرابع لفرنسا من تسديدة رائعة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة "65".
وقلص ماريو ماندزوكيتش، النتيجة لكرواتيا في الدقيقة "69" بعد خطأ ساذج من حارس فرنسا، هوجو لوريس.
وصلت الدقيقة 80 من زمن اللقاء وسط تقدم لفرنسا على كرواتيا "4-2" بفضل الهجمات المرتدة بينما المنتخب الكرواتي ملك الكرة لكن الديك الفرنسي دافع بصورة رائعة.
وأهدر بول بوجبا فرصة تسجيل الهدف الخامس عندما استلم عرضية من مبابي في الدقيقة "93" من ركلة ثابتة لكنه فشل في السيطرة على الكرة أمام شباك كرواتيا.
وانتهى اللقاء بفوز الديوك الفرنسية على ناريين كرواتيا "4-2" في مباراة مثيرة من قبل المنتخبين.













الوسوم
فرنسا كرواتيا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.